مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

محتاجة للنصائح والتوجية مادخلتي هالمنتدي الا فيك خيير

زوجة عزوز

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
مساء الخيرلجميع الاخوات
عندي مشكلة ولاادري هي مشكلة مني او من زوجي ياليت القااا ردوود وتوجية يعيني علي التحمل اعباء الحياة
انا زوجة وام لاربعة ابناءوعمري 30سنة
عشت طفولتي يتيمة الام وتربيت مع زوجة اب قاااسية الحمدلله كبرت وتزوجت من ولد عمي
يكبرني ب7 سنوات
الان عمرة 37
عشت ايام زواجي وانا في لخبطة يعني جيت من قرية صغيرة الي مدينةكبيرة وتطور
من اب قاسي عمري مابغيت شي وحصلتة يعني حرماان الي زوج حنون والي تبغينة يجي
كنت اتعب ومااقدر استقر صعبةالتغير حملت بطفلي الاول وجا الطفل الاول وانا ماكملت سنة
بديت استقر شي فشي بس كنت عصبية جداا وازعل واتكلم اذاتاخرمااقدر اتحمل
مرت السنيين حبيتة اكثر واكثر
صرت اهتم بنفسي واهتم فية معاننا كنا نختلف بس الحمدلله بس المشكلة الحين صار فية برود مايتحمس لو سويت نفسي زعلانة مع اني تغيرت ماصرت ازعلة
وعندي بعض اخواتي يحتاجون اغراض من السوق صرت اذاجيتاروح للسوق يخليني اقلق الي اعلي حد ويقول لية انامو مسؤل عن اختك واقولة انت توديني علشاني انا انا ابغا يعني تحمل علشاني
واقولةانا اروح لاهلك واسوي لاامك واساعدها ويرد ويقول انا ماطلبت منك؟
وتقريباالسةطالعة من النفاس ومالي نفس للجنس ماودي ابد ؟يمكن علشانة مو رومنسي ابد
انااحتاج حنان ودايم افكر لو عندة رومنسية شوي واحساس فيني بس انقهر يصيرماهمة الا نفسة
تعبت معة كل شي يضايقني ودي يهتم فيني وبنفسة علشاني
ولا يصيرمنان دايم يمن علي انو جاب اي شي لااختي
ودي يكون رومنسي ويقولي حكي حلو صرت اكرةاسافرمهة ولاابغا اقعد معةا ممل بس يطالع بالنت او الجريدة
ماادري ان العيب مني او منة
وش اقدراسوي علشان يتغير اناوالله احلم انة يتغير
وماصرت اهتم بنفسي حتي لواطلع عندالناس ماصرت احط مكياج ولاشي
مع اني كنت قبل يضرب فيني المثل بالزين والكشخة
يارب ماادري وش الحل وينالمشكلة
خصوصااا حتي الطلعات والمطاعم ماودي واتضايق واحس بخوف ماودي اطلع ابد اشوف حوادث وناس ومضاربات وصرت اخاف مرة وهو عاد كل اليوم وهو يقول كم خسرنا اليوم مع ان راتبة زين ولااجار ولاشي
بسيقول تحملي معي صرت بخيلةواخاف يصرف وعيالي اهاوشهم اقول لا تصرفووون
تكفوون عطوني حل الله يجزاكم خيير وقولي اذا انا غلطانة ووجهوني

ربنا يزيح همك حبيبتي

المشكلة فيكم انتو الاتنين ماتهمليش بروحك وارجعي زي ماكنتي انيقة وجميلة عشان هو كمان تنتعش روحه ليكي تاني فكري كده تبصي على بنتك وهي مش مترتبة ولا مسرحة شعرها ونكدية ولو ناديتيها تنفر منك بعد ماكانت وردة مفتحة مش هتقرفي منها وهي بنتك؟
جوزك كمان اللي رماه علانت والكلام ده هو انتي
وبعدين كلامه صحيح هو مالزمكيش تروحي لاهله وتوقفي معاهم وعيب تتكلمي فيه طالمة عاملاها من طوع نفسك بكده تحسسيه انك انتي اللي منان وكمان ماتلزميهوش باخواتك عايزة تساعدي اخواتك ماتضغطي على الراجل يجي معاكم في تاكسي والا ايه؟
وشكلك كده هاملة حالك ومهتمية باهلك واهله وهو جاي وعيالك وهو مش مهتمية بيه مع العلم المفروض جوزك قبل كل الناس وبعدين اهلك واهله
واختك ممكن تروح مع صحبتها قريبتها مش مشكلة اما انتي تجري عشان فلان وزيدان وسايبة الراجل ولما يجي يطلبك بالفرش تبعدي ايه دورك تجاه ممكن تقولي ليه وليه موجودة فحياة الراجل ده طالما مافيش اي مراعاة
وعايزاه كمان هو يكون رومانسي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

مش لازم انتي اللي تهيئ الجو وتطلعي كل الحب والمشاعر منه مستنياه يجيلك ويترجاكي . وبعدين الرومانسية مش ورد وشمع وكلام فالحب في رجالة بيعبرو بالجنس ما يعرفوش يعبرو بالكلام اما بالجنس بيقدم كل اللي جواه وده اصدق تعبير من الراجل

يالله يا امي قومي وضبي نفسك وغير تفكيرك وضمي جوزك قبل كل الناس في قائمة مهامك اليومية
رضا جوزك وبعدين الباقي

ربنا يصلح حالك

نور كندا

انتبهى لوضعك مع زوجك لانو مافى رجل بالعالم بيتحمل هيك تصرفات وافعال وازا كان ساكت فهو فى داخله يغلى منك فانتبهى عزيزتى وغيرى من حالك شوى يعنى بمعنى اصح البسى وتدلعى وتكلمى معه ولاتطنشيه عالنت او مع الجريدة وتعاملى معه بحنان ورقة وخليه مهم فى حياتك ولاتهمشيه واهتمى بجسمك ورياضتك ولبسك من اجلك بالدرجة الاولى ومن اجل نفسيتك لانك على مايبدو مالة من حياتك بس لسه الوقت امامك وبكير عالملل من الان

نور كندا

ربنا يزيح همك حبيبتي

المشكلة فيكم انتو الاتنين ماتهمليش بروحك وارجعي زي ماكنتي انيقة وجميلة عشان هو كمان تنتعش روحه ليكي تاني فكري كده تبصي على بنتك وهي مش مترتبة ولا مسرحة شعرها ونكدية ولو ناديتيها تنفر منك بعد ماكانت وردة مفتحة مش هتقرفي منها وهي بنتك؟
وبعدين كلامه صحيح هو مالزمكيش تروحي لاهله وتوقفي معاهم وعيب تتكلمي فيه طالمة عاملاها من طوع نفسك بكده تحسسيه انك انتي اللي منان وكمان ماتلزميهوش باخواتك عايزة تساعدي اخواتك ماتضغطي على الراجل يجي معاكم في تاكسي والا ايه؟
وشكلك كده هاملة حالك ومهتمية باهلك واهله وهو جاي وعيالك وهو مش مهتمية بيه مع العلم المفروض جوزك قبل كل الناس وبعدين اهلك واهله
واختك ممكن تروح مع صحبتها قريبتها مش مشكلة اما انتي تجري عشان فلان وزيدان وسايبة الراجل ولما يجي يطلبك بالفرش تبعدي ايه دورك تجاه ممكن تقولي ليه وليه موجودة فحياة الراجل ده طالما مافيش اي مراعاة

مش لازم انتي اللي تهيئ الجو وتطلعي كل الحب والمشاعر منه مستنياه يجيلك ويترجاكي . وبعدين الرومانسية مش ورد وشمع وكلام فالحب في رجالة بيعبرو بالجنس ما يعرفوش يعبرو بالكلام اما بالجنس بيقدم كل اللي جواه وده اصدق تعبير من الراجل

يالله يا امي قومي وضبي نفسك وغير تفكيرك وضمي جوزك قبل كل الناس في قائمة مهامك اليومية
رضا جوزك وبعدين الباقي

ربنا يصلح حالك
ياالله يارانيا وجدت اخيرا بالمنتدى افكار تشبه افكارى والله انك توام روحى ههههههه

زركشة

بصراحة حتى أنا حسيت باللخبطة و؟أنا أقرى الرسالة ،،

حبيبتي فعلا أحس حياتج متلخبطة وإنتي ملتعرفين شو تبين ،،

وأحس حياتكم روتينية لدرجة الملل ،، يعني مافي تجديد ،،

أنصحج تتعلمين فنون الإسترخاء ،، وتقعدين مع نفسج وتتعرفين على إحتياجاتج

وإهتماماتج ،، وتحددين أولوياتج في الحياة ،،

وبعدين تعلمي كيف تضيفين وتجددين في حياتج ،،

لأن الروتين قاتل ،، الله يبعده عنا جميعا ،،

om maleke

وانا متلك صراحة

الملل داخل حياتي بشكل رهيب

بس لازم نحاول نغير من انفسنا ونتجدد

وبحاول انا سجلت في المنتدى
لاني لقيت كل المنتديات التانية ماتركز بشكل اساسي على حياتنا

ممكن طبخ او مابعرف شو
لكن هون كل ايشي الحمدلله موجود

الله يديمها نعمة يارب ويحفظلنا ازواجنا وبيوتنا ياااااااااارب

زوجة عزوز

ربنا يزيح همك حبيبتي

رضا جوزك وبعدين الباقي

ربنا يصلح حالك
مشكورة ياالغالية ربنا يوفقك
وفعلا مااشتكية صحيح ؟ بس لية ما يجي منة المبادرة بالتغير والاهتمام لان احس انو فاقدالشي لايعطية والله تعبت ومبسوطةوانا اقراالردود احس اني لقيت من يحس بمعاناتي يحبيلك يارانيا كانك صحيتيني وانا اقرا ردك بس فية شي بداخلي يقول ليةماتجي منة
لاتنسيني وكلما تذكرت شي انصحيني كلامك رائع بس يمكن احتاج للوقت
والله يوفقك ويجزك عني خير
:bigsmile:

زوجة عزوز

انتبهى لوضعك مع زوجك لانو مافى رجل بالعالم بيتحمل هيك تصرفات وافعال وازا كان ساكت فهو فى داخله يغلى منك فانتبهى عزيزتى وغيرى من حالك شوى يعنى بمعنى اصح البسى وتدلعى وتكلمى معه ولاتطنشيه عالنت او مع الجريدة وتعاملى معه بحنان ورقة وخليه مهم فى حياتك ولاتهمشيه واهتمى بجسمك ورياضتك ولبسك من اجلك بالدرجة الاولى ومن اجل نفسيتك لانك على مايبدو مالة من حياتك بس لسه الوقت امامك وبكير عالملل من الان
مشكورة اختي نور وصدقتي بكل كلمة قلتية بس وشلون ابداااا
احس اني مشتتة:schmoll:

زوجة عزوز

بصراحة حتى أنا حسيت باللخبطة و؟أنا أقرى الرسالة ،،

حبيبتي فعلا أحس حياتج متلخبطة وإنتي ملتعرفين شو تبين ،،

وأحس حياتكم روتينية لدرجة الملل ،، يعني مافي تجديد ،،

أنصحج تتعلمين فنون الإسترخاء ،، وتقعدين مع نفسج وتتعرفين على إحتياجاتج

وإهتماماتج ،، وتحددين أولوياتج في الحياة ،،

وبعدين تعلمي كيف تضيفين وتجددين في حياتج ،،

لأن الروتين قاتل ،، الله يبعده عنا جميعا ،،
يااختي ودي اغيرحياتي وفعلا حياتي متلخبطة مرة ومملة ومااقدر اسوي شي
اذا جلست وحاولت القا منة اي كلمةواي عدماهتمام اتضايق مرة والوم نفسي تعبت
ياليت يااختي توضحين وتساعدين وتكسبين ففيني اجر
انتضرك:icon26:

زوجة عزوز

وانا متلك صراحة

الملل داخل حياتي بشكل رهيب

بس لازم نحاول نغير من انفسنا ونتجدد

وبحاول انا سجلت في المنتدى
لاني لقيت كل المنتديات التانية ماتركز بشكل اساسي على حياتنا

ممكن طبخ او مابعرف شو
لكن هون كل ايشي الحمدلله موجود

الله يديمها نعمة يارب ويحفظلنا ازواجنا وبيوتنا ياااااااااارب
اللهم امين
والله انا مادخلت هالمنتدي الا علشان اغير من نفسي واخلي حياتي سعيدة ممتعة وانا حساسة جداا:no:
وياليت نتساعد علشان نغير في انفسنااا وننقذ حياتنا يارب يفرج هم المسلمين

زوجة عزوز

اسمحوولي ابرجع هالموضووع
تكفووون ماتدرون وشلون غيرتني بعض الرددود
فاليت تنصحووني
وعندي استفساار بسيط
انادايم اخق مع زوجي واقولة كل شي كل شي
مثلاا رحت لهلي اقولة اننا تناقشنا في موضوع كذاا واطلب رايةواقولة عن ابوي واخواني ومشاكلهم
اروح لهله بس اطلع اقولة وش يقلون سلفاتي
اخر مرة رحت لمشغل وطلعت وقلت لة عن الكوفيرة من جنسية عربية واخذت جوالها وقام وهاوشني وقال لية تعطين رقمك هالاشكال
جيت وشافتني وحدة من اخواتي وقالت لي لية تقولين لة طلعتي من المشغل وماقلتي شي ابد
وشرايكم
اذا غلط ؟وشلون امسك لساني؟ لاني دايم كتاب مفتووح لزوجي ولغيرة !

- لا يغير الله ما بقوم حتى يغيرو ما بأنفسهم -
عزيزتي - اولا ابعدي عنه شوي, يعني خليه مع نفسه فتره ,وابدي بالتغيير" شعرك ,مكياجك, لبسك
" لا تجيه كل شوي طلي عليه من فتره لفتره بأبتسامه عريضه وكاس عصير مديها عليه وانتي ساكته ومبتسمه وعلى طول اتركيه, ومره بكاس مويه وقوليله بدلع الحلو مو عطشان, ولا تحاولي تخليه يحس ابدا انك بحركاتك هذي تقصدي الجنس .
غرفة النوم على طول خليها معطره ومرتبه, فاجئيه بهديه رمزيه .
يعني من الأخر غيري في نفسك وأسلوبك معاه وحاولي بأسلوب المرأه الشقيه تعرفي ايش اسباب تغيره وعدليها ونصيحه لك {لا تخدمي الناس على حساب حياتك وسعادتك حتى لو كانت أختك }لو كان هذا الشي يضايقه ماراح يتكلم عشان ما يجرحك واذا لمحلك معناه انه متضايق. ولاااااااااااااااااااا تتناقشي ابدا معاه نقاش نهايته مشكله, وخذي الأمور معاه ببساطه وبدأي من الأن اتمنى لك التوفيق .

زوجة عزوز

- لا يغير الله ما بقوم حتى يغيرو ما بأنفسهم -
عزيزتي - اولا ابعدي عنه شوي, يعني خليه مع نفسه فتره ,وابدي بالتغيير" شعرك ,مكياجك, لبسك
" لا تجيه كل شوي طلي عليه من فتره لفتره بأبتسامه عريضه وكاس عصير مديها عليه وانتي ساكته ومبتسمه وعلى طول اتركيه, ومره بكاس مويه وقوليله بدلع الحلو مو عطشان, ولا تحاولي تخليه يحس ابدا انك بحركاتك هذي تقصدي الجنس .
غرفة النوم على طول خليها معطره ومرتبه, فاجئيه بهديه رمزيه .
يعني من الأخر غيري في نفسك وأسلوبك معاه وحاولي بأسلوب المرأه الشقيه تعرفي ايش اسباب تغيره وعدليها ونصيحه لك {لا تخدمي الناس على حساب حياتك وسعادتك حتى لو كانت أختك }لو كان هذا الشي يضايقه ماراح يتكلم عشان ما يجرحك واذا لمحلك معناه انه متضايق. ولاااااااااااااااااااا تتناقشي ابدا معاه نقاش نهايته مشكله, وخذي الأمور معاه ببساطه وبدأي من الأن اتمنى لك التوفيق .
يحبيلك الله يوفقك
هذاا ماعزمت علية باذن الله
بس وشلون اغير نفسي يعني اغيركلامي وجلوسي معة اخليةاكثرالوقت لحالة
بالنسبة للغرفة مااخليها الامرتبة دايم الحمدلله
بس انا اقولك دايم مالة ولاودي البس ولالي نفس للجنس ماادري هي مشكلة نفسية ولا بس من برودي العاطفي معة وعلي فكرة حتي براالبيت مالي نفس احط مكياج والبس دايم حالتي حالة
ياليت تساعدوني واغير طريقة تعاملي معة يعني مااعلمةبكل شي واثقل علية
انااا جدااا عصبيةوحسااسة ا ودي امسك اعصابي بس مااقدر ياليت تساعدوني

زوجة عزوز

حبيبتي اذا تبين تتغيرين لللأفضل تذكري حياتك ببيت أهلك ........... انت تقولين ابوك قاسي وكنت محرومة ....... تذكري حياتك وتمسكي بزوجك الي دللك ... ولبى طالباتك .... وخواتك ترى مو ملزوم فيهم .... مو غصب يخدمهم ... لا تضيعين نفسك عشان اختك تبي تروح السوق !!!!!
وبالنسبة للرومنسية الله يعين كل الرجال كذا الا ما ندر ..... يمكن مشغول او مهموم ..... حاولي تلتمسين له العذر وحاولي تهيئين له الجو يمكن يتقبل ...........
لا توصين حريص كل يوم اتذكر وماغابت عني لحضة ولو اتخيل انة بيبعد عني وابرجع لبيت اهلي يضيق بي الدنيااا ويضيق صدري واقووول وشفيني :no::no::no:
ودي اتغير بس وشلوووون تكفون لاتبخلون علي اي رد او فكرة يمكن تنفعني وتغيرحياتي
لاحضت انو هالمنتدي رووعة بافكار جديدة :idea:
انا ابغا اني اتغير وشلون اجدد حياتي واعيد لزوجي حياتي الاولي يارب سمح امري وجميع المسلمين:blush-anim-cl::blush-anim-cl: ساعدوني يااا الحكيمات

أعلى