مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

محتارة من تصرفاته زوجي الشمالي الشرقي:(

رباه رحماك

السلام عليكم شحالكم بصراحه هاذي أول مره أحط موضوع من جد يهمني ومخليني في حيرة
تقريبا لنا عشر شهور متزوجين بس من جد أنا تعبت وكل مره يفتعل مشكلة وأنا في كل مره أسكت وأسكت وأسكت وأتسامح معاه بحجة اني إذا كنت أوكي معاه بيكون أوكي معاي لكن للأسف كل مره أشوفه يقسى أكثر لين ماوصل إلى حقوقي وبدا يحرمني من شغلات واايد أحبها بصراحه قسى قلبي عليه بدرجة كبيرة ومليت منه وجتني فكره وطبقتها
الفكرة كانت انه لما كلن رايح الدوام قلت له ممكن توديني عند أهلي وقال لي أوكي وكنت مجهزة له ورقة كتبت فيها كل شي ضايقني وبعض الشروط الي إذا نفذها لي أرجع له وإذا لا يخليني في بيت أهلي.

لما وصلت قريب البيت طلعت الورقة وعطيته اياها طبعا تفاجأ وانصدم لأني كنت اليومين الي طافوا هاديه جدا وعطيته الورقه وقلت له الي بينا بس الي في بطني والي في هذاي الورقه
طبعا من هول الكلام قالي ايش فيج شو تقولين ردي علي نزلت من السيارة وخليته ولحقني وطلعنا عند أهلي.

لما روح من عند أهلي قرا الورقة وطرش لي مسج اعتذار بس ماتكلم عن الشروط
وبعدين اليوم الثاني يكلمني عادي ولا كأن في شي يسأل عن صحتي عن حملي وعن أهلي ويقولي بكره عندي كذا وكذا .

أنا مستغربه من تصرفه يوم يسوي نفسه مافي شي نفسي أفسر هالتصرفات

لأني من جد تعبت

دعواتكم

اللهم صلي على نبينا محمد
ما شاء الله أتوقع مساعدتكم

شجن2011

هو الشمالي كذا بس انتي اتركيه شو ي بس لاتشدين مره لاانه راح يكون حنون فتره بعدين راح يقلب عليك ويطلعك غلطانه
مره شدي ومره ارخيوحاولي تقرائين كثير عن الشمالي الشرقي عشان تستفيدين
الله يفرجها عليك من اوسع ابوابه

Pink Dreams

الله يعينك
انا زوجي مو شمالي بس سلفتي مثل زوجك وتعاني معاناه مايعلم فيها الا رب العباد الله يعينها ويصبرها ويكون معاها ومعاك

مترو

حبيبتي زوجك بتصرفه هذا هو يحاول يراضيك لكن الشمالي الشرقي نفسه عزيزه و يعابط و يعاند نفسه
ونصيحتي لك خليك ريلاكس مره مرخ معه و بيني له انك شاريته و تحبينه و ما تقدرين تستغنين عنه
لانه اسواء شي انه يحس انك بايعته و مرخصه فيه
شوفي وقت رايق و يكون مروق فيه و كلميه بهدوء و لا تتنرفزين ابد ابد و اذا وعدك خير صدقيه لانه الشمالي غالبا قد كلمته ويصعب عليه يرخص في زوجته او يبيعها اذا حس انها شاريته
يعني عشان كذا اقول لك بيني له انك نحبينه و شاريته هو يتكلم معك عادي يبي يقيس درجه زعلك منه و هو يجس نبضك ممكن تسامحينه و ترضين او لا
انتي خليك رقيقه و هاديه و تحبينه و شاريته لكن ما تتنازلين عن حقوقك و في نقاشك معه خلي عندك حجه و عاقله
بتغلين في عينه يحب الحرمه اللي عقلها راجح و تفكر كيف تنجح حياتها
و دايم حسسيه انك تشوفيه احسن رجال و انه مثال للرجال اللي يملا عينك و انك فخوره انك زوجته
و اي تصرف منه يضيق صدرك لانك تخافين على صورته هاذي تهتز
يعني اكسبيه بالجمايل
و كنت اتمنى انك عطيتيه هالورقه و انتي في بيتك و خليتي الزعله بينك و بينه اسهل لك في علاج الوضع
اهم شي انك توضحين له بشكل مباشر ان اهلك ما يعرفون اي شي لانه يهمه صورته قدام الناس و سريه حياته و ادعي و ربي يسهل لك قولي اني قلت لاهلي اني تعبانه من الحمل و بريح عندهم لان ما فيني شده على شغل البيت و الدكتوره طالبه مني ارتاح على ظهري و ان رجلك ما قصر و لا منعك من اهلك. موفقه ان شاء الله

ادّلع عليك

اسمعي حبيبتي تصرف زوجك هذا

مو استحقار ولا تطنيش ولا عدم اهتمام

هو ارسل لك مسج اعتذار بنظره كفايه

ما يتوقع انه سوى شي يستاهل طلعتك

مو استخفاف فيك لاااااااااا

بس هو طبعه كذا ومستحيل يتغير

اكيييييييييد انصدم من تصرفك

وراح يعملك حساااااااب

المهم الحين يكلمك ويحاول يقرب منك

هذا بالنسبه له اعتذااااار صريح

واذا زودتيها راح يعند وبتخسرين

كلميه قولي لي انا راح اناقشك

قولي كل اللي بخاطرك ومضايقك

انا كتبت الورقه لاني ما قدرت اتكلم

اتمنى تفهمني وتقدر حاجتي لك

لا تبكين ولا تنهارين

خليك قوووووويه و مجروووووحه

قولي له برتاااااااااح فتره عند اهلي

وبعدين برجع بيتي

حددي بينك وبين نفسك مده

خلال هالمده طنشييييييييييييه خليه هو يدور عليك

ولما يجي الوقت المحدد

كلميه قولي له خذني

اختي تكفين لا تطولينها فبيت اهلك

والله الشمالي ما ينفع معه كذا

ربي يسعدك

مترو

والا اطلبي تطلعين معه لمطعم رايق و كلميه بهدوء و لا تقولين له بناقشك او بتفاهم معك لانه ممكن يرفض او يعاند لانه بيشيل هم انك تلومينه على اي تصرف سلبي منه انتي اسحبيه للمطعم بهدوء و تكلمي معه برواق مثل ما قلنا لك و حاولي تصلحين الموقف معه و تنهين الزعله بذا الطلعه
عموما هم عندهم اسلوب غريب يكابر و يعاند و يستسخف موقفك لكن في داخله مقتنع بكلامك و بتشوفينه مع الوقت سوا الشي اللي يرضيك بس يصعب عليه يقول انتي صح او يبين لك خضوع و استسلام

وهذه انا

هذا اعتذار منه بس بشكل ثاني

الشمالي الشرقي مستحييييييييل يعتذر

انتي ارجعي له وراح يتعتذر لك بالافعال ويتعدل ان شاء الله

الله يسخره لك ياااااارب

رباه رحماك

الظاهر ان مشكلتي مالها حل
من جد تعبت
تخيلوا بعد كل هذا يتصل علي ويقولي
أنا جاي من الدوام جهزي أغراضج
ولا كأني تكلمت ولا كأني كنت مضايقه ومعصبه
من جد بمووووووووووت قهر
كأني طفلة مع كل الي قلته وسويته
ماحصلت نقاش منه ولا حتى كلمه عن كل الي قلته
أنا حزينه
وغير كذا هالاسبوع كله امتحانات وودي أدرس بس ماعرف كيف

جعل كل شمااااااااالي يمووت .. ماعندي استعداد امرض وتجيني حالات نفسيه بسببه..

يحاول يصير جنتل ومثقف وراعي بيت وحبوب وراقي وكريم وقوي شخصيه .. بس حامضه عليه ,,

رباه رحماك

يا الله ارحمني بس وربي تعبت
وآخر شي يتصل ويقول شو تبين شروط
مافي شروط
أحس في حد يعبي راسه علي

أعلى