مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

محتاجه

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
السلام عليكم
وش كثر اقولكم انا محتاجه اتزوج محتاجه زوج يغنيني عن الحرام
كل مره اسمع بنت تزوجت تعرفون وش معنااا انقهر وادعي ربي يرزقني انا ما ودي اسوي زي صديقتي اسوي علاقااات با النت والجوال ابي اعيش با الحلل انا اخاااف يفوتني الوقت علي
ادعوالي اتزوج الزواج الصالح الذي فيه خيره الي با الدنيااا ولاخره عجل غير اجل

بس بشرط للي بيدعيلي يدعلي من قلبه

احلا جوريه

اللهم انها تريد الستر والعفاف فعفها و ارزقها الزوج الصالح طيب القلب حسن العشره وارزق بنات المسلمين

ميمونة3

يا رب يرزقك اللي يفرحك ويهنيك ويستر عليك وتعيشون بسعادة وهناء ومودة ورحمة وبركة
ان شاء الله يسهل عليك امورك عزيزتي

الله يرزقك زوج جميل في اخلاقه وخلقه يسعدك وتسعدينه بالدنيا والاخره عاااجلااا غير ااجل ..

الغلا2010

الله يرزقك الزوج الصالح التقى يسعدك ويهنيك عاجلا غير اجل ااااااااامين وكل من يتمنى

حبيبتي انتبهي من الحرام وربي تجيك دعاوي من الحريم المقهورين استغفري وادعي بالثلث الاخير وقولي استغفرالله واتوب اليه وربي لاتدرني وانت خير الوارثين وربي يرزقك بالي يسرك ويحميك وانصحي صديقتك لاتخلينها تكفيننن

الصداقه

اللهم ارزقها زوجا صا لحا دينا مطيعا غنيا انك سميع الدعاء الللهم زوجها كما زوجت بنات الانبياء اللهم اغنها بحلالك عن حرامك وبفضلك عمن سووووووواك ..... ادعلى بزوج صالح

اللي بقوله لك(‏الْخَبِيثَاتُ لِلْخَبِيثِينَ وَالْخَبِيثُونَ لِلْخَبِيثَاتِ وَالطَّيِّبَاتُ لِلطَّيِّبِينَ وَالطَّيِّبُونَ لِلطَّيِّبَاتِ )

الله يرزقك الزوج الصالح .

Ms.RoZa

راجعي الدســتور الله يجزاك خير

مخالف / مغلق

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى