مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

محتااااااااااااجتكم احس والله محرومه تعبت

حبيبه قلبه

كيف الحال اخواتي اتمنى من قلبي تساعدوني وتنبهوني وتنصحوني وتفيدوني لان والله مليت من هالحياه تزوجت قبل 5سنوات ونص الحمدلله عندي طفلين الله يهديهم بدايه الزواج الامور ماشيه عاااديه تزوجت وعمري 18 سنه من البدايه بصراحه جفاف من ناحيه المشاعر قليل يعبر عن مشاعره وهالشي متعبني المراءه كل الي تتمناه الكلمه الزينه والكلام الحلو مورومنسي ماقلناشي نتحمل بس قله الكلام الحلو يتعبني حتى لهاذي الفتره اذا شافني ازين اطفاله اوااكلهم اواهتم فيهم مايشكر اويثني صحيح اولادي انا بعد بس الكلمه الزينه تشجع وتسوين الاحسن وحتى الهديه خمس سنين يمكن اهداني 3مرات بس وانا دايم اهديه وكثير وشفت مايهديني والله بنات صرت اكره اهديه وحتى اذا جبت مااحس انه فرحان كثير اهديه بس المواقف الي خلاص حرمت اهديه اهديته جوال وحاطته بصندوق ويفتحه وانا مره متحمسه يقولي ليش تجيبين لي جوال والله انقهرت ومره شاريه له بوك ب1200وليومك هاذا مااخذه حاطه بالدولاب قلت ابيه يكشخ وحرمت نفسي من اشياء اهم شي هو ودرجت اغلب المرات اروح اتسلف والاابوي يعطينا بين فترات فلوس واحفضها لهداياه واحرم نفسي حتى كلام حلو مااسمعه نادر مره اسمعه واذا سمعته بالفراش وقت حاجته حتى الفراش والله مااستانس معه وحتى حقي مايعطيني اياه كامل اهم شي نفسه وانا مستحيل اقصر معه اعطيه واسويله قبل لايطلب حتى اهتمام ولبس منه مااشوف والله حتى انا صرت اكره البس اواهتم بنفسي وحتى اذا جيت عنده بالفراش بس ابيه يحضني ماابي شي ثاني يبعدني ونادر يخليني واذا خلاني والله مااحس بضمه الحنان والراحه احسه مغصوب
حتى اذا تمر سنين مايقول يالله نروح نشتري فراش جديد نجدد شوي لا عاااادي عنده مااحسه مهتم وحتى لبس احس مايهمه البس اولااويقول يالله نروح نشتري لبس اويتحمس من هالناحيه مطنش ولامره حتى قال حتى لو بالغلط اوحتى عطورات اوكريمات مااذكر قال نروح نشتري او هو يجيب والله انقهر وابكي دم وحتى احترام مافيه من قل احترامه لي صرت انا مااحترمه وانا ماابي هالشي غصب عني وانا بديت اغير من نفسي واتكلم معه بادب واحترام ولااشوف تغير
نادر اشوفه عاادي ومومعصب حتى الفلوس مايعطي كثير والله ماتهمني كثر ماتهمني الكلمه الزينه والكلام الي يوسع الخاطر حتى اذا جيت اصحيه يهاوش علي اجي اصحيه بكلام حلو وحركات حلوه ويهاوشني صرت كل شي اكره اسويه وحتى المصروف يعطي بس الاغلب اصرف على نفسي والله تعبت من الحرمان بالكلمه الزينه واذا قلتله ذاك اليوم يقول بس والله مالها طعم لاني انا الي قايله ماتجي من نفسه انا تمنيته ام وابو واخو وكل شي لي بهالدنياءبس للسف صار العكس حتى لمايشوفني ابكي يناظرني وش تبكين عليه ترى مايبكي الاالبزران ويمشي ويخليني انا اتمنى اذا شافني كذا يجي يحضني يضمني يحطني على صدره يخخف عني بالعكس يزيدني وحتى مايسهر معي او يقول خلاص يوم بالاسبوع كله لكم لا حتى اربعاء وخميس يسهر للفجر ويجي على طول ينام انا انقهر ليه صدقاه يسهر معهم وانا لا على الاقل ساعه ماابي اكثر وخمس سنين راحت ماينام الاوهو راضي عني واحب راسه وحتى اذا بخاطره شي ماانام لين يصحى وارضيه وانا اتحاشى اغلط عليه واحيانا ارضيه وهو الغلطان موانا واقول عااادي اهم شي اكسبه والله تعبت من هالحياه وحتى عند اهلي مستحيل اسبه بكلمه بالعكس امدحه كثير كله ابيهم يحبونه والحمدلله يحبونه بعكس بعض ازواج خواتي عشانهم يتكلمون عن ازواجهم والله اهلي ينقهرون منهم والله مليت مليت احس كل شي انحرمت منه مااضلمه اغراض البيت يجيب الي نحتاجه وعياله الي يبون يجيب لهم بس انا احسه مهملني الله يهديه يااااارب بنات لاتبخلون علي الكلام هاذا مستحيل بروح اقوله لامي اواحد مالي غيركم انصحوني شسوي شقول الله يسعدكم يااااارب....واسفه طولت عليكم

المــهــا

الله يفرجهاا علي وعليك وعلى جميع المسلمين يااحي يااقيووم
ياحي ياقيووم رد لي زوجي وزوجك وسخرههم لناا يارب

مدري حبيبتي بس هذا طبعه ومستحيل يغيره..وترى أغلب الرجال كذا فيهم جفاف بالعاطفه

تلقينه يحبك ويغليك بس مايعرف يعبر,,,ماراح اقول سوي وسوي لأن هذا طبعه ومستحيل يغيره

انت شوفي الجوانب الايجابيه فيه وطنشي الباقي..تراك احسن من غيرك..

عالاقل زوجك مايضربك..مايهينك..مايشرب...يصرف عليك ..ماله علاقات,,,يعني احمدي ربك

حبيبتي مو كل شي نبيه نحصله..انت ارضي باللي عندك وخليك قنوعه ومافي انساان كااااامل...

افرضي انه رومانسي ومغرقك كلااااام بس في نفس الوقت يشرب او له علاقااات وقتها بتفرحين؟؟؟؟

اذا طالعتي في الكوب طالعي الجزء المملوء منه وليس الفارغ......

حبيبه قلبه

كلامك صح ويبرد القلب يااستاذه حكمت اذا فكرت انه يصلي ويخاف ربه ولايمديده احمدربي بس ابي احس بالحياه الزوجيه

حبيبتي عيشي حياتك وطوري نفسك ونمي ثقافتك واشغلي نفسك بهواياتك ودلعي نفسك وحبي نفسك وطنشيه شويه ,,, لا تخلي زوجك هومحور حياتك وشغلك الشاغل ... هذا مايمنع انك تسوي بين فتره وفتره شوية اكشن وحركات ومقالب فيه ... ذبي عليه بعض الاحيان مزحات قويه شوي وتكون دقه مثلا عشان يفهم ويخجل شوي 000 لا تصيري سلبيه ومنقاده له تماما 000 وضحي له بين فتره واخرى انك محتاجه له 000 بعض الاحيان وضحي له العكس اي انك موو بحاجة احد عشان تعيشي باقي حياتك مبسوطه 000ابعدي عنه شويه وخففي اهتمامك شوي فيه وروحي عند اهلك لمدة قصيره 000 هذا مايمنع ابدا علشان يحس بقيمتك وانوو وجودك مش زي عدمك 000 وعلى قولة المثل الرجال مثل الظل اذا لحقتيه ابعد عنك واذا رحتي منه ركض ورااك خخخخخخ 0000 الله المستعاان

أم حميدة

غاليتي :
دائما كلماتسوي شيء لاتنتظري منه شكر أو مقابل ، انتظريها من الله فقط ، فالله تعالى يقول ( إنما نطعمكم لوجه الله لا نريد منكم جزاء ولاشكورا )
ياسلام لما تفعلي العمل ولا تنتظري مقابل من أحد ،، شوفي نفسيتك كيف تكون مرتاحة
لكن الذي يطلب مقابل من أحد أو كلمة شكر ، قد يحصل عليها وقد لايحصل وإن لم يحصل على مطلبه تحطم وعصب

ثم أقول لك شيء أختي :
لا تتصوري حياة زوجية بصورة معينة وتريدين أن تكون حياتك بهذه الصورة ،، لأن الزواج هو اختبار أيضا لكل من المرأة والرجل كما أنه كل من حواليك أيضا ختبار لك ،، فالله جعل لك هذا النوع من الأزواج وجعل لك هذا النوع من الجيران وهذا النوع من الأاخوات والاخوان وهذا البيت بالذات وهذا النوع من الأبناء ،،،كلها تربية من الله لك
يقول الله تعالى ( وجعلنا بعضكم لبعض فتنة أتصبرون )
من التفسير ( السعدي ) :
قوله تعالى: "وجعلنا بعضكم لبعض فتنة أتصبرون" أي إن الدنيا دار بلاء وامتحان، فأراد سبحانه أن يجعل بعض العبيد فتنة لبعض على العموم في جميع الناس مؤمن وكافر، فالصحيح فتنة للمريض، والغني فتنة للفقير، والفقير الصابر فتنة للغني. ومعنى هذا أن كل واحد مختبر بصاحبه؛ فالغني ممتحن بالفقير، عليه أن يواسيه ولا يسخر منه. والفقير ممتحن بالغني، عليه ألا يحسده ولا يأخذ منه إلا ما أعطاه، وأن يصبر كل واحد منهما على الحق؛

وإذا هو لم يعطيك الكلمة الزينة أنت أعطيه ، خلي الطيب والأخلاق يكون من عندك ، وفكري بالجوانب الحسنة فيه ولا تفكري بسلبياته فتنكدي عليك عيشتك :
يقول الله ( خذ العفو وأمر بالعرف وأعرض عن الجاهلين ) :
من تفسير العلامة السعدي رحمه الله :

"هذه الآية جامعة لحسن الخلق مع الناس، وما ينبغي في معاملتهم، فالذي ينبغي أن يعامل به الناس، أن يأخذ العفو، أي: ما سمحت به أنفسهم، وما سهل عليهم من الأعمال والأخلاق، فلا يكلفهم ما لا تسمح به طبائعهم، بل يشكر من كل أحد ما قابله به، من قول وفعل جميل أو ما هو دون ذلك، ويتجاوز عن تقصيرهم ويغض طرفه عن نقصهم، ولا يتكبر على الصغير لصغره، ولا ناقص العقل لنقصه، ولا الفقير لفقره، بل يعامل الجميع باللطف والمقابلة بما تقتضيه الحال وتنشرح له صدورهم.
وَأْمُرْ بِالْعُرْفِ أي: بكل قول حسن وفعل جميل، وخلق كامل للقريب والبعيد، فاجعل ما يأتي إلى الناس منك، إما تعليم علم، أو حث على خير، من صلة رحم، أو بِرِّ والدين، أو إصلاح بين الناس، أو نصيحة نافعة، أو رأي مصيب، أو معاونة على بر وتقوى، أو زجر عن قبيح، أو إرشاد إلى تحصيل مصلحة دينية أو دنيوية، ولما كان لا بد من أذية الجاهل، أمر اللّه تعالى أن يقابل الجاهل بالإعراض عنه وعدم مقابلته بجهله، فمن آذاك بقوله أو فعله لا تؤذه، ومن حرمك لا تحرمه، ومن قطعك فَصِلْهُ، ومن ظلمك فاعدل فيه. "أ.هـ

عزيزتي...
اضم كلامي الى كلام الاخت ام حميده...احتسبي الاجر اي شيء تسوينه وكثري من دعاء(اللهم هب لنا من ازواجنا وذرياتنا قرة اعين وجعلنا للمتقين اماما) والله ترين عجائب قدرت ربي من هذه الايه<<<<اسألي مجرب
تقبلي مروري..

حبيبه قلبه

الله يسعدكم بناااات وانا والله ماانتظر شكر منه على شي اسويه انا الي اسويه لبيتي اولادي بس الله الله المستعااان الله يسعدكم ويسخر لكم ازواجكم

ام توته

شوفي حبيبتي
لاااااا تنطرين من الرجال يقول لج نبي نروح نشتري فراش جديد وإلا كريمات وعطورات
الرجال ما تهمهم الأشياء هذي
والأشياء هذي من مسؤولياتج إنتي
يعني قبل ينزل الراتب بفتره قولي له أبو فلان الشهر هذا أبي هالكثر
وإذا سأل ليش قولي له بشتري فراش جديد وبجدد بغرفتنا
والشهر إللي وراه قولي أبي هالكثر ناقصتني شغلات بشتريها لي
وبعدين لاتقصرين على عمرج عشان تجيبين له هديه إذا هو أساساً مو معبرج
دلعي نفسج وإشتري لعمرج والفلوس إللي يعطيج إياها الوالد الله يطول لج بعمره فرحي نفسج فيها
ولا تجيبين له هدايا إلا كل وين ووين عشان يحس بقيمة الهديه
هذا من ناحية الماديات أما من ناحية الرومنسيات
فيا أختي يمكن هو بطبعه مو رومنسي ولا يعرف يعبر عن مشاعره
خليج ريلاكس وصيري إنتي الرومانسيه ولا تطلبين منه شي يمكن إنتي بطريقتج هذي تحرجينه
لا تقطين نفسج عليه وإلا يحضني لما ننام
وإلا لازم يقول لي كلام حلو ... لا إبدي إنتي بنفسج بالأول
كلامج معاه خليه ياقلبي ويا عمري وحبيبي
إذا سوا شي وإلا جاب لعياله أو لج شي قولي له يا بعد عمري
الله لا يخليني منك .. الله لا يحرمني منك
إذا حسيتي بيوم إنه تعبان سوي له مساج وتالي زهبي الحمام عشان ياخذ شور حلو
خليج إنتي المبادره ولا تنطرين منه شي
صدقيني مع الوقت هو بيقلدج وبيتعدل
أما بالنسبه لقعدته بالبيت وسهراته برا
إذا شفتيه قاعد عندكم سوي شاي وقهوه وحطيها وقعدي وسولفي معاه
وكل ما شفتيه بالبيت سوي جذي مره قهوه وحلا مره خفايف بيبسي أو عصاير وشيبس وكاكاويات
حلي قعدتجوحلي سوالفج معاه بالبيت راح يحس إنه فيه جو حلو بالبيت
وبالتوفييييييييييق يالغاليه

Free Bird

الله يهديك اخصريه وين ذا الرجال اللي اذا اهتميتي باولادك قال يعطيك العافيه انت لو تذبحين نفسك عشانهم ما يتكلم ولو تنقصين وانت مجبر قال اش فيك ما تهتمين
المفروض ما ندقق ونعيش حياتنا وحبي نفسك وبدال ما تشتري له اشتري لنفسك اذا حس انك تدلعين عمرك يشوف انك تستاهلين الدلع ويدلعك واذا غلطان عساه ينام سنه ليه تراضينه البسي والتغنجي ويخليه يرمي الدلع ويجري وراك
والله يعينك

ياقلبي عيشي حياتك وطوري نفسك وحتسبي كل شي تسوينة لله وعليك بالدعاااااااااااااااااااااااء والاستغفار وفي السجود قولي اللهم اجعلني قرة عين لزوجي وجعله قرة عين لي وجعل قرة اعيننا في الصلاة وقولي اللهم سخر لي زوجي وارني تسخيرك له

اعتقد الاخت ام حميده كفت ووفت الله يعطيهااا العافيه
وبعدين اكثر الرجال كذا مايعرفون يعبرون يعني كلام حلوووو مايطلع معاهم
بس احتسبي الاجر بالصبر عليه وعلى تربية اولادك وعسى ربي يعطيك ماتتمنيه يارب

2010 lulu

الله يفرج همك وهمنا ياااااااااااااااااااارب

مـــاربيل

حبيبتي الله يسعدك سعادة الدارين ويسخرة لك ويحنن قلبه عليك
بس عارفه المشكله وين ؟؟؟؟انه كل شي تسوينه علشانه مو علشانك فماراح تحسين بقيمة هالشي لانه مو لك
اهتمي بنفسك لنفسك *اهتمي بعيالك لنفسك*اذا عندك فلوس متعي فيها نفسك *دلعي روحك عيشي حياتك لنفسك مو لغيرك لا يكون محور حياتك هو وبتلاحظين الفرق اول شي في نفسك وبعدين في زوجك

مدري حبيبتي بس هذا طبعه ومستحيل يغيره..وترى أغلب الرجال كذا فيهم جفاف بالعاطفه

تلقينه يحبك ويغليك بس مايعرف يعبر,,,ماراح اقول سوي وسوي لأن هذا طبعه ومستحيل يغيره

انت شوفي الجوانب الايجابيه فيه وطنشي الباقي..تراك احسن من غيرك..

عالاقل زوجك مايضربك..مايهينك..مايشرب...يصرف عليك ..ماله علاقات,,,يعني احمدي ربك

حبيبتي مو كل شي نبيه نحصله..انت ارضي باللي عندك وخليك قنوعه ومافي انساان كااااامل...

افرضي انه رومانسي ومغرقك كلااااام بس في نفس الوقت يشرب او له علاقااات وقتها بتفرحين؟؟؟؟

اذا طالعتي في الكوب طالعي الجزء المملوء منه وليس الفارغ......
انا مع الاخت حبيبتي كثبر من الرجال مثل زوجج خلاص انتي سويتي الى عليج وتبعتي كل الطرق معاه حاولي في طرق ثانيه واسلوب جديد اذا هو ما تغير حاولي انتي ان تغيري من نفسج وتسوين الي يريح بالج ليس كل ما يتمناه المرء يدركه وعليك بدعاء والاستغفار والاستخاره حتى يفتح عليك الله في جميع امورج الله ييسر امرج

شخصية

حبيبتي نصييييييييحة مجرب .. كلما طنشتي الريال كلما ركض وراج .. صدقيني جربي هالطريقة اسبوع و بتلاحظين الفرق .. راح يسأل نفسه عن التغير المفاجئ .

أعلى