مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

محتاجه استشاره

الأحزاان

أنا متزوجه من سنتين وبالرغم أن زوجي هو اللي يطلب مني دايما الجماع وأنا عمري ماطلبته منه إلا إنه مايبغي يمل شئ وقت العلاقه ويسألني دايما إنتي تحبي أعملك إيه أثيرك كيف إيه المناطق اللي تثاري منها؟؟ وأنا بيكون نفسي أنه مايسأل ويشتهيني هو من نفسه

لكن لا يفعل إلا إذا طلبت منه

وفي شئ تاني غريبدايما عندما يدخل السرير سواء وقت الجماع أو غيره يغمض عيونه حتي وهو صاحي ويتحدث معي ولما أقوله كلمني وإنت فاتح عينك يقولي بسترخي

وبتضايق أكتر إنه بيفعل هذا الشئ كتير وقت الجماع يغمض عنه ويستلقي علي ظهره ويبغيني أنا اللي أداعبه فين إحساسي أنا؟؟

وأقوله هو هينتصب لما تداعبني لكن مافيه فايده يريدني أنا دائما اللي أبدأ وطبعا ينهي الموضوع دون ما أحس بشئ

ويقولي لماتداعبيني وتعملي مساج لي هنشط وأداعبك هذا الكلام دايما يحبطني وعيونه المغمضه دايما في السرير أحبطتني

وأحس أنه يداعبني ويقبلني وقت الجماع فقط لأني أنا اللي طلبت وليس هو اللي يريد ذلك

والله شككني في نفسي بالرغم أنه هو اللي بيطلب مني الجماع

يعني إيش هذا التناقض؟؟؟؟؟؟؟

وبعدها ينكر ويقولي إنتي اللي كنتي تبيني ولست أنا شعرت إنك اللي كنتي تريديني؟؟

فجامعتك ؟؟ غريب

التعديل الأخير بواسطة المشرف:

وهـ فديتني

والله غريييب زوجك بس من ناحية يغمض عيوونه كثير رجال كذا
بس ماقدر افيدك بشي
الله يسعدك ويغير زوجك للافضل

استغفر الله العظيم استحي يا أختى على وجهك
والله الحياء من الايمان
ولى تحكي بتفصيل اسرار فراش الزوجيه كما اخبر الرسول صلى الله عليه وسلم كالشيطان يقع على شيطانه
وبعدين انت مو تقولين انك في بيت اهلك وتبغين
تخلعينه
وكم بالله منزله موضوع اليوم ومشغله البنات بردود عليك
‏ والله اني بغيت اطنشك
بس واجب انكار المنكر
الله يهديك ويصلحك استغفري ربك وحافظي على
صلاتك بوقتها فأنها تنهى عن الفحشاء والمنكر

لل

كم عمر زوجك ياقلبي وهل عندك اطفال
لا تنقصين اي معلومه لان لكل شي سبب مافي شي طبيعي
لان جزء من الاحساس والمحرك للرجل هو النظر لك
اتمنى توفين جميع النقاط علنا نستطيع الافاده

شغله مهمه لاتحكي بالتفصيل ياقلبي لانه لايجوز
يعني اعذريني ماكان المفروض ان تتكلمي بعض الاشياء
يكفي سؤالك زوجي دايم يغمض عيونه وبنفهم
ما احب لك الاحراج

عزيزتي

بقولج شي

يمكن الريال من النوع اللي صاير له شي بطفولته خلته

يخجل في النظر وقت العلاقة

جربي تغرينه باشياء مرئية

مو حسية بس

يعني في مداعبات بالرقص

والغزل من بعيد

جربي ومانتي خسرانة

بعدين مو تقولين انه يطلب منج وين يداعبج

عيل قولي له اللي بخاطرك

احسن من مايهبب ولايدري شنو يسوي

يعني يجامع وبس

الله يغيره لج ويسخره

حبيبتي والله العظيم ان مشكلتك عاديه جدا بس كأنك مأخذه الامر بانه موضوع كبير بالنسبه انه (الله يكرمك ) يدخل صبعه هاذا اسلوب اساليب العلاقه الجنسيه فانا اعتقد انك لو تكوني متقبله العلاقه الجنسيه بشتى انواعها فهذا الشي راح يكون بالنسبه لك امر عادي جدا بس اعتقد انك مش من النساء الي مايميلون للعلاقه الجنسيه واجد

واذا انتي بنفسك جربتي وبديتي في مداعبتة زوجك خاصة في الاماكن الي اهو يرتاح فيها لا تحرميه وحسسيه انك عطشانه لشرب الماء وفعلا هو راح ينظر لحماسك وراح يتحمس ويداعبدك مثل ماتريدين جربي والله ماراح تندمين

واذا كان يغمض عينه فهذا هي اسلوب راحته في الجنس فهو يكون متلذذ ومسترخي بالعلاقه الجنسيه بس اعطيكي نصيحه انك لا تحرميه من اسلوب راحته لانك اذا عملتي الي هو يريده صدقيني راح تحصلي الي يرضيكي الرجال نفس الاطفال اذا ريحتيهم تحصلين على الي تريديه
تقبلي مروري

الأحزاان

نسيت أقولكم أنه دايما يسألني بعد العلاقه إن كنت مبسوطه ولا لا ولما أسأله أنا إن كان مبسوط لا يرد علي أو يتهرب من الإجابه وعمره ما قالي كلام حلو بعد العلاقه ولا قالي مثلا في يوم كنتي روعه

مع إني أسمع أهاته وقت الموضوع ليه مايرضي يقولي أنه كان مبسوط معي

وهو لا يحب يسمع أهاتي ويقولي علشان الجيران مع إن صوتي يكون مش عالي والجيران مش سامعه
ومره يقولي بتوتريني وتقلقي مزاجي وفي مره حبيت أدلع وهو يجامعني وأقوله لا لاوأتمنع صاح في ويقولي لا تعكري مزاجي وكان هيضربني

وهم79

اختي الغاليه
انتي ليه مكبره الموضوع ليه مسويه ازمه اولا لازم تسترحي وقت الجماعه وتريحي اعصابك ولا تدققيق لانه يوم يطلب منك ويسالك رح يحس بالاثاره ونشوة لانه يحس انك جالسه تستمتعي معه ولو مثلا حاولتي تسوي له الي يبيه بدون ما يتكلم رح تحسي بالفرق
ثانيا الرجال وقت الجماع يكون كتلت مشاعر واحساس يوم يغمض عيونه يحاول انه يستشعر ويحس بيده بجسمه باذنه احيان يقرب اذنه منك عشان يسمع تنهيداتك وصوتك
الا اذا زوجك عنده مشكله وهو في الفراش انه يفتح عيونه
اختي لو اخذتي موضوع الجماع على انه لحظات حلوة لتخرجي ما بداخلك من متعه وتطلبي منه يلبي لك كل طلاباتك من متعه وانتي اساليه وش تبيني اسوي لك وتجددي بحركات الاثاره رح تلاحظي الفرق ورح تحسي ان الجماع متعه زوجي وليس واجب تقومين به
ما ابي تزعلي من كلامي لكن كل انسان له طقوس وحركات معينه في الجماع تثيره وتجعله يتمتع بشخص المقابل له ولو كان تغميض العيون عند زوجك نوع من طقوسه وقت الاسترخاء والجماع فخليه ودوري انتي على شي يخليكي تركزي مع زوجك وتسترخي معه وتستمتعي

ماعندك مشكله بالمرررره لاتكبري الموضوع هو يبي يريحك احمدي ربك مايبي يحرمك من شي وهو اكيد انه مستمتع

واثقة

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
الصراحه بين الزوجين في الوقت المناسب هي الطريق لحل مشاكل السرير

حلم احلامي

والله انا اشوف الموضوع جدا عادي وانتي كبرته وهوا عاااااااااادي جدا..
ياخي انتو الحريم مايرضيكم اي شي على قول الرسول صلى الله عليه وسلم تكفرن العشير
لا وبعد مفصله الموضوع بالكامل ..وش رايك تحطي صوره بعد..
احسلك انو مغمض عيونه ..يريحك بدل ماتقومي تطفي النور..
والله انا مرات اقرأ مواضيع شيقه ومبكيه ..ومرات اضحك على تفاهات تكتب ..

أعلى