مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

محتارة

أخواتي الاستشاريات الله يعلم بالهم اللي انا فيه حابه اخذ نصيحتكم في موضوع مهم ورايكم يهمني كثيرا لعل واحده منكن تنقذني من هذا الهم باستشارة صادقة من قلبها ولها اجرها الى يوم الدين:
زوجي مرتبه عالي وتاتيه بدلات وفوق هذا يقول لي توظفي واصرفي على نفسك هو يصرف علي لكن
مو الشيء اللي على قد راتبه يعني مصروفي بحدود الحاجة فقط يعني 200ريال تخيلوا واذا زادت تسمعي الاهانات انا فعلت وانا صرفت عليكي في علاجك لاني متاخرة في الحمل لدي طفل الحمد لله لكن تاخرت والمشكلة انا وهو فينا مشكلة بس هو مثل ما يقول انه رجل ما يعيبه شي وممكن أي وحده تقبل فيه لو هو مريض
زوجي جنوبي شرقي اصبح في الايام الاخيرة يكثر من الكلام عن التعدد ويقصر في مصروفي وياخذ مصرف الولد الخاص به ويصرف على ولده يعني هو بالكاد يصرف على الولد ارجوكم ساعدوني في حل وكيف اتعامل معاه واتمنى من قلبي وكلي ثقة بالله انه الاستاذة الغالية اللي يعجز اللسان عن شكرها وشكر ما تقدمه للنساء( الاستاذة ناعمة الهاشمي) تدلي بدلوها في الموضوع
فالله يعطيها من كل خير تتمناه ويصرف عنها كل شر تكرهه
وحابه اسال الاستاذة عن الكلام اللي كتبته عن الجنوبي:
لكن ما لا تعرفه الكثيرات، أن الجنوبي يصبح شعلة نشاط بعد أن يشرب ما يكفي من الحب،
يصبح منفذا بارعا،
يمكنك أن تجعليه ساعدك الأيمن إن تبرعت بالحب والحب الكبير الظاهر،
حاولي احتضانه كثيرا، أحبيه لا تنتقديه،
غازليه دائما، قبليه كثيرا،
داعبي المناطق الحساسة لديه بشكل مستمر،
ثم بعد أن تكسبيه، قدمي طلباتك كمقترحات، واطلبي منه سرعة التنفيذ إن كان يحبك
قولي له إن كنت تحبني افعل كذا،
وإن نسي أو استرخى، ازعلي بدلع،
وأعيدي الطلب،
فهل يا استاذتي كثرة الاحتضان والمداعبة بمناسبة ودون مناسبة تكسبنا قلبه
وهل الجنوبي الشرقي بالذات يحتاج لذلك ام ان مداعبته لها روتين معين
والم تقولي يا استاذتي ان الجنوبي يحب المراة التي تستحي وتخجل والمداعبة اليست جراة
بالنسبة لفهم الجنوبي
وهل الجنوبي الشرقي لا يعطي الا بمقابل (اعطيني واعطيك) لاني اشعر انني في الفترة الاخيرة
لاني تاخرت في الحمل اصبح يهملني واكثر وقته في عمله او مع اهله
استاذتي الغالية لا تحرميني ولو نظرة فقط للموضوع
والله اني في دوامة وبحاجة لقشة اتعلق بها لكي لا اغرق
ولقد رايت فيك استاذتي رؤية خير:
رايت انني اتصفح جريدة وكتب في الجريدة في اول الصفحة
بهذه الطريقة الدكتورة نــــــــاعــــمـــة الهاشمي فقلت في نفسي
نعم تستاهل الدكتورة كل خير الله يجزاها خير وكنت فرحانه بالخبر
لانه كان تكريم لك
سامحوني على الاطالة

أعلى