مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

محتاجتلكم جدا فرجواعني فرج الله همومكم

عفراء123

السلام عليكم بنات
ياليت اللي تفهم في تحديد الشخصيات تساعدني لاني عجزت احدد شخصية زوجي :sadwalk:
قريت الكتاب ومواضيع البنات:icon-mos: اول مره قلت انه جنوبي:cupidarrow: وبعديت ذكرت مشكله لي هنا عالمنتدى البنات قالوا لي شكل زوجك شمالي:icon31: ونصحوني بشغلات وبعدين قريت الكتاب وحسيت انه شرقي:santa_1: وبعدين قريت موضوع البنات هنا عن الشرقيين وحسيته غير :questionmark:
فرجاءن ساعدوني
راح اذكر لكم شخصيته
من الناحيه العمليه والعلميه
دقيق يهتم بالجوده والتفاصيل يدرس الشيء جيدا بعدين يقرر ذكي ويحب الدراسه مثقف الى حد ما مواكب يحب يعرف الجديد في الالكترونيات يمكن هذا له علاقه بطبيعة عمله وملتزم بعمله واميييين جداصارم الى حد ما مع العاملين تحته بس بهدوء وللعمل مو لنفسه
من ناحية العلاقات العامه
محترم ومؤدب مايحب يغلط ابدا كلامه لبق وحبوب وطيب متواضع بس احسه(يقدر نفسه مره )يحترم الناسماعنده صداقات كثيره , معارف ممكن لكن صداقات لا . عنده صديق واحد قريب له مره بالرغم من انه اكبر منه بسنوات بالمناسبه يحب الطبيعه والخضار جدا ويحب التصوير مررررررررره:fish:
من الناحيه العاطفيه والاسريه
دمعته قريبه معايا , يناديني حبيبتي دايما مايناديني باسمي ابدا الا نادر جدا اذا الموضوع جاد جدا او معصب وهو نادر مايعصب , بااااااااااار بامه احسبه كذلك ولاازكي على الله احدا ويحبها جدا ويهتم في اهله بصفه عامه وتقريبا معتمدين عليه بالرغم من انه ثاني اصغر واحد في العايله , حساس بس مو لذيك الدرجه بطي الغضب وسريع الفيئ ماشاء الله عليه ومايشيل في قلبه يعني مشكلة الصباح كانت الصبح اش دخل الظهر بالصباح
من الناحيه الزوجيه
حنووووون وكريم ويحب اذا انا معاه يكون قريب مني في السوق في السياره في البيت يعني يمسك يدي على طول الخط يلعب باصابعي احيانا يحب يتحرش بي في السياره (اعذروني بس والله حابه تكون الصوره واضحه وتقريبا انا كذا احب اسرد كل التفاصيل) :exclamationpoint:يحب يغير وضعيات في العلاقه ويتكلم اثناء العلاقه اعتقد انه مايحب ابادر, مني متاكده ,بس لاحظت المره الوحيد اللي بادرت فيها ماستجاب باسني ونام (طبعا قمة الاحراج):thumbdown:كلامه عالتليفون قليل جدا يعني مو من النوع اللي يحب يتصل كل شويه اذا مو للاطمئنان مايتصل من حب
في شيء مهم حسيت انه اذا انشغل في شيء مايركز في شيء ثاني اذكر مره لبست فستان احمر غريب ايام شهر العسل وكان يصلح شيء وبعدها بفتره قصيره لبست نفس الفستان قاللي مره حلو جديد قلت له ماتذكر لبسته ذاك اليوم قاللي لا انا اذا انشغلت بشيء ماركز
بالنسبه للبس والله ماادري يعني لبست القصير وعجبه ولبست الطويل وعجبه اكثر لبست دراعه خفيفه في البيت عجبته مره لبست وحده فخمه مااعلق كثير يحب الجنز والبنطلون والقمصان اللي فتحت صدرهاواسعه يحب ويركز جدا في الملابس الداخليه :surrender:
اعذروني صدعتكم بس والله محتاجه افهم زوجي لان مؤخرا صرت قاسيه عليه وعلى نفسي بدون اي مشكله كبيره ماصرت افهم كيف اتعامل معاه
رجااااااااااااااااااااااااءن ساعدوني

فراشة شوق

ماقدراحدد نمطه
لكن الله يخليه لك ولايحرمك منه
ويصلح حالك
حصني نفسك كثير وذكري زوجك بالتحصين
ولاتذكري محاسنه وافضاله للناس
وحافظي عليه قد ما تقدري لانه عمله نادره
والله يوفق بينكم ويرضيكم

Miyo0osh

ادخلي هذا الرابط اكيد بيفيدك لأنه سهل وبكذا تكوني عرفتي شخصيت زوجك والله يوفقك ولا تنسيني من دعائك بان الله يسخرلي زوجي
اتمنى اني خدمتك بما تريدين
اطلت عليك
وهذا الرابط تحياتي
http://www.niswh.com/vb/t109230-10.html

عفراء123

مشكوره فراشة الشوق واسال الله لك التوفيق والعافيه ولك بالمثل

مشكوره مايووش وماقصرتي جاري القراءة
الله يسخرلك زوجك ويصلح حالكم باذنه تعالى

أعلى