مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

محتااااااره بين وظيفتي وبنتي ...........!!!

sanurah

سسسسسلام ياملكات بلقيييس .....::

بنات بستشيركم بموضوع محيييييرني حيييييييييييييييييييل مدري شسوي :

وهو اني انا موضفه بوظيفه محترمه وهذي الوظيفه ماجات بسهوله بل بعد تعب واجتهاد

ومجهووووود كبير ......... لكن زي اي بنت تزوجت وزادت المسؤليه حسيت بايام اني ماني

قد مسؤلية بيت وطلبات زوج وفكرت اترك شغلي بس ترددت كتيييير ........ والحمدلله ربي هداني لفكرت

اني اجيب شغاله ....... ومررت الايام وحملت وهنا رجعنا لنفس الموااال ......... بنتي وبيتي والوظيفه

ااااااااااااااااااع احس نفسي اصرخ باعلى صووتي ....بنتي مهمله طول الوقت....بيتي مدري عنه شي
كلله عالشغاله ....... زوجي هو مهتم بكل شؤونه لاني عندي دوااااااااااااام ..........هئ هئ هئ

حاسه ماني قادره اوفق بينهم حتى للناس ماصرت اروح مافيه وقت ... الويك اند يادوب لراحتي

من اسبوووع من الكرررررررررررف ................انجدوووووني اني اغرق اغرق هههههه

استنا ردودكم على نااااااار

نسيت اقوللكم ان دوامي طويييييييييل من 7 ونص الى 5 عصرا تخيييلو هههههههه؟؟؟؟

مساء الحب

حبيبتي
اياك والتسرع بترك الوظيفه

نفس الشي مريت بهالمرحله بس مع اكثر من بيبي وتعبت -بس الحمدلله مرحله وعدت

واضطريت اني اخذ اجازه بدون راتب حتى عدلت وضعي

عليك بالدعاء بان لله يعينك على المسؤوليه والتربيه

بس ولله في امهات وربات منزل يبكون علشان يتوظفون وموب طايلين

ولا تنسي صلاه الاستخاره

موفقه حبيبتي

sanurah

حبيبتي
اياك والتسرع بترك الوظيفه

نفس الشي مريت بهالمرحله بس مع اكثر من بيبي وتعبت -بس الحمدلله مرحله وعدت

واضطريت اني اخذ اجازه بدون راتب حتى عدلت وضعي

عليك بالدعاء بان لله يعينك على المسؤوليه والتربيه

بس ولله في امهات وربات منزل يبكون علشان يتوظفون وموب طايلين

ولا تنسي صلاه الاستخاره

موفقه حبيبتي

الله يسعدك شكرا عالرد .................... بس مافيه حل ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

حبي وسام

بصراااحه فترة العمل خارج البيت فتره طويله مره الله يعينك لكن يااختي اذا فيه مجال يكون عملك فتره قصيره حاولي مع المسؤلين اخيريهم في ظروفك حتى لو كان نقص في الراتب احسن من ترك ابنتك كل هذا الوقت....الله يفرج همك

Cappuccino

كنت ناوية اقولك خليكي بوظيفتك وحاولي الفترة الي تكوني فيها بالبيت الشغالة ما تمسك بنتك ابدا .. بس الصراحة انصدمت انه دوامك لل5 كتييييير حبيبتي يعني حتى تعب عليكي .. بنفس الوقت ما بقدر اقولك اتركي على طول لازم انت تشوفي شو المناسب الك وشو الي بيريحك وشو هي ظروفك وظروف بيتك ..
ولا تنسي الاستخارة والله ما في شي بيريح قدها

مرت ريلها

لا لا تتركين الوظيفه والوحده بهذا الزمن ما تسوى شي من غير الوظيفه حتى لو زوجها كان زين معاها حاولي انج تنسقين بين بيتج والدوام الفرق بين دوامي ودوامج بس 3 ساعات والحمدلله مع العلم ان عندي 3 يهال الله يحفظهم حاولي تاخذين اجازه ترتاحين فيها وتجابلين ريلج لا تهملينه حرام ولا تخلين كل شي عليه راح يزهق مع الايام حاولي تجددين نشاطج والله يوفقج يا رب

لجيّن

ملكة
حبيبتى ... نظمى وقتك بكفاءة وحددى اولوياتك خلال اليوم لتحقيق اقصى فائدة خلال 24 ساعة

وحددى وقت لك انت وحدك ولو 15 دقيقة فى اليوم لتستعيدى نشاطك

ربنا يوفقك عزيزتى

عليك بالاستخارة اولا والتفكير في ايجابيات الموضوع وسلبياته ثم قرري ما يوافق ظروفك الله يهيأ لك الصالح يارب

:c007:​

sanurah

الله يجزي لكل من رد الف خييييييييييييييييييييييييييييييييييير يااارب

سكرنا

لو انت فى جدة جيبى البنت عندى واعتبري
انك انت الموجودة معاها سوف اكون لها نعم الام لو حبيتى راسلينى على الخاص

*الدلع قصيمي*

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
اقترح تحطي بنتك والخدامة في حضانة..عشان يكون فيه من يراقبها ولا عند احد من قرايبك ...لكن لازم مع الخدامة..انا كذا مرة سويت خيت ولدي مع خدامته عند الجيران وكانت الام تفرح وتمسك ولدي عشان الخدامه تشتغل لها...بالتوفيق..

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...

ربي ايعينج عزيزتي والله ايفرج عليج ان شاء الله من رائي انج تتركين الوظيفة وتتوكلين على الله واتجابلين ولدج لين يكبر شوى وربج الرزاق يمكن اتحصلين عقب وظيفة ولج من الله اجر تربية ولدج يا حليله طفل بو شهرين وعند الخدامه ومحد من اهلج عندج عزيزتي ما تضمنين الخدامه حتى لو عاملتيها زين بس رعاية وحنان الام غير والله ان شاء الله بيعوضج خير يوم بتختارين ولدج على الدوام والراتب حتى لو كانت ظروفج صعبة عليج بالاستغفار من كلام ربي جلا في علاه (( فقلت استغفروا ربكم انه كان غفارا يرسل السماء عليكم مدرار ويمددكم بأموال وبنين ويجعل لكم جنات ويجعل لكم انهارا )) صدق الله العظيم
عزيزتي عن تجربتي الشخصية كنت مثل حالج بس والله اني ما حسيت بالنقص من تركت وظيفتي وجابلت بنتي اتوكلي على الله وجابلي ولدج والله يرزقج من حيث تحتسبين ومن حيث لا تحتسبين وعليج بملازمه الاستغفار .

والله اييسر امورج ان شاء الله
(( استغفر الله الذي لا إله إلا الله هو الحي القيوم واتوب إليه )) فوالله فيها الخير الذي لا يخطر على بالج :icon26:

نفس ردي على الاخت أم سعود

707b

ملكة
بصراااحه فترة العمل خارج البيت فتره طويله مره الله يعينك لكن يااختي اذا فيه مجال يكون عملك فتره قصيره حاولي مع المسؤلين اخيريهم في ظروفك حتى لو كان نقص في الراتب احسن من ترك ابنتك كل هذا الوقت....الله يفرج همك
وهذا احسن الحلول لين الله يعدل امورك و البنت وديها الحضانة وبتأكيد حد من الموظفات يودي عياله حضانة اسأليهم عن مكانهم لا يكون بعيد و اسلوبهم ونضامهم واول ايام خلي حد من اهلك يطب عليهم في الادارة علشان يتاكد انه مهتمين ببنتك وشغاله خليها بالبيت تنظف. الصراحة هذا الي انا عملته و الحمد لله مرت على خير:bigsmile:

أعلى