مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

محتاجة الرد اليوم قبل بكرا

نـ99999ف

تصحيح لردي السابق ..

هيه ارفضي!!.. قوليله لأني أحبك وافقت بس عقب التفكير ودرست الموضوع عدل شفت نفسي مااقدر اتحمل .. حتى لو حاول يقنعج بكل الطرق .. اصري على موقفج في الرفض.

قوليله مادام مجرد التفكير انك بتتزوج وانا امووت وما اتحمل كيف لتزوجت صدق ووقت ماتكون عندها (حتى لو ساعة في الاسبوع) شو بسوي التفكير بيذبحني..

اختي في البدايه مسيار لانه بعده ما شاف منها شئ بس اذا عاش معها بتكون هي الكل بالكل واذا الحين يقول كلام حلو بكره بتشوفين المر ..............اخت ريلي ما فيها عبي والحمدالله وتم يزن عليها انه يبي يتزوج وانها هي حبه الاول والاخير وان ماحد يسواها وراحت وخطبت له علي اساس انه يبيها علي ذوقها بس بعد ما تزوج صار انسان ثاني وصارت تسمع منه الشتائم والسب وعلي اتفه الاسباب يترك البيت ويروح عند الثانيه ............اختي الشريكه نار الله يبعدج عنها ويشفيك من كل داء ويحبب زوجك فيك

سوسو حمودي

صراحه ماادري وش اسوي
المشكله يقول الي ايده في النار مو زي الي ايده برا
مادري ليه يعتبرني انا نار
وانا اقايمه بكل حقوقه حتى المعاشر احينانا باليوم 3
بس بخلي بينه وبين ابوي كلام
هو يشوفن وانا بسجدتي بس ادعي ربي واصيح واتعذب

safe2

حبيبتى ربنا يهدهيه لكى يارب
يا حبيبتى دى اكيد حجه ليه لكن ال يحب زوجته بجد لا يتخلى عنها وقت الشده وخصوصا فى المرض و انتى مش مؤثره معاه بحاجه
مش يهرب ويمتع نفسه بس
ربنا يلهمك الصبر

ياقلبي الله يفرج همك

وحتى لو تزوج وش صار لاتسمعين لكلام الحريم بس نصيحتي لك لايتعود على المسيار

لو ناوي الزواج خليه يتزوج بنت ناس زواج عادي مو مسيار ليه لان المسيار زواج ونااااااااااسه لافيه مواعيد ولاغيره
مافيه جيب سكر شاي تايد متى تجي يومي يومها كل هذا مو موجود بالمسيار

وبعدين توكلي على الله وخليه يشوف وحده مافيها صدفيه وش بتفرق يعني بيشوفها اول يوم وثاني وثالث وبيتعود ولاراح تهمه

اللي تهمه الاخلاااااااااااااق وبس

اذا زوجك معند خليه يتزوج بس انتي اللي تخطبين له ودوريله وحده ملتزززززززززززززززززمه
وانتي احلى منها اهم شي

والله يوفقك ادري كلامي مو حلو بس باين زوجك متزوج متزوج فلاتكبرين السالفه اكثر من كذا ولاتوصلينها لاابوك لان ابوك ماراح يتكلم بالشرع والشرع احل اربعـــــــــــــــــــــــــــــه

الله يفررررررررررررررررررررررررج همك
ويفررررررررررررررررررررررررررح قلبك

أعلى