مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

محتاجة مشورتكم!!

الماسة82

لما اطالع التلفزيون مع زوجي وتطلع فنانه ممكن يعلق يعني يقول موب حلوة تخرع بس جسمها حلو الكلبه،او ممكن يقول حلوه ذي الفنانه وايد يصير كذا بس انا اكون عاديه تماما ما ابين له شي مرات بعد اناقشة واقول صح والله حلوة ما اعرف عادي ولا لا ؟اكون عادية ولا اعلق لاني اتوقع انه من النوع الي ممكن يتمادى اذا عرف ان هذا الشي يضايقني علشان يرفع ضغطي..ويستانس ويضحك اذا عصبتابي مشورتكم خواتي لاتخلوني:sadwalk:

أخت في الله

~◦ღ( مميزة قسم الإستشارات الزوجية )ღ◦
قولي لها حلوة لكن ليست من المحصنات الطيبات ...... والطيبون للطيبات
وابدي له انكِ المحافظة عليه والتي تصونه في عرضه وشرفه

اشعريه بغيرة لكن لا تشعريه بتضايق ..... وادعي لها أمامه وبقلب بان يهديها الله قبل الممات كأخت لك في الله .... هي رشد له أيضا وبطريقة غير مباشرة

ثم إذا تفرج فاذكري له الله لأن هذه فتنة ياغالية ولا يجب ان يلقي نظره في محطات الخلاعة لأن زواجك لن يدوم وأعوذ بالله من هذا.

اجعلي من بيتك بيتا يذكر فيه اسم الله كثيرا مسلما تقيا ياغالية واصطحبي زوجكؤ معك في هذا المشوار الطويل حتى لا تفقديه

النقطة الفاصلة بينكِ وبين الغافلات هدا هن الله .......... هو شرفك وعزتك وعفافك

وفقك الله يا حبيبة وأعيذك وزوجك من الفتن ما ظهر منها وما بطن واسأل الله له الهداية والإستقامة.

لا ابدا خليك مبرررردة وعلقي معه انتبهي تحسسينه انه هذا شيء يضايقك ممكن تفتحين عيونه على اشياء مو موجودة فيك انتبهي نصيحة .

الماسة82

اختي ندى الورد انا كذا حبيبتي بس امس بغيت اموت يوم قال جسمها حلو بنت الكلب كنت بصرخ عليه وحسيت انه مستنقصني وموب شايفني ولا شلون يقول كذا قدامي الوجه عادي لاني حللوة والحمد لله بس الجسم ماقدرت يوم سمعته انا رشيقة وجسمي متناسق .
(جرادة شياكة)ومايصحتس هالحكي) (واخت في الله)مشكورررررين والله استفدت منكم

الاعتدال

ما ادرى اذا انا على صواب ولا لا الصراحة حاول مرة زوجى نفس الموضوع وانا عاملته بنفس الشى يعنى قلت هذا الرجال فى كده طبعا محاسنه فا من بعدها توقف ولا سمعت عادها مرة ثانية الا انا اصبحت اعيد وازيد هههههه عجبنى الحال وانا اشوف زوجى بهذه الحاله ووجه عبوس وغضبان بس لااعلم هل الرجال اسلوبهم واحد مااعرف الله اسخره لك يارب

RedRose

Active member
عااادي

ازعلي مرة واضحكي مرة

الرجال يتعمدون يثيرون غيرة زوجاتهم ,,, يحبون يحسون بالشي هذا ,,,

اكيد زوجك شمالي <<< صح ؟

عادي لا تشيلي هم ,, طبيعي جداااااا خلي روحك رياضية زي ما قلتلك مرة اضحكي ,, وقولي ايه والله حلوة ومرة قولي وع مو حلوة كلها مكياج والا عمليات والا شعرها توصيل ومرة قولي انتوا الرجال مساكين تصدقون ان اشكالهم كذا ,,,

الوضع طبيعي خاصة اذا زوجك شمالي ,, بس يبغاك تغارين ,,, ويبغى يحس بغيرتك ,,, ارضي غروره احيانا وبيني غيرتك

والله يسخره لك يارب

RedRose

Active member
هههههههههههه ايه خبرة في الشمالي ما عليك

بس انا زوجي شمالي غربي

ودااااايم انواع التعليقات ,,, مرة ازعل منه وينبسططططط اذا زعلت يقول ايه تغارين ها

ومرات اضحك واقول ايه والله مرة حلوة ,,, ومرات وع معفنه خخخخخخخخخ ومرات باين انها مركبه شعرها

واذا زعلت يقول ليش تزعلين عادي انا اقول رائي ,,, وعلى قولته لا تخافين من اللي يتكلم الوحدة تخاف من الساكت لانها ما تدري في ايش يفكر خخخخخخخخخخ

ومرات استهبل عليه اقوله طيب الحين انا بطلع لك واحد وسيم خخخخخخخخخخخخ عاد يقول مو حلوة تجي من المرأة ( بس انا زوجي غربي عادي يتقبل يمكن الشي هذا اذا انت زوجك شرقي ما رح يتقبلها بيقول هذه وقاحة )

عموما خلي روحك رياضية Take it easy

فعادي خليك رياضية

أعلى