مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

محتاااااااااره تكفون ابي مشورتكم

:icon1366:حبيباتي بنات مملكة بلقيس حبيت اخذا رايكم في موضوع انا كانت في اجازه الاسبوع الماضي وكذلك زوجي قررت ان اذهب لاهلي لظروف حصلت وكان زوجي قد اقنعني انه سيذهب هذا الاسبوع الى البر فاحضرت له حقيبته وذهب وكنت عندما اتصل عليه اتفاجا باغلاق الجوال وعندما عاد وعدت انا للبيت وكنت ارتب ملابسه اذ بي اتفاجا بتذكرة سفر الى القاهره وعنما واجهته كان يستهزء بي وخرج ولم يكلمني والى هذه الساعه هو خارج المنزل وانا في حاله لايعلمها الا الله وحده وارجو المشوره منكم ماذا افعل

ظلم وقهر

اذا تبين نصيحتي لا تمشينها له وتطنشين

واجهيه .. هو خدعك وسافر للقاهره .. لو كان سفره لنية السياحه العاديه ماكان كذب عليك ..

بس الله اعلم وش وراه !!!

حاولي تواجهينه بس مو بعصبيه و هواش .. لا واجهيه بجديه وافتحي معه اسلوب نقاش جاد وفهميه ان اللي عمله غلط في حقك انتي والمفروض يكون عندك علم بكل سفراته ..

الله يكون بعونك يارب ويسخر لك زوجك يارب

سهام الدلع

مادري وش اقول لك غير انو الله يصبر قلبك حبيبتي

واذا جاء البيت ناقشيه بكل هدواء بس لاتغفري له على فعلته

الله يعينك

coffee

اختي العزيزه:
معقوله سافر للقاهره بنيه سيئه (لاسمح الله)وتااااااارك تذكرة السفر بكل ثقه في ملابسه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
لو كان كذلك لكان اول شي سوااااااه انه اتخلص من تذكره السفر...صح؟او على الاقل ما خلاك انت ترتبينله ملابسه...
اتاكدي اول اختي وعلى العموم كلميييييييه بكل هدوووووء وقوليله بكل ثقه انا ما بزعل اذا سافرت فعلا يمكن حابب تغير جو بس خبرني لاني قلقت عليك..كذا يمكن ينحرج من فعلته هذا اذا فعلا كان مسافر .....اتاكدي بالاول وحاولي تعرفي لو فعلا سافر شو سبب سفره طبعا انت ادرى بزوجك اذا له هذي الحركات ولا لا وهل هي اول مره يسافر اول لا....وهل سافر لوحده او مع حد من اصحابه...الله يهديه ويهدي رجال المسلمين ويبعدهم عن الحرام وعصيان الله تعالى....
انا مستغربه انه كان بارد في ردة فعله معاك عشان كذا اقولك تاكدي وكله بيرجع حسب طبيعه زوجك..

الله يعينك .... وانا مع الخوات أتاكدى أولا ثم عاتبيه على فعلته .وربي يسعدك .

&الغلا&

تاكدي حبيبتي ...صحيح اذا كانت نيته سيئه مكان ترك له اي اثر مثل التذكره لازم تكونين هاديه وحزينه اذا سالتيه
قولي له لو قلت لي انك بتروح القاهر مع ربعك ما كنت بعارض اصلا بس الواحد لازم يقول لحبيبته وين بيروح لا سمح الله صار لك شي على الاقل اكون عارفه انت وين ..." والله يعينج اختي "

" ربي يسخره لج ان شاء الله ،، ويجعله قره عين لج ،،ويجعلج قره عين له "

آصآآيل

الله يفرج عليك ويعينك لأنها من جد صدمه حاسبيه ولا تفوتيها هو يصلح كذا علشان يخلي السالفه في صالحه الله يقوي صبرك

أعلى