مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

محتاجه

غزال الجبل

السلام عليكم ...
بنات طلبتكم ابي حل لهالمشكله ....انا متزوجه لي 10سنوات والحين
بيني وبين زوجي سوء تفاهم ولي 2 سنه عند اهلي ...هو ما يحباني استخدم الكومبيوتر.
..وبغض عينه اي وحده تستخدمه ..المهم طلعت من عنده وانا ما عندي جهاز ..
ولما رحت لاهلي شريت واستفدت كتير منه حتى لحياتي الشخصيه تعلمت ...الحين بيرجعني لعنده وعرف اني عندي جهاز وقالي انا مابحب انك تقعدي على الماسنجر
اليوم فتحت الجهاز لاطلع على الايميل دخل وسلم فرديت السلام لاني بعرف ايميله وهو يعرف اني بعرفه بعدها قالي انت بتازمي الامور وما بدك نرجع لبعض وقال لا تتجاهليني لاني ما رديت عليه ..بعدها طلع ....
الحين شو الحل ..شلون اقنعه اني استفيد منه ...هو بيعرف شخصيتي زين وواثق من تصرفاتي يعني ما يشك ...وانا عادي اقفل الماسنجر الحين واذا رديت ابي اقنعه هذا اذا للحين بيرجعني ...
اعرف انها غيره وشيء حلو بس ما يكون باستبداد ويكون زي سي السيد ...

wa7da co0ol

اجلسي معاه وقولي له ليه ماتبيني اجلس عليه تعال وشوف وخليه يشوف انك مضافة ناس معروفين مو اي احد

واني استفيد من النت في الطبخ وتعامل مع امور المنزل والحمل والولادة والتربية

انك تزيدي ثقافتك ومعرفتك بامور دينك من المواقع الدينية

واذا مرة حددي وقت انه تدخلي فيه وماتدخلي في غيره

واذا مرة مرة مانفع شي قولي طيب انت تدخل وانا كمان ابغى ادخل ولا ماندخل احنا الاتنين

أختي دامك عارفة زوجك أنه من النوع الغيور خلي الجهاز عند اهلك دامه بسبب لك مشاكل وانتي اذا رجعتي له حبه حبه اقنعيه وانتي وشطارتك حاولي فية بكل الطرق بس لاتخلين الكمبيوتر يسبب لك مشاكل انتي في غنى عنها والله يسخره لك

شيميله

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
كلام خواتي لك عيـن العقل حبيبتي وربي يهينكم يارب

حبيبتي انتي قلتيها بنفسك يفيدك انتي كلميه بهدوووء وبدون مشاده
وغلط..قولي ماعليه ياقلبي انا أستفدت كثير منه ولو انه يضرني مافكرت اني اشتريه واذاع المسن ماراح أدخله وانتي خلك صادقه
اذامسأله المسن ماله داعي شلك بعوار الراس خلاص تنازلي عن هالنقطه..وقولي يفيدني بطبخ يفيدني بزيادة ثقافتي يفيدني بتعلم موهبه
وكيف اني انميها واحترف فيها..اذكري له الإيجابيات وشيلي السلبيات من على لسانك وقولي وقت ماأجي عندك راح تشوف بنفسك وانت تحكم وإذا انت حاس انه راح يشغلني عنك وعن حياتنا وعن البيت لاء
انا اعرف كيف انظم وقتي وشي معروف انك انت من الاولويات والجهازيعتبر شي يفيد لاأكثر ولاأقل..

sesebombom

موضوعك صعب يعني متل الي بخيرك بينه وبين الكمبيوتر...............
اختي ازا النت راح يأثر على حياتك مع زوجك لالالالالالالالازم تتركي النت وبعد فتره ارجعي اطلبي منه يرجعلك اياه بس هو ليه مصر مابده الماسنجر قلت ثقه؟؟؟؟؟
ازا هاد الامر بيمشي عليكي وعليه يعني هو كمان مافي نت

دانة الشام

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
أختي إنتي ارجعي بل أول بعدين بكون الكمبيوتر من ضمن الامور يلي بتتفاهموا عليها إن شاء الله ...وإنتي عم تقولي تعلمتي من النت أشياء مفيدة وأكيد بتكون تعلمتي شو أحسن طريقة للتفاهم مع زوجك وشو أفضل طريقة لاقناعه وهلأ صار وقت التطبيق العملي على أرض الواقع طبقي شو قرأتي وتفاهمي معه عن الكمبيوتر وعن أشياء أخرى....الله يديم الوفق بينكم وماتشوفي بحياتك إلا كل فرح وسرور.

اختي العزيزه
فالبدايه لا تتحدين وتعاندين
بعد فتره ويوم يكون رايق مزاجه افتحي الموضوع وحاوريه شوفي شو اللي مضايقه فالمسنجر؟ اكيد سامع شي او ماخذ فكره.
حاولي توصلين لحل يرضي الاثنين,بس ابدا لا تخلين جهاز يخرب حياتج ويحطم بيتك

2 سنة!!!!!!!وااايد!!!غريبة شو الأسباب؟؟؟وأكيد في اسباب تخليه ما يرضى تستخدمي النت!!أ أختي رجعي لبيتج وزوجج أحسنلج عن الكمبيوتر وغيره وهالفترة مالازم تدشي المسن أو النت وتقدري لما تروحي بيت اهلج تستفيدي منه ومو لازم يوميا تدشي وتستخدميه وزوجج هو قبل النت وغيره,,

وبما أن زوجج ما يريدج تدشي لا تدشي وأكيد عندج وايد أشياء استفدتيها ولازم تطبيقها وهو ألحين قرر يرجعج لا تضيعي هالفرصة !!

عزيزتي استفيدي من مملكة بلقيس ترا الهدف الأول الحياة السعيدة بين الزوجين وأعتقد سنتين بعيد عن زوجج كثير جاء الوقت ترجعي

ومع الوقت بأذن الله بيقتنع بس اصبري ونفس ما قتلج لما تروحي بيت أهلج أستخدميه,,

ترا النت والكمبيوتر مو أحسن عن زوجج

والله يسر لج ويهديج يارب!!

أعلى