مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

?محتاره ساعدوني

ام نونتااا

طبعا كلكم عارفين قصتي مع زوجي خيانه وكلام جارح وصار لي شهر واكثر عند اهلي لاحس ولا خبر حنى مصروف البنت ماعطاني

المهم انا الحين ابي شوركم

نفرض انه جاء على اساس يبي يرجعني

اش اقول له ؟
انا مجروحه من خيانته
ومن اهله
ومن كذبه تخيلوا جرحني بكلمه ما اقدر انساها ممكن انسى خيانته واقول نزوه شيطانيه او طيش شباب

لكن يقول لابوه اني انا قايله له لاتزور اهلك ولا تكلمهم
??
اقسم يتقطع قلبي اذا ذكرت هالموقف

بيطلع اني غلطانه عشان اسكت عن غلط اهله لاني قلت لابوه ان ام زوجي قالت كذا وفعلت كذا

وبدا زوجي يدافع عن امه وهو عارف انها غلطانه ويقول امي قالت كذا لانها معصبه

ولا تنسين كلمتك يوم تقولين جعل ربي يحرق امك
ولاتكلم اهلك ولا تجيهم

انا قلت لا كا قلته وسكت وعديت الموقف لكن بعد فتره بديت اشوف تعامل ابو زوجي معي تغير وكله يتصل على زوجي ويقول وينك ماتجي ولاتجي امك مع العلم ان زوجي اغلب وقته عندهم
لكن ابوه صدق اني قايله هالكلام
??
حسبي الله ونعم الوكيل

والله كنت افكر بالطلاق لكن افكر بمصير بنتي بعد

ماجدة العلي

:: مراقبه :: , الزوج والزواج والاستشارات الزوجيه
حبيبتي طولي بالك
انتي ناقشي اهل زوجك بهدوء انك مو حاكيه هذا الكلام ويمكن زوجي فهم كلامي غلط
معلش حبيبتي اهل زوجك هما اهلك الثانيين
وبالنسبة لزوجك اذا رجعتي له لا تخليه يتعدا حدودو معك
وانتي حافظي عليه واعملي كلشي يحبه
ولا تعصبين ولا تدايقي بالكلام بس اهم شي ارجعي على مبدء انك انسانة ولك حقوقك واحترامك
ربي يوفقك حبي

ام نونتااا

حبيبتي طولي بالك
انتي ناقشي اهل زوجك بهدوء انك مو حاكيه هذا الكلام ويمكن زوجي فهم كلامي غلط
معلش حبيبتي اهل زوجك هما اهلك الثانيين
وبالنسبة لزوجك اذا رجعتي له لا تخليه يتعدا حدودو معك
وانتي حافظي عليه واعملي كلشي يحبه
ولا تعصبين ولا تدايقي بالكلام بس اهم شي ارجعي على مبدء انك انسانة ولك حقوقك واحترامك
ربي يوفقك حبي

شكرا اختي ماجده
انتظر راي البقيه

حبيبتي الله يسر لك امرك انا من رأي انك تقعدين عند اهلك وابدي صفحه جديده وانسي الماضي عزيزتي واذا جا ويبي يرجعك ارجعي
واعملي كل الي بيبحب اهم شيء يكون قد طاقتك (مو كل شيء غصب) ولاتجهدين نفسك حبيبتي وبالنسبه للاهل الزوج تفاهمو لعل الله وعسى يرجعون يحبونك
واذا كل هاذا م نفع مانقول الا الله يهديكم ويوفقكم ويسر لكم اموركم بس من راي هاذا افضل حل بالنسبه لك ولاتخلين زوجك يتعدا حدوده معك لايتعدى الخط الاحمر
زي ماانتي محترمته يحترمك والله يخليلك بنتك العسوله ولا تخلين بنت مع ناس قذره لايحترومونك ولا شيء وش شايفينك زباله عندهم
حبيبتي اذا شفتي لف ودوران لاتتردي يكفي انجرحتي من نفس الرجال اكثر من مره وساكته وقولي له دعوه المظلومه مستجابه وبالتوفيق
وبنات المنتدى بيكفو وبيفو وشكرا

غيمـــ76ــــة

متميزه نسوة
اعطيه درس مرتب عشان يعرف قيمتج

نصيحة لاتتواصلين معاه ابدا

بس اطلبي مصروف

وان طنش او رفض اطلبي واطلبي ولاتستسلمي

وخليكي ببيت اهلج

أم نمنم

حبيبتي أقلك نصيحه الطلاق ليس حل هذا أول شي صحيح زوجك غلط معك بس هو انسان وكلنا نخلط بس لازم الواحد يصحح خلطه لو فعلا عايز التصالح لو جوزك ياتي يصالحك قولي له نتصالح ليس مشكله ولكن بشرط وسجلي كلام اللي يدور بينك وبينه بدون ماهو يعرف مهم جدا عشان يكون لك شاهد بنفسه من غير ما يعرف المهم الشرط أن تروحو عند أهله طبعا مع بعض ويقول الكلام اللي قال منك كان مجرد كذبه منه ويحلف عشان ما يقول كنت عايز أرجعها وبس .وبنسبة للخيانه مثل ما قلت ممكن الشيطان لعب بعقله المهم يتوب لان هذا إثم كبير.اتمني أن أقدر أفيدك.الله يهدي زوجك ويهدينا جميعا.

أعلى