مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

محتاره أتزوج ولا لألألأ

هذي أول مشاركة لي فهالمنتدى بصراحة عجبني كثير المنتدى فقررت أطرح مشكلتي لعني أوجد لها حل
أنا أنسانه مالجه (مالكة) وراح أتزوج بعد شهرين بتقولون وين المشكله
المشكله اهي أن زوجي أخو زوج أختي يعني أختين وأخوين ......
أف تعبت من التفكير .. زوج أختي طلق أختي وكانت بيتهم قصة حب والمشكله ان اهو أخي زوجي.... صحيح ان أهو طلقها لكن يقدرون يرجعون لبعض تنحسب طلقه وأهلي كثيييييييير متضايقين ومعصبين وقطون علي نغزات اني لازم اترك زوجي (مليكي) قبل لا أتزوج ويستويلي شرات أختي وأخوي قال لي لازم أطلب الطلاب لكني رفضت لان احنا مالنا ذنب واحنا خذنا بعض عن حب يعني ما قدر اتركهه بسهووله وهو شخصيته تختلف نهائيا عن أخوه أخوه أنسان عصبي و الي براسه راح يسويه وفوق كل هذا يخون اختي بس والله تغبت أحس راسي راح ينفجر ما أعرف كيف راح أفرح بعرسي وانسى اللي سووه بأختي وأضحك وكأن مافيه شي صار عرضت على زوجي أول ما نتزوج نطلع فشقه لكن ما رضى لان انسان مديون عشان العرس.......... وايد أشياء صارت بس ما ابي أطول عليكم لكن والله محتاره كيف أضحك وأنسى ومرات أقول خلني أطلب الطلاق مادمت بعدني ما خذته و ما عرست عشان ما يستويلي باللي صار بأختي والله محتاره ما أعرف شو أسوي أرضي أهلي وأطلق ولا أنسى اللي صار وأتزوج؟؟؟؟؟؟؟؟

أسفه ع الإطاله واسمحولي لاني صدق مهمومه......

سمو الأميرة

مشرفة طمس الصور في قسم الأناقة و الجاذبية و العروس
بصراحة وضعج صعب .. من ناحية انتي تبينه وهو يباج .. بس من ناحيه ثانيه ما بتكونين مرتاحة معاه عشان وضع اختج ..
اذا انتي تشوفين انه زواجكم يستاهل اتضحين عشانه و تقدرين تصبرين عليه لا تتخلين عنه.. بس اذا ما تقدرين تتحملين الوضع و تحسين انه هالشي مضايقج وايد فأحسن لج تطلبين الطلاق و تفتكين من المشاكل .. انتي اوزني الامور و شوفي وين راحتج .. حاولي ما تتخذين قرار تندمين عليه لأن الزواج من أهم الامور الي ممكن تغير حياتج و بعد الزواج مستحيل ترجع حياتج مثل ما كانت قبل ..

و اوصيج بصلاة الاستخارة لأن الله وحده يعرف وين مصلحتج و كيف بتكون حياتج..

مشكووووووووووورة سمو الأميره ع الرد
بصراحة من كثر الضغط ونفسيتي كنت وايد تعبانه لاني أبي أتزوج برضى أهلي أبوي وايد يحب زوجي لان طيب بس المشكله أختي أنا بصراحه طلب من مليكي زوجي نفترق بس أهو رفض لان يعرف ان غصبنا عني وحالتي النفسيه تعبانه لهالسبب أنا تعلقت فيه أكثر أحس مستحيل يتركني لان أحنا ما ندري منو الغلطان أختي وإلا زوجها وما نبي أنكون ضحية مشاكلهم

سمو الأميرة

مشرفة طمس الصور في قسم الأناقة و الجاذبية و العروس
انزين ليش ما تأجلون شوي موضوع الزواج لين ما تصفى الاجواء و يمكن الله يهدي طليق اختج و يرجعها .. و بعدين حالياً النفوس مشحونه شوي من موضوع الطلاق و محتاج وقت .. و بتاخذين وقتج في التفكير و ان شاء الله بتتخذين القرار المناسب .. يمكن يحتاج الموضوع فترة طويلة بس اصبري و صدقيني مع الوقت اشياء وايد تتغير

عبقرية منسية

ملكة متميزة
اختي اول شي استخيري ثم استشيري ابوك فالوالد اكثر حكمة من الام ومنك واطيعي والديك فرضاهم اهم شي ومن ترك شئ لله بدلة الله خير منة اما اختك لازم تهتم فيك وتفرح لك مو اهم شي مصلحتها ويمكن تكونين انت السبب برجعتها لزوجها ،وبعد الزواج لاتدخلين احد في مشاكلك والله يوفقك ويسعدك

مشكووووووووووووورين ع ردودكم

انا شاء راح أستخير ...... أهو اهلي فالبداية ما كانو راضين بزوج أختي لأن عنده سوابق أما مليكي بدون كذب أبوي وايد يحبه أبوي فالبدايه كان معصب بس سكت عشاني يقول ما يبي يضلمني لاني أنا غير عن أختي فالصفات ومن ناحية المشاكل أنا اتيني من كل صوب أوليها حرمت حمي من الحين تغار مني ليش راح أخذه عن حب بس الحمد الله مليكي انسان متفهم وما يحب يزعلني بس أنا اللي يخوفني يمكن البدايه بس جي أما بعدين يظهر شرات أخوه أمه أتصلت فيني وقالت لا تشيلين هم ولا تدخلين نفسج بمشاكل غيرج واللي يخليني أسكت أقول يالله أحنا أهليه ما عليه ولازم أواجه المشاكل من الحين وما أتخلى عنه

ومشكووورين خواتي ع الردود

so0om top

بصراحه انتي مالك ذنب هذا اولا

ثانيا مالك الا الاستخااااااااااره مره ومرتين ومرتين واخري العرس مثلا سنه لين تشوفين وش يصير عشان تاخذين وقتك كثري الدعاء والصلاه وراح يجيك الفرج ويرتاح به بالك صدقيني بس اصبري فاهمه وش يعني استخاره يعني؟ يعني يارب وش اسوي ؟ وبيجيك الرد الاكيد اريح لك من كثر التفكير

مثل هالمواقف ما اعترف الا برب العالمين ونعم به معينا

مشكووووووووووووووووووورين أخواتي ع الرد وصدق نالي إلا ربي راح أستخير وان شاء الله راح الاقي حل للمشكله

تحيه للعلم

حبيبتي طيور المحبه الله سبحانه اللي هو رب العالمين قال:((ولاتزر وازةٌ وزر أخرى)) الآيه تعني ان اي

انسان ماشي على السراط المستقيم ما يشيل معاه ذنب الناس الثانيه اخوه ابوه امه لهم رب يحاسبهم

شلون احنا بشر نقعد نحاسب انفسنا على اخطاء غيرناا؟؟

اذا الرياال زين فاقبلوا بمن ترضون دينه وخلقه ماقال الرسول عليه افضل السلاة والسلام اذا اهله فيهم

مشكله ردووه انتي عليج من نفسج اولا واللي ترغب فيه وعليج من الشخص ثانيا اما مشكلة اختج وزوجها

مالج انتي أي علاقه فيها؟؟؟ عفواً هل انتي سبب مشاكل اختج وزوجها عشان نقول لج لا ارفضيه؟؟

ابدا انتي مالج اي دعوه بالموضوع استخيري ربج وادعيه ان يتمم على خير والزمي الاستغفاار

والله يكتب لج اللي فيه خير وصالح لكم

تقبلي مروري

تسلمين تحية للعلم و روح الوفى
تحيه للعلم ربي يشهد أني مالي دخل أصلا أنا بالأساس إذا موضوع فيه مشكله أنسحب وما أحب أدخل بالمشاكل والله

تسلمو خواتي ع الرد ردودكم اتريح البال

أعلى