مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

محتاااره التقويم او التلبيس

روليان

السلام عليــــــــــــــــــــــــــكم اول شي احمدالله باني وجدت هذاا المنتدى السخي .. والله يوفق كووول العاملين فيه والمشاركين والمشاهدين ولايحرمهم من الاجر بالدنيا والاخراه اميييييييييييين ..

جبايبي بسألكم .. انا باقي عن زواجي اربع شهور طيب
واسناني الاماميه متفرقه شوي ومتباعده وممررررررررررررراااا ممسببه لي الم نفسي وقدام خطيبي اخاف اضحك:10:ويشوفهااا ..:31: لانوو ابوالشباب اسنانه صف مماشالله وتعبان عليهم ..
الحين ايش تنصحوووني..
هل ابردهاو اسوي تلبيس لاسناني الاماميه؟؟ ومن جرب يفيدني؟؟

ولاااا... اسوي تقويم شفاف .. واذاا سويت ,,اشلووون مايضايق بعد الزوااااج؟؟؟ يعني ابو الشباب مما يتضايق...عاد المتزوجات فاهمين ايش اقصد ... الله يخليكم شووورو علي ايش الحل..؟؟

هلا فيك يالغلا

بالنسبه للتقويم احيانا يتعبك واذا انتي تبيه حطي مخفي اريح لك والشيء الثاني اذا

التلبيسه والتبيض بتغير شكل اسنانك وبتخليها احلا لاتحطين تقويم لانه من جد شغله

ولو كنتي حاطته قبل كم شهر اهون شوي بس 4 شهور باقي ع زواجك اتوقع ماينفع الحين

لانه ممكن يتعبك يكفي التعب النفسي حق الزواج عاد مع تعب الاسنان مشكله

واستشيري دكتوره لتزين الاسنان قبل كل شيء اريح لك وهي اللي بتقولك الحل اللي يناسبك

ألف مبروك الله يسعدك ويسهل امورك |~

"ام يالا"

والله ماعندي خلفيه بس روحي للمستشفى وأسألي..
ومبروك مقدمآ ياعروسه

ماعندي فكره بس الي اعرف ان مو انا ولا غيري نقدر نفيدج مع احترامي للجميع لان كل واحد يصلح له شئ ومايصلح له شئ يعني لاازم دكتور يشوف اسنانج ويقرر شنو المناسب لج
ومبروك وان شاء الله بتكونين احلي عروس

روليان

مشكورريييييين ياحبايبي والله يبارك فيكم ...انا رحوت عياده برياض وقالولي تلبيسه.. بس انا خايفه من التلبيسه لانوو كثير يقولون لاتسوي اطللع ريحه بالفم وخايفه اجازف,,,,

وحشة غيابك

حبيبتي انا عندي خلفية اول شي لا ولا ولا ولا تسوين تلبيس انتهي ترا ماهو حلو بالمرة اول شي يطلع فيكي رائحة كريهة مهما عملتي ما تروح ثاني شي بتخرب اسنانك انصحك تسوي تقويم اسنان انا سويته وانا متزوجة سنتين وبالعكس عادي جدا وكمان حقي ما كان مخفي يعني حديد والحمدلله طلعت حلوة يوم العرس وبعدين فترة وتطلع اسنانك حلوة والدكتور راح يفهمك على كل شى بس اختاري دكتور شاطر انا نفس حالتك متفرقه بس لما فكيتوا طلعت اسناني متلزقة بس شوي طلعت برا لأني ما خلعت اسنان بس الدكتور وشطارته .............طولت عليكي سامحيني ردي علي ok

ولا تخافين من التقويم وان شاء الله ربي ييسر لك ويتمم لك على خير ومبروك مقدما يا حلوة

تكفين يالغلا اش سويتي تلبيس والا تقويم انا نفس حالتك ومحتاره البس والا لا لان زواجي باقيله شهر

انصحك بالتقويم
لان التلبيس احيانا يطلع ريحه وبيزعجك
التقوووويم فتره وتروح ان شاءالله تحمليه
وبترتاحي ان شاءالله اذا نزلتيه

perfume

أنا ما عندي خبرة بس أحس انه التلبيس راح يخرب عليج لأنه يتوسخ يعني راتعانين منه أما التقويم فتقدرين تشيلينه اذا تعبج

أعلى