مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

محتاجه مشورتكم.

ريمااااا

انا مملكه وزواجي قريب المشكله في ان خطيبي شايف نفسه وان رائيه هو الصح على طول في اي موضوع نتناقش فيه مع اني اكون متأكده من خطأ كلامه 100% لكن مستحيل يتنازل عن رائيه ماني عارفه شلون اتعامل معاه جنني والي رافع ضغطي انه شايف ان مافيه احد احسن منه في الذوق واختيار الاشياء الحلوه مثلا مره لبست طقم لما جاء يزورني علق انه حلو بس لو كنتي لابسه البلوزه على بنطلون بيج احلى واحيانا يعلق على كلمات استخدمها يقول لي ليش تقولينها قولي كذا احسن الله يسعدكم ساعدوني كيف اتعامل معاه وخصوصاً في كذا مواقف والله احياناً توصل معايه منه وافكر اطلب الطلاق لاني حاسه اني راح اتعب معاه كثير

فراشة طائرة

تاجرات نسوة
الله يكون بعونك قلبي واستخير اكثر يمكن انتي حساسة بزيادة
واذا زعلت لما ينتقدك راح يكرر ىالنقد لك عشان يقهرك لان في نوعيات من الرجال كذا فخليك دائما واثقة من اللي تسويه او تنطقيه حلو .....

كثيرة ملح

ريما حبيبتي

انا والله مع رأي الاخت الفاضلة فراشة طااائرة

واحب اقولك ان هناك نوعية من الرجال يحبون نزع الثقة من زوجاتهم وخاصة اذا كانت شخصيتها مسالمة

فمن واقع تجربة مررت بها لان زوج اختي من هذا النوع .

ولكن تغير كثيرا عندما وجدها لا تبالي بكلامة ولا تتأثر به فكوني قويه وواثقة وولا تهتزي ابدا مهما قااال ؟؟

اختك/ كثيرة ملح

فتاة الخير

خليك واثقه من نفسك ولا عليك منه اكيد يشوف انك افضل منه بكثير ويحاول يحطمك لان زوجي كان كذا لاني اكبر منه مستوى وعلم.. وانا بديت ادحدر لتحت من هالكلام وبعد ماعرفت المنتدى صرت واثقه من نفسي حتى ايس الرجال..

رشروش

والله يا البنات صايرين على اي كلمة ولا زلة على طوول باطلب الطلاق ما بعرف عنكم ليش مستقلين موضوع الطلاق
انا ما قصدتك انتي بالذات ولكن كثير بنات مملكات بقرألهم مواضيع اول حل بفكرو فيه انهم يطلبو الطلاق

عكس المتزوجات اخر حل هو طلب الطلاق
حبيبتي هدي حالك ولا تتسرعي انتو في فترة التعارف وكل واحد فيكم له طبعه وشخصيته وحاط بباله انه مستحيل يغيرها عشان الثاني وذلك لاثبات الذات وفرض الشخصية وانه هو القائد وهو الصح
ولا يقبل بتصرفاات الطرف الثاني بل يريده ان يتغير ويصبح على هواه وهذا شئ طبيعي بمرو فيه كل المخطوبين ولكن مع الزواج تتغير كل المفاهيم وتندمج افكاركم وتنصهر شخصياتكم في شخصية واحدة تجمع افضل ما عندكما ويتولد منها قائد واحد ليقود سفينة الحياة الى بر الامان والشاطر الي يقودها صح ويسيرها في المسار الصح بدون تهميش الثاني

اهم شي ثقت بالنفس والركازة وزنة الامور بالمكيال الصح بس بدون تكبر وبدون ما تمسخريه او تتهزئي من كلامه او ذوقه
وبالنسبه للبس عادي لا تزعلي هو حكالك رأيه مو بهدف انه يقلل من ذوقك احكيله ولا يهمك المرة الجاي بلبسلك الي حاب تشوفه علي
او احكيله انا جربت زي ما انت حكيت بس طلعت بجنننننننننننننننننننننننننننننننن وخفت عليك تنهبل فيني يعني اقلبي الموضوع لمزح ولصالحك انتي
الرجال اكره ما عليه المرأه العنيده او الي بتظهرله انه رأيك مو عاجبني
بس الشاطرة الي توصله هالفكرة بدون ما يزعل منها ويوخد موقف عدواني وانه الشاطر الي بثبت نفسه لأ الحياة الزوجية مو هيك ابدا ابدا
الله يوفق بينكم ويهنيكم ببعض

أعلى