مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

محتاره مع زوجي لاالعجب يعجبيه ولا صيام رجب

استوبري

انا صراحه حيرني زوجي لبسي مو عاجبه مع العلم اني كم مره طلبت منه نشتري سوى ولم اقوله اختارلي يقول اختري انتي يا الخيزنيه مع احترامي لخواتي
مع العلم اني عمري ما احد قال لي اني ما اعرف البس والكل يقول حلو حتى تفكيري بعدمو عاجبه وجسمي يقولي اني كاني فقمه تخيلو اني كنت منسدحه اتفرج ولما انقلبت قلي كذاءوالمشكله موراضي ادخل لانادي وشي والله العطيم تعبت لايهتم لمشاعري ولا شي

ويجرحني بها الكلامات الي زي السم تنزل عا قلبي
والله اني جالسه ابكي من القهر 4 ساعات
ساعدوني بحل الله يخليكم للي تحبون
:frown:

يابعد قلبي والله مدري ش اقولك كنت ابقولك اساليه خوذي رايه وش يحب وانتي سوى رجيم ادخلي نادي
ولايضيق صدرك ترى زوجك يجرحك عشان يبغاك تتغيري ............. مو قصده شي ثاني
ربي يجملك فعينه

ههههههه بسيييطه قوليه تكفى يالمزيوون خخخ ..

شوفي انتي خليك اهم شي واثقه من نفسك ولايهمك ..لاتحسسينه ان كلامه هز ثقتك ..

بعدين قوليله انا مختارتك بذوقي خخخخ

استوبري

ههههههه بسيييطه قوليه تكفى يالمزيوون خخخ ..

شوفي انتي خليك اهم شي واثقه من نفسك ولايهمك ..لاتحسسينه ان كلامه هز ثقتك ..

بعدين قوليله انا مختارتك بذوقي خخخخ
يعني تقصدين اني اقول لو ذوقي كذا كان ما اخترتك ومشكوره عا مرورك

يعني تقصدين اني اقول لو ذوقي كذا كان ما اخترتك ومشكوره عا مرورك
لا لا قصدي انه اختيارك له كان من ذوقك الحلو ..هو اكيد شايف نفسه حلو خخخ يعني مايقدر يعيب ع ذوقك ..

شوفي حتى طريقه ردك انتي حاطه نفسك ذوقك مو حلو ..لامايصلح اهم شي الثقه يختي لاحد يهزك ..ياجبل مايهزك رييييح:2:

قصه الم

انا زوجي يحبني ودلعني
بس دايم مايكلمني اله الدبه
ام كروش والله عايدي لنادني كذا اقوله هلا امر
مادق على الكلمه
ترى في ريجيل كذا مزحمه ثقيل ولا ينعرف المزح من الجد
انتي خذيها من باب المزح
ولو مايمون عليك ماقالك كذا
بس على فكره مني دبه له الدرجه
حتى يقولي يوم براطم وكل من شافني انهبل على جسمي وشكلي بس هو كذا مزحه ثقيل
يمكن زوجك زيه

كوني واثقة

حبيبتي اهم شي الثقة بالنفس كم وحدة لاعلاقة لها مع الجمال والرشاقة ويوم تكلمينها بكثر ماهي معطية لنفسها اهمية تعطيك ايحاء انها ملكة جمال ونشوف الشي هذا فالاجنبيات غالبا ونحن العرب تحصل الوحدة حلوة اولاباس عليها وتنهار من اول تعليق على شي فيها وتخليك تعطي امثال بها يوم تتكلم عن الوحاشة سبحان الله انعدام الثقة بالنفس مشكلة زائد حاولي بطريقة غير مباشرة تعرفين شو الي يثير انتباهه من الملابس والبسي بس الي يليق على جسمك وايبين عيوبه يقول المثل كل على ذوقك والبس على ذوق غيرك يعني الموضة بس فحدود المعقول والله يسخره لك ويهديه ويوفكم الى مايحب ويرضاه

قبل كل شي خليك واثقه بنفسك الثقه وبس وحولي تغيري بنفس بلبسك بحركااااتك وشوفي موضوع بلمنتدى موضوع نعومه كوووووول يجنن فيه خلطات للجسم ووالوجه رررررووووعه دورريه وبتلاقيه وغيري مكياجك وعطوووووورك وسوي الي عليك وبنهايه الرجال قليل مايرضيهم اي شششششي

{نوتيلا}

مرحبا
اذا يعطيكي كلام زي السم عامليه بنفس الاسلوب بس طبعا مو بصياح لا تصير مشاكل
يعني يكون جالس قوليله ابعد شويه ماشاءالله دب اخدت المكان كله
زي كده
ادا رزعك بكلام ارزعيه يحترم نفسه و يسكت
و سوي رجيم و اذا مو راضي تروحي نادي خلي شغل البيت رياضتك
موفقه حبيبتي

manosha

على فكرة كثير من الرجال مثل زوجك اهم حاجه انك تثقى جدا فى نفسك ودايما تقولى اهلى واصحابى وصديقاتى دائما يخدو رأى فى لبسهم ودايما يستعيرو منى اللبس لو عندهم مناسبة دايما معجبين بلبسى ونفسهم يكونوا نسخه منى وهكذا

رمال البحر

قد يكون هدفه من هذا الكلام هو تغيير أسلوبك في اللبس وتغيير شكل جسمك بأن تنحفي وتقللي من وزنك وحل هذه النقطة أن تعملي رجيم وتمارسي الرياضة ولو بالمنزل فهناك العديد من المواقع الخاصة بالرجيم وهي موجودة بالنت وبإمكانك إتباع نظام غذائي يمكنك من إنقاص وزنك واعتبري كلام زوجك هو تنبيه لك كي تنقصي وزنك فلا تغضبي بل اخرجي هذا الغضب في الرجيم
أما بالنسبة للملابس فبإنقاص وزنك سيصبح شكل الملابس جميل عليك فربما هو ينتقد شكل الملابس على جسمك لأن جسمك ممتليء وهذا الأمر لا يعجبه
وعليك أيضا أن تعرفي الملابس التي تخفي عيوب الجسم مثلا شكل القصات التي تناسبك وكذلك نوع القماش كي تظهري أمامه جميلة وتكوني واثقة أنك تلبسين ما يناسبك فعلا وإن تكلم لا يؤثر بك كلامه

السلام عليكم

أولا قبل أرد على المشكلة حابه أقول (ما يجوز نسب قبيلة او مدينه او فئه من الناس-جيزانيه- أنا اعرف بنات كانو معي في الجامعه من جيزان قمممممممة في الاناقة والنظافة حتى ان وحدة منهم خبيرة في المكياج)

بالنسبه لمشكلتك ومشكله كثير من النساء:

1- الثقة في النفس
(على فكرة كثير من الرجال مثل زوجك اهم حاجه انك تثقى جدا فى نفسك ودايما تقولى اهلى واصحابى وصديقاتى دائما يخدو رأى فى لبسهم ودايما يستعيرو منى اللبس لو عندهم مناسبة دايما معجبين بلبسى ونفسهم يكونوا نسخه منى وهكذا )<<<<على قولة الاخت مانوشا

2- لا تأخذي كلامه كله محمل الجد أنتو ما تعرفون الاسقاط

يعني يكون عنده عيوب او مشاكل عارفها في نفسه يرميها عليك ويتهمك بها (على قول المثل رمتني بدأها وانسلت)

3- إذا مدحك يوم طبعا في ساعات الرضا خليك متذكره كلماته حتى ترضي غرورك ودايم ردديها مع نفسك
مو تأخذي كلامه في الغضب بس

على قولة الحكيمه اللي قالت لم نختلف انا وزوجي ابدا لأني في الغضب لا أخذ كلامه فهو يكون مضيع عقله وحين يهدأ ويرضى يكون كلامه من عقله

تمنياتي لك بالتوفيق

sareta

الاخوات كفو ووفو و بدي اضيف عل كلامهم انو بلاش السوح والنوح يختي والله ما حدا بيستاهل تزعلي عشانو يعني انت لازم تثقي بحالك من جوا عشان غيرك يستشعر هالثقه يعني ما ضروري هو يمدحك اصلا ماتستني من حدا ان كان زوجك ولا غيرو يمدحك انت امدحي نفسك وبدل ما تقدي تبكي قومي خديلك دوش و روئي و دلعي نفسك وهو بعدين ازا انت مش عاجبك جسمك مش ضروري نادي الاراده من جوا قلبك بتكون وخدي كلامو هاد حافز الك مش لحتى ترضيه لالالالا لحتى ترضي نفسي لانو الرجال ما بملا عينهم شي و خليك قدامو دايما حابه نفسك ودلوعه و ما شاء الله النت ما خلا شي غيري استايلك وتعلمي و كل ملابسك خليها دلع و اكسسوار حتى بالبيت خلصي شغل بيتك و البسي واتفنني بنفسك لانها بتستحق و يعني ما شاء الله عل هالرجال الي ازا حلق دقنو بيجي يحملنا جميله انو حلقها فيا اختي خليك يا جبل ما يهزك ريح وابدي رجيم من اليوم عشان صحتك واعملي نظام و امشي كل يوم حوالين البيت لفي مره وتنين و 100 والله انا ساكنه بالغربه والبنات كل يوم بيطلعو يجرو ساعتين 3 وما بيهتمو شو راي جوزها لالالا بدها صحتها تكون توب حتى الي عندها اطفال بتمشي بالعربه معهم يعني ما بعيقهم شي ابدا ابدا و بعدين طنشيههههههههههه و خليه يفقدك ولما يلاقيك يشوفك بتهتمي بنفسك و خلي صاحباتك يدقو عليك او اختك وحطي سبيكر عل اساس انو بتحطي منكير ومش عارفه تمسكي الموبايل واتفقي معهم يمدحو بزوق لبسك و يزودو العيار حبتين و انو بدهم يستعيرو منك او ازا اختك خليها تقول صاحباتي انهبلو بلبسك او اي حدا غريب بلا ما يقول زوق خواتك متلك و ماتهتمي يعني مش بس تخلص المكالمه تقوليلو ساسسسسسسسسسسسسسسسسامع لالالالا ولا بهمك رايو يلا يا اختي اعلني الحرب واكسبيها لصالحك و بكفي بكل اربع ساعات ارحمي نفسك يا فقمه ...............................بمزح يا قمر

استوبري

تسلمو يا عسولات عا الردود الطيبه بس انا حابه اقولاكم اني الحمد الله وزني طبيعي ومحافظه عا رياضة المشي ساعه يومين وعا بشرتي لكن انا ابغى كم كلمه اسمعهم اياه لين قالي السم الي يقول تخيلو بعد ما نزلت الموضوع امس قلت اكتب له رساله احسسه انه مزعلني ولا دراي عني وانه ممكن بكلامه لي يطفشني ويكرهني فيه قراها ولا عبرني بشي ولا حتى تعذر كل الي سوى انه غير موقع الرساله ولما سالته قريتها رد ايه ولا ما تشوفين ان مكانها تغيرها اسلوب با الله عليكم مع اني ذكره انه لو ما غيراسلوبه يمكن نفر منه وادور لي احد غيره يدلعني ويسمعني كلام حلووهو لاهامهلااعتذار وشي الله هم يا رب العزه والجلال حنن قلبه علي وجملني بعينه قولو امين

أعلى