مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

محتاااااااااااااااااااااارة ساعدونى

يافراقها

مساء الخير انا مضايقة وايد ومحتارة وايد وممكن تساعدونى اذا تقدرون وانشا الله يكون بميزان اعمالكم انا متزوجة من تقريبا 7 سنوات ومشكلتى مع زوجى انى ما حبيتا او ما خلانى احبا دايما يطقنى ما يحترمنى حتى بالكلام وعندا عادي يطقنى ونام معاي والمهم عندي منا اولاد 2 واستحملت واكلت خرا مع العلم ان زوجى فى ضعف جنسى مع مروور الايام جاتنى بنت عمى وقالتلى ان ولد عمى مستعد يتزوجنى لان كان يحبنى قبل وابوي الله يسامحا وقف بطريجى المهم الحين اهم مستغد يتزوجنى وع العلم ان ما تزوج للحين والصج انا احبا للحين وما اقدر انساه شسوي ساعدونى اطلق واخذا

salmaa

السلام عليكم
عزيزتي اي واحده لاتوقف اللي امامها عند حده بيزيد الاساءه ودي غلطتك الاولي
الغلطه الثانيه لاتفكري ولا تتكلمي عن رجل وانت مازلت متزوجه
حلي خلافك مع زوجك ولاتضعي قريبك في حساباتك لانه غير مضمون
وشوفي هتستمري مع زوجك ام لا
ضعيله حد لا للاهانه قوليله ما اسمحلك تهيني احترم العشره اللي بينا واذا مو قادر بيكون في كلام تاني
بس لا تصرخي ولا تخافي
وقوليلنا شو نمط زوجك

يافراقها

شلون نمط زوجى ما اعرف قصدج والله تعبت منا وحاولت معاه ما نفع معاه ولدعمى شارينى وانا ابييه اشرايج

يااختي انتي اللحين فكري بحياااااااااتج الحاليه خلي ولد خالتج لاتخلين الشيطان يكرهج بزوجج اكثر ويلعب بتفكيرج وحببج بولد خالتج وانتي على ذمة ريال ...
فكري شلوووووووووون تحلين مشكلتج مع زوجج إذا مـانفع معا الطلاق بينكم والله يرزقج بالنصيب إذا نفع اوكي كملي حياتج وياه وربي بيوفقكم وانسي ولد خالتج ...
موووووووووووووووفقه يالغاليــــــــــــــــه..

أعلى