مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

محتاره عمره 43 سنه

miss-dora

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواتي البلقيسيات الحبيبات الحقيقه ارتاح كثيرا بردودكم لذلك اطلب مشورتكن
تقدم لي خطاب قريبين بعمري لكن ليس مما اطمح :no:
مرات تكون ثقافته تختلف عن ثقافتي او مستواه الاجتماعي او انه من قبيله متعصبه :icon28:
انا عمري 29 سنه واخر خاطب تقدم لي كنا متفقان ولكن انسحب لا اعلم لماذا فانا فتاه الحمد لله مملوحه وانيقه وبي جاذبيه وموظفه لكن عائلتي بسيطه وحالتها جيده وعلى ماظن انه يريد إمراه متفتحه كما فهمت منه والحمد لله على كل حال
الان تقدم لي خاطب يبلغ من العمر 43 سنه وهو انسان صالح وخلوق لكنه متزوج
لكن كلما افكر بعمره اتخيل انه لن يسعدني وخاصه فارق العمر بيننا والشكل يهمني كثيرا فقد حلمت ان اتزوج من رجل شاب يسعدني واسعده
هل الرجل في هذا العمر يتغير شكله يهمني الشكل كثيييييييييييييييير لاني طول عمري اتمنى شاب مو رجل كبير بالسن اتخيل نفسي معه وهو مابقى على الشيب شي يعني مظهره
غير ذلك هل يستطيع ان يسعدني من الناحيه العلاقه الخاصه ام لا ؟!!!:in_love:
ولا يقل نشاطه ويتغير
انصحوني اخواتي ادري ان الاخلاق والدين مهم لكن في امور لازم انظر لها وخاصه ان حلم على الاقل يتوفر شي منه

استخيييييري ..

صحيح فآرق العمر كبير بينك وبينه بسس مو مشكله

وع الامور الخاصه ما اتوقع تتغيـر قدرته لان عمي ماشاء

الله صـآك الخمسين وعنده تو وآيف زوجتييين ويبي الثلاثه

فمو شـــرط ..

أم فهودي

حبيبتي أستخيري قبل أن تستشيري والله يكتب لكاللي فيه خير و بعدين صلاة الإستخارة لا تقتصر على يوم أو يومين لا أستمري عليها حتى ينتهي الموضوع أو يتم ويكون على خير إن شاء الله

miss-dora

جزاكم الله كل خير اخواتي
اكيييييييييييد الاستخاره مهمه والحمد لله انا ما ارتاح إلا فيها
لكن ما جاوبتوني على سؤالي

بنت الحشام

ليه تردين الشباب و تاخذين متزوج ؟؟
انتي تضعين شروط و طلبات خاصة و بسببها ترفضين الشباب ... ثم توافقين تاخذين متزوج !!

بكل حال
الكبير شكله غير عن الشاب
من اول نظره بتعرفين انه في خريف العمر و الصبغ حامي كل شويه صابغ شيبه
وهو اقل عطاء في الجنس من الشاب
و يصير عنده مشكلة سرعة القذف و انتي جديدة على الجنس و تحتاجين لشاب يقدر يجامعك لمدة موش قصيرة حتى تقدرين تحققين النشوة القصوى

تزوجي بشاب اعزب لا تتعاركين عليه مع زوجته و تدخلين في معمعة كيد النساء و الهم الذي لا نهاية له ... واذا تبين الزواج تنازلي عن بعض شروطك خاصة وانك في أول الثلاثين

اتمنى لك السعادة

نافله

الله ايوفقجز....... أنا مع الأخت موجوعه عسى ما توجعكم الأيااااام لا انتي ولا اهي

غضى نجد

اولن هل سالتي ماسبب طلبه للزواج باخرى !! هل سببه مقنع !

وبالنسبه لسؤالك بحكم انتي تهتمي بالشكل كثييييير ع حسب كلامك فلاتضيعي وقتك وابحثي عن شاب انسب لكي ومقارب لعمرك !رغم اني لا اعتبره فارق العمر شي اسا سي اذت توفرت بعض الامور ’’

ميار2008

هلا اختي اولا استخري واللي فيه الخير الله يقدمه لكي-من ناحية انا بحب الرجال يكون اكبر مني بكثير مابعرف بس بحب كذا-الله يوفقك

مرحبااااااا اختي انا انصحك انك تاخذين واحد مقارب لعمرك والصوره اللي انتي رسمتهااا لزوج المستقبل اماا من ناحية العلاقه الحميمه راح تأثر عليك لكبر سنه بماا انكي تهتمين من هذي الناحيه بالمقابل فيه بنات يمكن يوفقين عليه اذا العلاقه مو مهمه عندهم والله ولي التوفيق تقبلي مروري

حبيبتي وافقي اذا ترضون خلقه ودينه الله المستعان تحسبين الرحال مثل الحرمه يعجز علي طول الرجل مايبان عليهم الكبر بسرعه زي المراه استعيني بالله ووافقياذا ما عجزتي قبله زين

لا تزوجينه كبير بل عمر ونتى بعدج صغيرة يمكن اله يسرلج للى احسن منه واذا انتى تبينه فا ستخيرى والله يقدم مافى الخير لج

دمعةوفرح

حبيبتي استخيري وادعي واستغفري كثير والعمر مو عيب بعدين مو شرط الشباب الاصغر بلعمر
يكون افضل اعرف كثير متزوجات اعمار ازواجهم 29-30-35 وعندهم ضعف جنسي ولا يقدر الامره في الاسبوع
ولا ينفع لا لبس ولا غيره ولا اغراء يعني العمر مو شرط لكن تاكدي ليش يبغى يتزوج اذا السبب مقنع اتوكلي على الله لكن حطي في بالك انه ماراح يكون لك لحالك

المنقبة

بصراحة حبيبتي عن تجربة انا اتزوجت شخص اكبر مني بوايد انا عمري 24 وهو 40 مو سعيدة معاه ابدا غير انه عاجز جنسيا وللحين ما دخل علي بصراحة كل ما اقول لصديقة عن عمره تتحسف تقولي ما حسيتي بفرق السن بصراحة حسيت انا ملكت قبل بس الله ما وفقنا واتوفى كان عمري زوجي الاول 29 قمة في النشاط وكلام عزل و حب و وايد اشياء هذا لا يقولك كبرنا على هالحركات ترى هو الي كبر مو انا انا قولتلج تجربتي وانتي قرري وبعدين هو متزوج راح تعيشين بس في مشاكل انتي استخيري وعسى الله يكون فيه خير

أمل واعد

من ناحية العمر صحيح كبير بس مو مشكلة إذا كان متفهم وواعي
وبالنسبه للشكل مو شرط فيه ناس بالستين والسبعين وكنهم شباب وفيه ناس العكس
وكذلك العلاقة الخاصة
لكن المشكلة إنه متزوج فكري بالموضوع زين لأنه لازم تضحين وتقدمين تنازلات
ودمت بخير
أختك : أمل واعد

مرحبا

الإستخارة ثم الإستشارة

فارق العمر له دور كبير, سن الشباب يحب يطلع ويدخله ويسافر ويرفه عن نفسه بكل الوسائل والطرق

سن الشباب يطلع بأي وقت وبأي مكان , طبعا ً في شياب كذا بس أنا اتكلم عن القاعدة العامة

فارق العمر بينكم كبير 15 سنة مو بسيطة تختلف ثقافتك عن ثقافتة وطموحك عن طموح وأحلامك عن أحلامه أكيد

أنتي تبين تعيشين حياتك لسا مابديتيها وهو شبع منها لأنه متزوج وكبير

إذا أنتي قادره على تحمل الزوجة الثانية والغيرة ويوم لك ويوم لها << لأن هالشي ماراح يجي ببالك يمكن الحين لكن فكري بالمستقبل

وقادرة على تخطي حاجز الفارق العمري بينكم مالك الا ربك وبعدها اهلك ورأيهم وبعدها وقت الملكة أو الخطوبة يتضح كل شي إذا تقدرين تستمرين أو كأن شيء لم يكن

الله يختار لك الخيرة الصالحة

miss-dora

جزاكم الله كل خير اخواتي والله صدقتوا انا فكرت كثير بجانب العمر لاني ابي رجل نشيط يسفرني وغير كذا يسعدني
ويمكن ما القاها مع رجل كبير رغم انه انسان عاقل ومافيه طيش الشباب
قررت ما اوافق عليه الله يعوضني خير منه

يارب اسعدهم ووفقهم والله لايجعل ازواجكم ينظرون غيركم ويخليهم لكم

miss-dora

بصراحة حبيبتي عن تجربة انا اتزوجت شخص اكبر مني بوايد انا عمري 24 وهو 40 مو سعيدة معاه ابدا غير انه عاجز جنسيا وللحين ما دخل علي بصراحة كل ما اقول لصديقة عن عمره تتحسف تقولي ما حسيتي بفرق السن بصراحة حسيت انا ملكت قبل بس الله ما وفقنا واتوفى كان عمري زوجي الاول 29 قمة في النشاط وكلام عزل و حب و وايد اشياء هذا لا يقولك كبرنا على هالحركات ترى هو الي كبر مو انا انا قولتلج تجربتي وانتي قرري وبعدين هو متزوج راح تعيشين بس في مشاكل انتي استخيري وعسى الله يكون فيه خير

الله يعوضك خير يارب طيب اختي شلون ساكته للحين كذا ما كأنك متزوجه وهذا شي من حقك
الله يصبرك ويفرج همك وغمك

أعلى