مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

محتااااره وابغى ردودكم بسرعه

اورجينال

بنات ابغى استشيركم في موضوع مهم اليوم دريت ان زوجي حاجز على لبنان ويوم قلتله قال ايوه باروح انا وواحد من زملاي وهو عرض علي وباروح معاه وهو وعدني بسفريه للرياض والشرقيه والبحرين بعد مايرجع والله اني زعلت مره وقلت والله مااجلس معاك وانك ماعاد تشوف وجهي وهو شكله رايح رايح امانه ردوا يااصحاب الخبرات علما باني متزوجه من خمس سنوات وماعندي عيال والسبب منه

سموالذوق

الله يعينك طنشي كذا كذا بيروح لا تزعلين مفسك وهو بينيسط حاااااااااسة فيك بس ما بيدي الا اقول الله يربط على قلبك ويصبرك

حبيبتي زوجك رايح شغل ولا سيااحه ؟؟ اذا شغل خليه يروح وخلك واثقه منه لاتقعدين توسوسين .. واذا سياحه اتمنى تبينين له انك ماتحبينه يسافر بروحه وانك مو قادره على فراقه وروحي معه عششان ماياخذ السالفه عادي متى مابغى سافر ومايضرب حساب لك وحاولي انك تزعلي لان الرجال اذا الحرمه ماوقفته عند حده بالسفريات بيتمادى وبيعجبه الوضع وبيسافر عادي مع اصحابه وانتي مو ضامنه ربعه ولا واثقه فيهم انا ماتهمهم بس اقوولك من باب التنبيه وعلى قولتهم الصاحب ساحب والله يكفينا شر اولاد الحررام ويبعدهم عننا ياارب وانا من رأيي انك المفروض ماتوافقين على طول على السفره اللي بيوديك لها عقب مايرجع لانه بياخذها عااده كل ماجاء يساافر ورفضتي وزعلتي قام يراضيك بهالشي وعقبها تسكتين وترضيين لااااا مايصير حاولي تدخلين برااسه وتقنعينه انك ماتحبين الرجال اللي يساافر ويكثر من سفراته برررا لحاله وانه اذا كان كذا الرجال تستحقره الحرمه مثلاااا كل ماجاء يساافر سوي نفسك تعبااانه ومريضه بعييد الشر عنك انشالله يعني مثلي عليه بأي شي .. مع ان الرجال والله اذا بغوا شي يسوونه يسوونه مايردهم شي . الله يسخره لك ياارب ويسعدكم ويهنيكم

swiet

الله يعينك شكله رايح يقضي شغلة لا تشيلي هم

تحيااااااتي

دانة الشام

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
عم تقولي رايح رايح يعني شو ماعملتي بدو يسافر...لذلك استودعيه ربك وخليه يحس إنك مانك راضية نهائيا عن سفره بس قررتي ماتعملي مشاكل .....وهلكيه بالطلبات ولاتنسي تاخدي منه مصرووووووف ضخم قبل مايسافر ...ولما بيرجع خليه يسفرك فورا شاء أم أبى استخدمي ذكائك ودلعك ووظفي كل امكانياتك هههههههه الله ييسرلك حياتك ويهنيكي ويسعدك.

حبيبتي ..
اذا كان اول مرهـ يسآفر سيآحه ، ما انصحكـ ترضين عليه او تمشين السآلفه عآدي ..
ازعلي وعصبي وقولي كل اللي في خآطركـ ..
قولي مثل ما انت تبي توسع صدركـ ترا حتى انا ابي اوسع صدري ..
وبعدين محد يسآفر بدون زوجته الا اذا كآن ورآهـ بلاوي الله يكفينا الشر ..
اما اذا كآن بيسآفر لشغل او علآج عآدي ..
بس انت وش عذركـ في هالسفرهـ ..؟
عشآن صآحبكـ بيروح وقآلكـ تعآل معاي على طول قلت له ابشر وسم ..!
ليش اذا قالكـ صآحبكـ ادخل النآر بتقوله ابشر بعد وتسمع كلآمه ..
يعني مو سبب مقطع ابدآ ..
وترا انا مو بزر عشآن تلعب علي بكم كلمه ويكون المطلوب مني اصدقكـ ..
واخليكـ تروح وتنبسط وانا ياغافلين لكم الله ..
ومتى ماجيت تبيني استقبلكـ بالاحضآن بعد ..!
معليش ياقلبي يمكن كلآمي قآسي بس وربي من الحرهـ والقهر اللي حسيته ..
لأن بصراحه ذا الرجآل طآلت رجولهم ..
وصآرت اعذارهم مثل خششهم ..
صدق اللي يشوف مصيبة غيرهـ تهون عليه مصيبته ..
حبيبتي اولا انتي احمدي ربكـ ع كل شي ..
لأن فعلا يمكن تكونين في نعمه عظيييمه عند كثييير من الحريم ..
انا اعرف لكـ وحدهـ زوجها شهريا يسآآآآآآآآفر ..
حسبي الله ونعم الوكيل ..
واعذارهـ خلصت من كثر مايسآفر مايدري وش يقول ..
بس زوجته صآبرهـ ومحتسبه وبيجيها الفرج بإذن واحد احد ..
وانتي قولي اللهم اجرني في مصيبتي واخلف لي خيرا منها ..
اذا ما حسيتي ان زوجكـ بيتأثر من كلآمكـ ومصمم ع السفرهـ ..
وان شاء الله ربي بيفرج همكـ ويرد زوجكـ عن السفر ..
ا​

أعلى