مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

محتاجه مساعدتكم في فعل زوجي؟؟

جنون عاشقة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أخواتي انا تعبانه جدا لأن زوجي لي سنه معاه وما قدرت انا أوصل لحل نهائي اكتشفت انه ياخذ حبوب الكبتاجون وهذ منشطه وعارفين يجلس يومين نشيط ونوم تقريبا 4 ساعات وباقي اليوم صاحي ونفس الحكايه اليوم الثاني وبعدين يطيح عليه نوم اليوم الثالث والأخلاق تجاريه تكون عجزت معاه وكم مره اتكلم معاه في نفس الموضوع يجلس شهرين مايستخدمها وبعدين يرجع لها وعارفين أضرارها وانا أحس نفسي ماني قادره استوعب هذا الشي وهو ماهمه ويدري انا لما يستخدمها ما أنام لدرجه جسمي يتعب وهو ماعليه اهم شي نفسه ولاني قادره أقول لأهلي وهو يقول روحي ريحي اذا تعبانه عند أهلك إجلسي اسبوع ويسوي نفسه ماسوى شي يقول انا ماني محشش عندك ولا عمري اذيتك بشي وماهو معترف انها نوع من انواع المخدرات وبعين قويه كمان

شووووووروا علي الله يسعدكم ايش اسوي اطلب الطلاق والا كيف ؟؟؟؟ والا اصبر انا تعبانه وصرت اخاف من كل شي

اللهم آجرني في مصيبتي وأخلفني خيرا منها

دعواتكم لي الله يفرج همي

MuMo

هاااااى حبيبتى جنون هو من يوم تزوجتى ياكلها اذا من يوم تزوجتيه يكلها هنا كلام ثانى المفروض تكلمين حد من اهلك عاقل يكلمه واذا مانفع وياها استخيرى وشوفى ربى شو بخيرك

aboorah123

حبيبتي لا تشيلي هم

انا الصراحة ساعات واللهي زيك اشك في جوزي انه بياخدك حبوب بس المصيبة

بيسوي تبرع بالدم فما يكون في شي

المهم مشكلتك لازم احد من اهلك يعرف وخليكي مرة معاه

والاهم من دا كله لا تستعجلي في الخلفة الين ماتلاقي حل

وادعي ربك واقراي سورة البقرة يوميا مع انه انا احسها صعبة

بس ياحبيبتي لازم تساعديه على الموضوع وخليه احد من اهلك ولا من اهله يعرفوا

عشان يساعدوكي

والله يهديه يارب

حبيبتي "جنون عاشقه "
كان الله في عونك وجزاك الله كل الخير على صبرك والله انك زوجه صالحه
لاتتركي زوجك حاولي مره ومرات واكسبي فيه الاجر حتى يتعدل وضعه
وبكلمه طيبه وكعادتك حاولي ان تدخلين فكره علاج الادمان فيه الآن
هذا رأيي ولا اعرف كيف ظروفك ومن حولك هل سيساعدونك به ؟؟
اتمنى لك السعاده مع من تحبين وان يشفيه من هذا الشر الذي غزى شبابنا
لك ودي واحترامي

حاولي معه بالعلاج واذا ما وفق دخلي احد من اهلك او اهله عشان لايتطور الموضوع
والله يكون في عونك ويأجرك

الله يساعدك في مصيبتك الموضوع مو سهل حاولي انك تتصرفي
كلميه يروح يتعالج وتقوليله احنا في بداية حياتنا ومن هالكلام اقعدي فترة تكلميه اذا مافاد معها قوليله بكلم احد من اهلي يتفاهم معاك اذا تبغاني بطل وحاولي هالفترة ماتحملين الين ماينتهي الموضوع
الله يوفقك يارب ويساعدك

جنون عاشقة

اصلا انا الين دحين ماصار حمل لأنه عند ضعف في عدد الحيوانات المنويه

واليوم كمان زادني جاء عنده اثنين من اصحابه واذن المغرب ولا عندك احد ولا راحوا للصلاه
ولمن قامت قلت له ترى الصلاه قامت ولا فكر يروحون على انه يصلي بس اللي جوه من اصحاب السوء ولا يصلون طبعا ما صار يصلي إلا بعد إلحاح مني والا قبل الزواج ماكان يركعها وهذا كله وانا ماكنت ادري قبل الزواج انصدمت صدمة العمر فيه وبرضي متحمله المهم انا لمن ماراحوا الصلاة جننته وصرت بس ادق الباب عليه وزعل وكسر الدنيا ليش اتصرف كذا وانا قلتله ماراح اسكت عن موضوع الصلاه طالما انهم ماخافوا الله ماراح أخاف منهم ولا أدري ايش اسوي الله يسعدكم انا في محنه ساعدوني أحس نفسي ضحيت بما فيه الكفايه وهو يحس اني نكديه ماهو فاهم انه هذي الاشياء أساس عليه ومفروض انا ما أطلبها وهذا كله وساكته وماقلت لأحد على تصرفاته اقول يمكن الله يهديه ويصلح حاله بس احس هو خلاص وصلت معاه من كثر ما اتكلم على الأشياء اللي خطأ فيه وأنا مليت وصلت لحاله ما أتحمل شي منه

ساعدوووووووووني الله يخليكم وشوروا علي خلاص أطلب الطلاق والا ايش الحل معاااه ؟؟؟؟؟؟؟؟

المتغلية

اولا عليك بالاستخاااااااااااااااارة ثاني شيء غلط انك تسكتين الان هذي الحبوب مع الاستخدام تتلف المخ وتخلية يشك فيك وراح تتبهذل حياتك انا مرة شفت برنامج بالتلفزيون شخص ذبح 6 من اطفالة اعمارة تتراوح مابين 7و8و5و4 سنوات مثل ذبح الشاة يعني ذكاهم مع الرقبة وكذلك زوجتة لانة يشك ان زوجتة تخونة وان هذولي مهم اولادة وكان السبب تعاطية لحبوب الكبتاجون ترى امر هالحبوب مهو سهل وانا من ر ايي مدام ما عندك اطفال يمكن خيرة لك لوتتركينة افضل لك لاعاد لاصلاة وتعاطي بعض الشيء مكتوب من عنوانة

ملكة زوجها

الطلااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااق
حبيبتي حلك الأسلم هو الطلاق والله اني اعتبرك مثل اختي .. انتي روحي لأهلك وخبري ابوك في جلسة خاصة واستشيريه وقوليله ما عاد اقدر اتحمل
حبيبيتي الأخوات صادقين ممكن مع كثرة استخدامها يبدا يسئ معاملتك .. لا تنتظرين الين توصلين لذا المرحله والله ممكن يؤذيك انتبهي لنفسك وروحي لأهلك وقوليلهم كل شئ مهما كان والله اللي ما يصلي ما يستاهل التضحيه وانك تتحملين

ولا تنسين تطمنينا عليك ......... الله يفرج عليك يارب ...........قلبي معاك

أعلى