مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

محتاجه راي حكيييييييييييم

بروداعصاب

ءالسلام عليكم اخواتي البلقيسيات
اناسعيده جدا لانظمامي لهذا المنتدى الراقي الذي يظم نخبه من العقول النيره وعلى رئسهم
الدكتوره الفاضله
انا موضوع مضايقني وحابه اشوف ارائكم
اخت زوجي طيبه وماشوفها الابالسنتين اوالثلاث اذازارونا يحبون يجلسون عندي هي وبناتها ......يفضلون بيتي ولله الحمد اقوم بواجبهم على اكمل وجه؟....... وحده من بناتها تحبني على قدكلامها المهم انها تحب تكلم مع زوجي عن السوريات وجمالهن تقوله تزوج تحسن نسلك ومن هالكلام اللي يرفع الضغظ مره مرتين بعدها ......قلت لزوجي لازم تحترم مشاعري وماتخلي احد يلعب باعصابي وهويشوف ان الموضوع ضحك ووناسه
ولله الحمد ماصار يكلمها............ وبعد اسبوعين تقريبابنروح زياره وابي طريقه مايحرقون اعصابي وبنفس الوقت ماابيهم يحسون انهم عرفو نقطة ضعفي ومابي السالفه تكبر ابي اقهرهاالبنت متخرجه من الجامعه يعني تفهم ان اللي تسويه خطااحيان افكر ارد عليها واقولها عادي الشرع حلل اربع
ابي ارائكم السديده

وجن ~

أول شئ ادعي ربي يكفيك شرها ويجعل شرها في نحرها وقولي اللهم اكفينيها بما شئت هالادعيه مجربه
ثاني شئ قولي لها عادي الشرع حلل اربع بس مو قدام زوجك انتبهي
ثالث شئ واضح انها فيها شر هذا كبرها ولاتفكر انك تغارين قولي لها الله يجعل زوجك يأخذ عليك اربع يالحسوده وشوفي ردة فعلها اكيد راح تنخرص قسم بالله مره قهرتني

2010 lulu

الله واكبر هذا استفزاز لاتشعريها انك بتموتي من هالكلام خليكي طبيعيه وقوليلها انا واثقه من نفسي والشرع حلل الاربع بس ربي مايكتبها عليك ان شاء الله

دلع قلبه

الله يسخرهم لك..
حاولي تكسبينها
ودائما قاعدة اتخذيها في حياتك لا تبيني نقاط ضعفك لأعدائك ومن يريد بك شر
لذلك قدامها سواي انه عادي وخذيها ضحك ووناسه ولاتعارضين او تحسسينها انها تغيضك
وزوجك انتي ادرى بنقاط ضعفه وكيف تكسبينه وماتخلينه يفكر في غيرك
حطي بالك لو ماتكلمت قدامك بتتكلم من ورائك وممكن مو هي بس
اي مجلس رجال الزواج من 2 و3و4 امر لابد فالغالب يذكر في مجالسهم
بس الحمدلله اني هالشي يصير قدامك وتقدرين تتفادينه في طريقة تعاملك مع زوجك
اذكر لك موقف لقريبتي يفيدك بإذن الله
زوجها كان يقولها شعر جسمك كثير مع انها مهتمه قووووووه لكن حاط في باله ان غيرها ما عندهم شعر
قالت له احمد ربك كل من شافني قال وش تسوين ومافيك شعر مثلنا كلهم شعر جسمهم كأنهم رجال فااحمد ربك فيني
صدق واقتنع ولا عاد جاب طاري وصار مايشوف الشعر لو تقعد سنه ماتشيل ماشاء الله الله يخليهم لبعض.

اضحكي وقولي زوجي مايلاقي احسن مني صح ياحبيبي....؟
واتوقع زوجك ح يقولك صح..
وبعدها ح تسسسسسسسسسكت وماتحرج نفسها

بنت الحشام

يمكن البنت نيتها طيبه و مو عارفة مدى تأثير الموضوع عليك .. و فعلا ماخذه الامر مزح بس
اذا واثقة من عكس هذا حاولي تكسبينها و تكسبين ودها لعلها تكف عنك

اذا مانفع اقلبي عليها الطاولة << هذا تعبير مجازي انتبهي لا تسوينها صدق :)
يعني .. اكويها بشويش الين تنفجر و تجي العيبه منها و المنقود يكون عليها
استفزيها بشيء يغيضها
مثلاً تكلمي عن العوانس و سبب تأخرهن عن الزواج و اشتغلي على هذا الموضوع او اي موضوع يكيدها

موفقة

بروداعصاب

مشكوريييييييييييييين اخواتي على الردود
وجعل نصائحكن في ميزان حسناتكن
طبعا مايثار الا قدام زوجي يعني لازم تصرفي يكون موزون ويقهرها ومااقدر اتكلم عن العوانس لان اختي اللي اكبر مني ماتزوجت الله يرزقها
المشكله ان وجهي يفضحني يعني لما اعصب يبين علي
لكن اصدق الدعوات

أعلى