مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

محتاجه مساعدتكم خاصة اللي عندها خبره في الرجل الشمالي احس ان حياتي تبي تنهار

$شوق$

بسم الله الرحمن الرحيم
اخواتي البلقيسيات اتمنى الاقي حل عنكم خصوصا اخواتي اللي عندهم خبره في الرجل الشمالي الشرقي
انا تعبت معه انتقاد x انتقاد
مايخلص ابدا ولا يتعب ولا يمل طول يومه يتذمر كرهني بعيشتي
ه يسوي نفسه موالادهى والامر انه في العلاقه الخاصه يبيني انا اللي ابدا واتقرب له مو مره لا كل مره لازم اكون انا اللي اطلب والا يزعل ويسوي سالفه
يعني مثلا لوكنت انا تعبانه ومالي مزاج احط راسي وانام يبدا يتزعل ويرمي علي كلام طيب انا ابغا اعرف الرجال اللي يتقرب للمره ولا العكس
انا احيانا انا اللي اتقرب منه لاكن احيانا امل ودي انه هو اللي يجي وفهمته كذا قلت مره انت ومره انا انا احب انك انت اللي تجي
لاكن مافيه فايده
طبعا زوجي ما كان كذا كان يفرح باي شئ اسويه واي حركه اسويها لاكن احس انه يسمع كلام زملائه في العمل وكلامهم عن زوجاتهم انهم هم اللي يتحرشون فيهم
طيب معليش لاكن مو دايما امل احيانا
لا واحيانا اذا جيت له يسوي نفسه وده ينام وتعبان والله اني مقهوره وتعبت منه يارب اللي تساعدني وتقولي ايش اسوي ان الله يوفقها في الدنيا والاخرة

ياسلام علي

هذا مايقدر عليه الا اللي خلقه اهم شي حبيبتي ابذلي اللي عليك ولاتكلفين على نفسك فوق طاقتها علشان مايجي يوم وتنفجرين لان هالنوع يجيب الجنون وعليك بالدعااااااااااء
الله يفرج لي ولك

الرجل الشمالي مصيبة وانا اعتبرها ابتلاء من رب العالمين
تر حالي من حالكم

الله كريم

رنودة**

بدال ما تاعدوها زدتوا همها

لكل رجل مفتاح لازم تعرفيه عشان ترتاحي

هذا هو الشمالي لازم هو يسب وانتي اضحكي هو ينتقد وانتي ابتسمي هو تعبان وانتي ماتتعبي هو يبي ينام بس انتي لا تنامي .
انتي اطلبيني للفراش وانا بكيفي ارفض ولا اقبل ولا تزعلي ياويلك ياسواد ليلك ...هالشمالي يبي زوجه آليه مااعندها لا قلب تشتاق ولا قلب يزعل وتشتغل 24 ساعه له ولعياله ورايقه بس تضحك ومقطوعه من شجره حتى ماتشكتي لاحد ..... حشى مو ادمي اشك فيه احيانا...

$شوق$

هذا هو الشمالي لازم هو يسب وانتي اضحكي هو ينتقد وانتي ابتسمي هو تعبان وانتي ماتتعبي هو يبي ينام بس انتي لا تنامي .
انتي اطلبيني للفراش وانا بكيفي ارفض ولا اقبل ولا تزعلي ياويلك ياسواد ليلك ...هالشمالي يبي زوجه آليه مااعندها لا قلب تشتاق ولا قلب يزعل وتشتغل 24 ساعه له ولعياله ورايقه بس تضحك ومقطوعه من شجره حتى ماتشكتي لاحد ..... حشى مو ادمي اشك فيه احيانا...

فعلا هذا هو اللي عندي لكن ما قلتولي ايش اعمل لازم انا اللي اجيه دايما بصراحه طفشت وشكرا لكل اخواتي اللي ردو ما قدرت ارد عليكم بوقتها لاني ما افتح النت كثير

حاولي ترتاحي قبل مايجي حاولي تعملي له حركات اللغاز يعني حطي له بكل زاوية ورقة لين يجي عندك وانتي كملي

انتي مكبره الموضوع الغاليه الرجال يتددل عليج يبيج تشتهينه و تركضين وراه يبي يحس انه مرغوب و انج تشتهينه فهمتي الغاليه و لمى ينتقدج قابليه بابتسامه و ثقه في النفس قوليه انا اعرف نفسي عدل و ما ابي شهاده من احد عادي روحيله كل يوم وكل ليه جنينه بالفراش شبعيه و خليه محتاجلج و مشتاقلج دووووووووووووم و ابعدي عنه بيركض و راج و بيدورج بس خليج نشيطه بالفراس مثل الفراشه و بنفسو متعه لا تبخلين على نفسج بشيء و انصح كل و حدة عندها برود بالفلفل الابيض كل يوم كل يوم مب بس اوقات ادوره و الله بيرجعج بنت لانه يضيق و يخلي الحرمه حالره و مستعدة للمعاشره اي وقت طريقتي انا ثلاث تمرات مع طرف المعلقه الصغيره المردهم مع بعض و اخذهم على الريق يوميا و اشرب و راها قلاص زنجبيل طازج قعه زنجبيل طازج على ماء مغلي تخلينه لين يبرد و العافيه انشاء الله و اتاكدي ان المره الجذابه هي اللي تطلب الجنس و ما تستغنى عنه الحاااااااااااااااااااااااااااره بالعربي اتلحلي و اتشطري و بالتوفيق انشاء الله

الطريقه هي طرف المعلقه الصغيره فلفل ابيض مطحون و ثلاث تمرات تدعكينهم مع بعض و تاكلينه على الري مع كوب زنجبيل طازج تبشرين قطعه زنجبيل طازج مع ماء مغلي فقط انا اشربه بدون سكر اتركيه لين يبرد و اشربيه و بالعافيه بيضيقج و بشد المنطقه الحساسه و يخلي المراة حاره و راغبه في الجنس

اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه يالقهر وزود على هذا كلللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللله

عندي امه تقارن نفسها فيني بكل شي حتى طلعات بحياتي ماطلعنا لحالنا يارب يارب بارب تصبرني

عنقود عنب

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
فعلا هذا هو اللي عندي لكن ما قلتولي ايش اعمل لازم انا اللي اجيه دايما بصراحه طفشت وشكرا لكل اخواتي اللي ردو ما قدرت ارد عليكم بوقتها لاني ما افتح النت كثير

بالضبط نفس طبع زوجي

وفي بداية الامر طفشت .... وطلبت نفس طلبك ...مرة انا ابادر ومرة انت ولكن ما في فايدة

الان انا تعودت اني انا اللي ابادرة ... تعرفي كلمة تعودت ؟؟؟ يعني فعلا تعودت اني انا اللي اجي و اتلصق فيه الى ان نسيت انه هو لازم يبادر

وارتحت .... ارتحت لما تعودت

ما لك غير انك تتعودي

أعلى