مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

محتاااااااره هل من ...؟

أنازوجي جنوبي ويموووووووووووووووووت في الارض اللي امشي عليها ودايما اسمع كلام منه يحسسني اني بعالم ثاني ويعاملني كأني ملكـــه وزوجي يدرس بالجامعه وانا كما ن ادرس بس صارلي كذا يوم مادوامت لانو مريضه المهم امس زوجي داوم وعادي وبينا اتصال ويطمن علي ولما جاء وقت خروجه من الجامعه تاخر علي نص ساعه رجع البيت وانا متضايقه وقالبه نفسي عليه ،،طبخت الغداء بعز مرضي لأجله والمهم حطيت الغدا وتغدينا وقمت انا ع طول وتغدى هو وراح الغرفه ينام وساااااكتين وانا نمت بالصاله وبعدها جاء عندي وقالي انا طالع تبين شي وانا ساكته وطلع وارسلتله رساله عتب ورد علي ان عنده هموم الدنيا وسكت انا بعدها رجع البيت بعد3 ساعات وانا تعباانه بالغرفه ولاتطمن علي ولا تنازل ودخل عندي يشوفني بعدها بساعتين ارسلي رساله يعاتبني فيها والمشكله هو بنظري الغلطان وغير مبالي لي ولا بمرضي وبعدها انا قمت الصاله مليت بالغرفه لوحدي جاء عندي ويعاتبني ورفع ظغطي ووقمت انا ودفيته ورحت مكان ثاني وقلت له الله يسامحك وبس لحقني وجالس يتكلم معاي وبعدها حضني بقوه وبكيت انا تكفووووووووووووووووووون انتو تشوفون مين الغلطان ساعدوني رجيتكم يابلقيسات والله اني في حبره مايعلمها الا الله قاااهرني ليه مطنشي وانا تعبانه وماهتم فيني والمشكله دائم يقول انا الزوجه المثاليه له وعمره ماتوقع انه راح يتزوج وحده كذا ......الخ وآآآخر شي يقول انا اطلع من الدوام والقرف وارجع على ...وسكت قلت له انا على قرف صح قال ايه قلت انا قرف قال انتي تبين تتهاوشين ؟؟؟؟؟ !!!!!!!

أنا محتااااااااااااااااااااااره هل من جد يحبي؟

الوابصي

حطي بطنك بطيخه صيفه ماشاء الله يموت فيك بس انتي ياغاليه حساسه يالله ياحلوه نبسطي لاتزعلي مافيه احد غلطان ان شاء الله ياعسل يالله ضحكه ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

الفوشيه~

والله ياقلبي من جهة راي اشوف يمكن هو على قولته متضاايق ويفكر بشئ وانتي زودتي عليه صح انك تعباانه وكيذاا بس كان طنشتيه لانه قالك مهموم يعني تركيني بحالي وراضك هو بعد بس تعوذي من بلليس ولاتقولين انه وانه هذة وساوس شيطاان يبي يفرق بيينكم وربي يوفقكم ياررب دعواتك~~~

لايصير كل همك العتب الرجال يتحمل ضغوط وهو ماقصر معاك كبري عقلك
الله يوفقكم ويسعدكم

دانة الشام

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
لاتجيبي النكد لحياتك من لاشيئ ...لاتكوني حساسة زوجك يحبك ولكن مابضرورة تكون كل تصرفاته على هواكي دائما ...مابضرورة يلي بحبونا ومنحبهم يكونوا مثاليين مية بل مية ...وتكون تصرفاتهم على حسب توقعاتنا دائما...ممكن حتى يلي بحبونا يقصروا ببعض الامور ولكن هذا لايدل على قلة حب أو قلة اهتمام...حتى إنتي مستحيل تكوني امرأة مثالية دائما وفي كل الاوقات وكل تفاصيل الحياة ...حتى لو زوجك من حبه قال لك إنك الزوجة المثالية بنظره...لتكون علاقتك الزوجية ناجحة تعلمي أن تتفهمي مزاج شريك حياتك لأن من حقه أحيانا أن يتعب ويمل وينسحب قليلا من أمامك ومن الاهتمام بك...الله يهنيكي بحياتك ويسعدك مع زوجك ويديم بينكم الحب والمودة...

wa7da co0ol

وش يعني لو تاخر نص ساعة

زي مايهتم فيك اهتمي واسالي مو بس هو

بعدين حتى لو تاخر وانت غداك جاهز ريحي الين يجي

الله يسعدك مافي اي مشكلة لاتكبريها

نضوج أنثى

~◦ღ( مميزة قسم الإستشارات الزوجية )ღ◦
ياعزيزتي زوجك ماطنشـك والدليل اتطمن عليك بالجوال ونص ساعه تأخير مافيها شي ماراح تقدم ولا تأخر ولما قالك انا عندي هموم الدنيا خلاص عرفتي انه بعد متضايق ليش ماتعذرينه بتقصيره لمره وحده مع اني مااشوفه قصر وهو مو على طول بيكون مرتاح وكوول لازم هو بعد تجيه حالات زعل وتراعينها وتوقفين جنبه وتحاولين تخففين عليه مو تزعلين وتآخذين منه موقف مافي شي يزعل انتبهي حساسيتك هذي بتخرب حياتك انتبهي لبيتك وزوجك وخليك اوعى من كذا احتويه مثل مايحتويك

أعلى