مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

محتااااااااااااااااارة ابغى رايك اما العون اريده من الله وجده

امرأة انا

اخواتي السلام عليكم ورحمة الله وبركاته استشارتي هي طلقني زوجي طلقة واحدة ثم خرج من البيت وكان اهله مجتميعين في بيتهم سهر الى اخر الليل ثم عاد على الفجر لينام ساعات ثم يقوم لعمله ليعود قرب العصر ثم ينام ويستيقظ بعد ياعتين ثم يحرج ليعود الفجر وهكذا دواليك المهم هو معتكف لعرفه حارج البيت يخرج ويعود لاهم له الا نفسه وان طلبه اولاده شي ينفذ ماكان دون مال المهم انا اعيش وحده لا اعرف ماذا افعل معه هل استمر على هذه الحال طلفني ليسكتني ويفعل هو مايشاء ربما يدبر مع اهله زواج او شي جديد ويريد ان يبتعد عني لانه اخر ايامه كان يكلمني وهو مقفل عينيه حسبي الله ونعم الوكيل فهو يخشى مواجهتي لا اعلم يستحي من قعلته لانه يعرف اني لم افعل له شي المهم مارايك كيف اتصرف اذهب للمحكمه واشتكي اطلب ورقتي استمر على حالي يخرج هو ويعيش واظل انا وقف اتركه يدبر لي مايرد وانا اشاهد واسكت انا بخيره واعصابي متوتره وابنائي يدفعون الثمن معي

الخط الفاصل

~◦ღ( مميزة قسم الإستشارات الزوجية )ღ◦
كم مر ع الطلاق؟؟ إذا انتهت 3 شهور (ثلاث حيضات) تحرمين عليه

امرأة انا

لا لم يمر عليه ثلاث شهور لكن هل اسكت على انه طلقني وتركني ام اطالب بطلاق بائن هل ارجعني دون عليم لا ادري لكن ما اعلمه انه تركني كشي لا قيمه له وعايش خياته دون اهتمام بما فعل بي او وجودي كيف اعرف مصيري هل انتظر قضاؤ الثلاث اشهر وبعدها ماذا افعل لااعرف هل طلقني ام اعادني بالخفاء انا محتاره وبدوامه من التفكير كيف اتصرف مع نفسي هل اسكت اين كرامتي اف لا اعلم

درر3

انتي عنده بنفس البيت والا طلعتي وأهلك قريب والا بعيد عنك

الجده الصغيره

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
لا تستعجلييين....انتظري فتره وخلك بعيده عنه لييين يروح اللي براسه....

زوجه مؤدبه

يمكن رجعك وانتي ماتدرين !! على باله يأدبك ترى الرجال عليهم تفكير !!تصرفاته تصرفات زعلان مو مطلق انتبهي .

كاتياباسل

ياحبيبتي طلب الطلاق صعب وأنتي عندك أولاد

بس من رأيي أنو تطلبي منه جلسه لوضع النقط على الحروف
أرسلي له مسج
وقوليلو لازم نتفاهم هالطريقة مو حل للمشكلة(الطريقة هذي تزيد المشكلة)وتهدد حياتنا بالدمار،،،أذا مو هامتك طيب أولادك مايهمك مصيرهم،،،ترضى لهم بالتشتت؟؟وعيشون يتاما وأحنا أحياء؟؟؟

وشوفي يستجيب لك لجلسة المناقشه والحوار
ولو أستجاب لك وجلس معاك لاااازم تمسكي أعصابك وتكوني هااااديه(ترى العصبية والنرفزة ماتجيب نتيجه)
ولو ظل معاند ومطنش ،،،،عاد اللي عليك سويتيه
أحمدي ربك أنو عندك أولاد الله يخليهم لك،،تقضي يومك معاهم وتهتمي فيهم(بدل من مطاردة الشيخ اللي معطيكم أشكل)
خليه يروق من كيفه
عيشي يومك بكل ثوانيه،،،وأطردي الهموم والغموم بذكر الله وتلاوة القرآن
(والله ياعمري أحنا مشقين أنفسنا بالكائن المدعو الرجل،،،ومخلينه كلللل همنا،،،،وأعمارنا تجري وأحنا نجري وراه،،،،أذا كان حبيب يستاهل،،،وأذا طنشنا نطنشه،،،،مانعوده على الملاحقه
العمـــــــــــــــر مــــــرة وحده،،،،عيشيه بتفاؤل وحب،،،ودعي المخلوق للخالق

ice creeem

انا اقول اصبري لين تنتهي العده ويوم تنتهي شيلي اغراضك والكلام وقتها مع اهلك خلاص ولا تنسين ادعي دايما
(اللهم انا نجعلك في نحورهم ونعوذ بك من شرورهم)

أعلى