مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

محتاجتكم بليزززززز

ضياء شمس

اخواتي مالي بعد الله غيركم ضايقة فيني الدنيا لمتى سناريو السعي للحمل والاخفاق وانهيار الا عصاب فيني حيييييييييييييل انحدر كلي كما طفل تحدر مدمعه

عملت اللي بيدي وجاهدت وربي يشهد بس ليش كل احلامي تتحطم فمابقى بالليل نور

بالله لا تتركوني محتاجتكم تعبت والله تعبت كل يوم الحلم يتحقق لغيري لدرجة صرت احس ان كل الناس بتحمل وانا لا من كثر ماحلفت الاحزان رضيت بالهم بس الهم..............

اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه بس انقذوني قبل ليصير شي الله يستر

حبيبتي كل تأخيره فيها خيره هذا أمتحان من ربنا عشان يشوف مدى صبرك الله يهديك اكثررررررررررررررري من الاستغفااااااااااااااااااااااار والتضرع بالدعاء والصلاه بالثلث الاخير من الليل والصدقه مالك الا رب العبااد وراح تشوفين من تقرب لله ماخيب ظنه لا المستشفيات ولاالناس بتنفعك تذكري الي ماتنام عينه خلي قلبك مع الله وجربيها وبتشوفين سبحانه مايرد من تقرب له............
والله يرزقك ويرزق كل محرومه بالذريه الصالحه عاجل غير آجل ياأرحم الراحمين.......

mooon

الله يرزقج بالذريه الصالحه
ان شاءالله

يآآودود يآآودود يآآودود أسئلك بأأسمآآ ئك الحسنى أذآآ دعوناك بها أجبت
وأذا سألنآآك بها أعطيت وأذا أستنصرناك بها أستنصرت أسئلك أن ترزق أختي ضياء الشمس الحمل السليم عاجلا غير آجل وتفرحها وتبشرها برؤية جنينها

وأن تكتب لي سعادة مع زوجي وتفرج كربته في ايامي القريبه القادمه اللهم تقبل منا انك سميع مجيب
:)

رقة القـلب

حبيبتي الجئي للي عينه ماتنام القادر على كل شي
الله يرزقك الذرية الصالحه اللي تقر عينك وتسر قلبك

ليه ليه لييييييييييييييييييه كل هالحسره والتشاؤم

وين تفاءلك وين املك

شوفي وش كاتبه في توقيعك

تفاءلي اختي وخلي ايمانك بالله قوي

والأهم من هذا كله ((( احسني الظن بالله )))

قال تعالى :(( قل لن يصيبنا الا ماكتبه الله لنا )))

وتأكدي ان هذا فيه خيييييييييييييييييييييييييييره لك

(( أمر المؤمن كله خير ))

يمكن هالشي يصير لك علشان تتقربين أكثر وأكثر من رب العالمين

(( ان الله اذا أحب عبدا ابتلاه ))

روي عن رسول الله صلى الله عليه و اله وسلم :((ان عظم الجزاء مع عظم البلاء,وان الله

تعالى اذا احب قوما ابتلاهم,فمن رضي فله الرضا ومن سخط فله السخط ))

وقال(من يرد الله به خيرا يصب منه)) اي يمتحنه ويبتليه

تعوذي من الشيطان الرجيم واستغري على طوووووووول وأكثري من

الدعاء والتضرع الى الله

ومـــــــــــــــــــــــــــــــــــابتلاقيـــــــــــــــــــــن الا اللي يســــــــــــــرك

وينك حبى

يا حبيبت قلبى اصيرررررررررررى والله اعرف كثير صبرو وربى رزقهم خير وانتى فى كل سجودك ادعى البارى وان شاء الله مايخيبك ابدا بس بليز لا تتشائمى ابدااا ولا تفكرى بالموضوع كثير ادرى راح تقولى مو بيدى بس حاوووولى تشغلى نفسك باى شى مفيد وكترى من قراءه صوره يوسف ومريم والله يرزقك بالذريه الصالحه الباره يارب

ملكوت

لاتحزني ولا تبكي بل استبشري وافرحي
نحنوا من اختارنا الله لنكون احبابه
فا لله اذا حب عبدا ابتلاه
فهذي السنين ولهفتنا على الاطفال لن تضيع بل فيها
الاجر الكبير عند رب كريم
سيأتي باذن الله اليوم الذي تحملين فيه طفلك بين يديك ولعله قريب

ولاتنسي ان الله مع الصابرين ونعم بالله
اللھمَ بشرَنْا { بآلِخِيَرَ } گمّآ بشرَتِ يَعِقَوب بـ/يوسِفِ بشرَنْا| بآلِفِرَحِ | گمّٱ بشّرَت زگرَيَآ بـ/يَحِيَى ..

روووح ميمو

حبيبتي الاخوات ما قصروا

اكثري من الاستغفار والصدقه ومن قول "ربي لا تذرني فردا وارزقني وانت خير الرازقين" اربعين مره

عن تجربه والله كنت اكررها في كل صلاه وانا ساجده اربعين مره والحمدلله ربي رزقني

اسال الله العظيم رب العرش العظيم ان يرزقك الحمل السليم المعافى عاجلا غير اجل

الله يرزقك ويرزق كل محرومه
حبيبتي لاتيأسي ادعي ربي استمري في الدعاء حاولي روحي مستشفى تعالجي لاتوقفي عاجزه ومتشائمه انا عن نفسي والله اعلم هل هي السبب في حملي ولا لا؟ اللي هو (حب الرشاد) استمريت ع اكله مع التمر والعسل وحبة البركه بالاضافه لعمره دعيت ربي فيها بكل صدق ان الله يرزقني اشربي مويه زمزم بنية الحمل (ماء زمزم لما شرب له) وباذن الله ربي يرزقك اليوم قبل بكره وتقر عينك بشوفته الله يوفقنا واياك للعمل الصالح في الدنيا والاخره..

أحبه بجنون

اصبري غاليتي وتقربي الى الله بالدعاء بالدعاء بالدعااااااء والاعمال الصالحة وقراءة القران الكريم

ولاتنسين سهام الليل لاتخطي حافظي على قيام الليل وبثي همومك وشكواك للي عينه ماتنام

أما سمعتي قول الله عز وجل ( أمن يجيب المضطر إذا دعاه ) وقوله تعالى ( وإذا سألك عبادي عني فإني

قريب أجيب دعوة الداعي اذا دعان ) استمري بارك الله فيك على الاستغفاااار وذكر الله والرقية الشرعية

بإذنه تعالى سيرزقك كل ماتتمنين ..

أسأل الله أن يرزقني ويرزقك ويرزق كل محرومة الذرية الصالحة التقية السليمة المعافاة عاجلا غير آجل

ربي لاتذرني فرداا وأنت خير الوارثين

ربي هب لي من لدنك ذرية طيبة إنك سميع الدعاء

يحفظك ربي ..

ضياء شمس

جزاكن الله خيرا ياخواتي نعم الاخوات انتن

ربي يفرجها علينا كلنا ويعوض صبرنااااااااااااا خيييييييييييييير

زوجة أمين

يشرفني تكون اول مشاركه لي دعوه من قلبي لك ياأختي ضياء شمس
اللهم ارزقها الذريه الصالحه اللهم ارزقها الذريه الصالحه ولاتحرمها ياارحم الراحمين وقر عينها ياحي ياقيوم
اختي ضياء شمس اكثري من الاستغفار حبيبتي وثقي بالله
قال تعالى "فقلت استغفروا ربكم انه كان غفارا يرسل السماء عليكم مدرارا ويمددكم باموال وبنين ويجعل لكم جنات ويجعل لكم انهارا "
ونصيحه اختي مع الاستغفار والدعاء ايقني ان الله ماراح يخيب ظنك
قال تعالى في الحديث القدسي "انا عند حسن ظن عبدي بي "

أعلى