مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

محتاجة رايكم

بسم الله الرحمن الحيم
حابة ادخل معاكم في الموضوع على طول انا مخطوبة لابن عمي وهو شاب الحمد لله متدين واخلاقو عالية وفيه صفات كتير منيحة مو هون المشكلة المشكلة انو متزوج قبلي وهاد الكلام صار النا سنة مخطوبين المهم زوجتو عرفت انو ميعاد فرحنا قرب طبعا عملت انقلاب سابتلو البيت والاولاد وبلغت اهلها اللي كانت مش مبلغاهم بخطوبنا وهم طبعهم والعياذ بالله متل النصاري كان الزواج التاني محرم مع العلم والله العظيم اني بحاول اراعي مشاعرها على قد ما اقدر يعني هو في بلد وانا في بلد تاني مابتصل عليهوهو في بيتو علشان ما دايقها ومراعية مشاعرها قد ما اقدر
المهم هي هلا طالبة منو الطلاق او بمعنى اصح مخيرينو بيني وبينها طبعا هو كان رايو انو انا ما خيرتو بيني وبينها علشان هيك هي مو من حقها تخيو القصة اني والله من وقتها نفسيتي سيئة جدا جدا مش حابة هالبيت ينخرب على ايدي وكمان انا ما بقدر اسيبو لاني اتعلقت فيه كتيييييييييييييير وهو كمان متعلق فيني بجنون اللي مدايقني كمان الاولاد حرام يبعدو عن امهم بس هي تاركتهم انا شو في ايدي اعمل مش قادرة ابعد عنو وهي مصرة اما انا او هي بالله عليكو تنصحوني شو اعمل ولا تبخلو علي بردكم محتجاكم جدا جدا

مااعرف بس انتي حاولي انو تقولي له انه لاتتخلى عنها واتفاهم معاها والله مابعرف موقف صعب الله يكون بعونك ولاتتدخلي بالموضوع الا بما فيه خير والقرار يرجع لزوجك واذا شفتيها مصره ع الطلاق مابعرف بصراحه مو عارفه اش ارد يعني يمكن الانسحاب افضل حل وبنفس الوقت انتي ماللك ذنب بس الي اقدر اقوله خليك محضر خير وهو بالاخير الي بيقرر بس اوجه هذا النداء لك ولزوجك ولضرتك الاولاد الاولاد لايضيعون لازم واحد منكم بيضحي

حبيبتي انا ما الومها والله الزواج علي الحرمة الاول نار في القلب يمكن صبرات علية وعلي افعالة وحركاتة وفي الاخير يجزيها بحرمة ثانية والله قهر الله يصبرها وانت الله يعينك بس امانة لاتخربي البيت الاول الاولاد هم الضحية وانت عارفة هذا الكلام ومن اسلوبك انت فاهمة بس الحب اعما الله يسخر لكي الي فية الخير وييسر امرك

smy

الله يعينك الي هذا اوله......

أعلى