مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

محتاااااااره وتنمى رد على حيرتي

الفوشيه~

السلام عليكم ويسعد صبااحكم يارب

خواتي تمنى منكم تردوون علي لاني بحيرتن من امري ويارررب صبرني

بالبداية ربي انعم على ورزقني بزوج ان شاء لله يكون الصالح بعد طلاق تقريبا تسع سنين اللمهم وطبعا على ضره وقبل فتره كانت ملكتي وطلعت يوم الملكه بقمة كشختي اللمهم اول ماجلس وشافني جلس يتكلم عن عمره وعن مركزه وانه شخصية معروفه وشوي يقول انا موناقصني اي شئ يوم تزوجت وعلاقتي باسرتي ممتازة وانا شهاامة مني وحبي للخير خطبتك وتزوجتك والاانا اقدر اتزوج بنت مابعد تزوجت <<<الصدمه الاولى <<طبعا ردي كان صمت اللمهم اساله غريبه كلام غريب كله رسمي وانا وانا كله يتكلم عن نفسه وكل شوي يكرر انا شهامة مني تزوجتك طيب ليش تزوجتني اذ حسستني انك ماتبي تااخذ مطلقة كان ودي ارد عليه ان الطلاق كان خير لي اني ارتحت من انسان كانت الحياة معه مستحيييله ليش هالكلام ادري بتقولون انه عاادي بس الي موعادي يقول انه بيتزوج بعدي هذا اول جلسه كيذا ا حسيت اني نجرحت ولاتخيلت بيوم اني اكون على ضره بس هذا نصيبب كان جدي بكلامه وحسسني باي عاطفه تجاه كل مايقول شئ ان شاء لله براحتك على كيفك لدرجه انه يقولي مستعجله على زواج والا ناخره شوي حسيت انه يلمح وانتم فاهمين وش اقصد بقمة الاحراج وخلاص اشوفك يوم العرس حسيته انه احمدي ربك اني اخذتك ومع انه يقول ماشاء لله بقمة الجمال موناقصك شئ بس ليه شووفة النفس ليه وقبل مايطلع دق على صاحبه وينك بجيكم ماجلس حتى ساعه حيراااااااااااانه وتمنى رد الشاافي لي ياترى غلطانه انا والا صايره حسااسه

دنيا المجد

طيب هوه متزوج ولا مطلق

فيه ناس اول لقاء يجيهم خوف وربكه من الموضوع فيقعدون يتكلمون ولا يدرون بالي يقلونه ومع المكالمات راح تعرفين من كلامه لو كان يبغااك وشاريك ....
واذا عاد الكلام لك قوليله انا مابغى احد يتفضل عليه ويتزوجني واذا انك تشوف انك متفضل عليه الله يستر عليك وعلى اهلك ....

الفوشيه~

لاهو متزوج معك انا بالخوف والربكه بس ماتوصل انه يتمننى علي ويقول انه بيتزوج مره ثانيه طيب انت هذاك متزوج للمره ثانيه ومابعد صارة دخله تقول هالكلام نجرحت وماقدر شعوري وقتها اول مره قلت يمكن زلة لسان واعديها بس كم مره يقولها !!!

الله يعينج حبيبتي انتي حسيتي انج انجرحتي لمه قالج انه راح يتزوج بعدج عيل الله يعين ام اعياله لمه تاخذين منها زوجهه وابو اعيالهه وتشتتين اسرتها حبيبتي مثل ما رضيتي لغيرج ارضي لنفسج اذا تزوج عليج حب لاخيك ما تحب لنفسك

دانة الشام

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
عزيزتي من أولها ولا من آخرها لاتحطي ببالك ولاشي لما بحكيكي أول مكالمة صارحيه بطريقة راقية وواضحة قوليلو إنو إنتي كنتي نفسيا مرتاحة بس كلامه صدمك نوعا ما!!!سواء تلميحه إنو كان ممكن يخطب بنت وقصة شهامته!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!وبعدين كلامه عن زواجه مرة أخرى بعد مايتزوجك !!!!!وشوفي شو حيرد عليكي .....مشان تفهمي تماما شو نيته من هزواج ....وتعرفي شو شخصيته مشان تعرفي تتعاملي معه ولاتنسي الثقة أهم شي يعرف إنك إنسانة كلك ثقة وكان قرار الانفصال بزواجك السابق هو قرارك وإنتي إنسانة حرة ومعززة مكرمة عند أهلك....اكثري من الاستغفار والدعاء إنو الله يخترلك الخير وييسرلك حياتك يااااااااارب.

الفوشيه~

تسلمين يالزوجة الاولى على الرد بس بقولك كلمة ترى الرجال هو الي يخطب البنت موالبنت الي تدوره طلعتي برى الموضوع فديتك والي يجب ثانيه يجيب ثالثه ورابعه واذ ماخذته انا بتاخذه غيري وهذا حال دنيا يوم لك ويوم عليك بس تمنيت تفهمين وش اقصد فهمتي غلط على العموم مشكوره !!

الفوشيه~

اسعدني تواجدك اختي دانه ومشكووره على مرورك واهتمامك وربي يوفقك ويسعدك

تفــآصيلـ

امممم
الله العليـــم .. ما أنصحج تكمليــن ويا هالريال

استخيري
وانفصلي
..
ضره و زوج ما عنده اسلوب رمسه !!
من بدايتها زواج ثالث.. وشفقه
!!
ان جا عندج مره ثانيه