مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

محتااااااااااره في هذي الحياه

شيخااني

السلاااااااام عليكم ورحمة الله وبركاته
عزيزاتي ارجو المساعده انا صارلي متزوجه ثلاث سنين بس احس انه الحياه الزوجيه مش حلوووه احس لما كنت بنت كنت اضحك واسولف الحبن نسيت شو هو الضحك والفرح زوجي من النوع الجاف ناقشته في الموضوع وقال انا ماعرف اعبر عن مشاعري انا بصراحه ماعرف اذا هو يحبني ولا لاا؟؟؟
ولما اناقشه في اي موضوع احسه واايد يصغرني يقولي انتي ماتفهمين انتي غبيه ومع العلم انا متعلمه ومخلصه دراسه كله يعصب اذا سألته ولاناقشته يقول انا ماحب حد يناقشني ويسألني حتى مع ربعه يعصب اذا سألوه.
ولما ازعل اجاهله ولاأكلمه ولا أطالعه وهو عاادي هنده يعاملني بنفس أسلوبي ولاأطلع معاه اي مكان .
بس احس انه يحبني ويطلع كل الكلام الي في خاطره لما انكون في علاقه حميميه.
أريد منكم المساعد بلييييييز لا تتجاهلوني هاذي اول مشاركه طلبتكم ردوااااااا

نيازك

حبيبتي اذا انتي اعلى منه مستوى علمي لاتناقشينه في امور اعلى منه وخليكي دلوعه واسألي عن اشاء تتوقعي من الاجابه حتي وانتي تعرفي والحمد الله من كلامك واضح إ نه يحبك بس يمكن من النوع الي ما يتكلم وانتي اقتبسي طبعه من اهله اذا تكلمو عنه ايام الطفوله او الشباب الله يجمع شملكم

عادي بيتغير مع الأيام بس خلي بينكم حوار وشاركيه أحاسيسك
وبالعكس حسسيه انه حنون وأبدا مو جاف
وتكلمي معه بكل الي في نفسك ولا تنقدينه والله لو كثرتي عليه انك جاف
بيصدق وبيتمسك بالجلافة وبيتقن الدور
تكلمي معه كزوج وصديق وما بيصدك وبيتغير كل ماحس بانك تتكلمين
معه وتفرحين بكلامه وموفقة

نور كندا

هيك الحياة الزوجية كلها متاعب وهموم والاوقات القليلة للاسف حب وسعادة وتفاهم وكان اخر يوم للسعادة فى حياة البنت هى يوم عرسها للاسف

اليك اخيتى الغاليه وكل قارئات سطورى لالالالالالالالالالالالالالالالالا تشتكوا المخلوق للمخلوق وامتثلوا دائما قوله(انما اشكوا بثى وحزنى الى الله )غيروا ما بانفسكم اصلحوا ما بينكم وبين الله والناس يصلح لكم كل شيئ ايضا تصدقى ولو بالقليل وعلى نيتك دعواتى لكم جميعا بالتسخير.

أعلى