مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

محتآجهَ لكم بعد ربيً

ح ـــيآة

(بسم الله ألرحمن ألرحيم)

(السلآم عليكم و رحمة الله و بركآتهِ)

-----

بمهد لكم مشكلتي و هذا رابط موضوعي الاول ...

http://www.niswh.com/vb/showthread.php?t=294202

عشان تفهمون مشكلتي أكثـــر ..
بنآت تعبتً وألله من هآلحيآةً .. تعبتً من نفسي .. تعبت ... ودي امووت .. بنآت .. ما احس بقيمة الحيااة .. الله نعم علي بكل شي الحمدلله ..

و اتمنى اللي يهمها موضوعي و أجرها دنيا و اخره على مساعدتها تدخل ولا تبخل علي بنصايحها ..

تعبتً والله .. أحاولً أغض البصرً .. بس التفكير فهالمشكله ماخذ حياتي كلها ماخذ وقتي كله ماخذ يومي كااااااااااااااااملً .. والله حتى مرات يوم انام احلم اني يالسه عند ناااس وما اغض البصر ............. كرهت حياتي كرهت هالحاله .. خواني حتى ما سلموا مني .. ما اغض البصر عندهم .. صرت اشوف أي جزء فجسمهم و اركز عليه .. بموت والله .. شو اسوي ؟؟؟ بموووت تعبتً .. خآطري حد من خواني يذبحني يضربني يشاتمني .. لهالدرجة .. أنا اتم متضايقه اربع و عشرين ساعه عشان هالمشكله اني ما اغض البصر .. احس حياتي وقفتها بـ ايدي بنات والله والله الحينه من 11 شهر وانا ع هالحال .. ما اطلع صرت انطوااائية .. أكره هالحاله .. اكره هالطبع .. صرت غبية و كل هذاا عشاان أني ما اغض البصر .. اخاف اطلع عند الناس وما اغض البصر ................... !! بنات بليز ساعدوني ..

زوجي يعرف كل شيً .. و متحمل و صاااااااااااابر .. أنا احبه ابا اعوضه عن كل شي .. ما ودي أطالع غيره مره ثااانية .. ما راح افكر وااايد مره ثانية لآن التفكير مب زييييييين .. رآح اذكر ربي دايم عشان اقوى و ما اخلي اي انساان يهدم ثقتي بنفسي ..

بناااات تعبتً واللهِ ... كل الناس خذوا فكرة عني ...........

انا فالتاسع الحينه بربي اخر الشهر ان شااء الله .. ما ودي اقااابل النااس و انا بهالطبع ... افكر داااايم من بداية حملي أقول بتغير لين وقت ولادتي و الحين مر 11 شهر ولا تغيرت .. بمووت والله من التفكير .. اكره حياتي .. اكره عمري لآني ما استحق زوجي .. هو يستاهل أكثر انا ظلمته ظلمته .. ما عيشته ايام حلوة يكفي اللي صارله مني .. يكفي جرااااااااحه .. صحيح الطبع مب طبعيً و صح انه وسواس قهري .. لآني قريت عن الوسواس و طلع كل شي صح ... بموت بنات .. أخااف على زوجي .. أخاااف من المستقبل شو يصير .. ابا اريح عمري و زوجيً .. بموت من كثر ما انا افكر فيه و شكثر متلومه فيه و حزنانة .. بنات اكتب لكم و اصيح والله .. بمووت .. (يا رب اكتب لي اللي فيه الخير)

بس الناس ما يعرفوون يغلب عليهم الافعال .. يعني انا اذا قابلت احد من الناس بجلس ادقق مثلا فصدره ..؟!! او جزء من جسمهً ....... هذااا مش عييييييب بذمتكم ؟؟؟ اكيد رآح ياخذون عني فكرة مب زينة و خاااصة ألرجاجيل .... بيقولون عني كل شي مب زين ..

(الله يستر علي دنيا و اخرة)

اكره الناس يتهموني بالخيانة .. بنات انا اخااف من ظلي .. اخاف من ألظلام .. اخاف من الاختلآط بأي رجال غريب .. حتى اخاف من أي حركه غررريبه او حركه مب مقصوده ... احب اطلع ويا زوجيً .. أحبه يحمينيَ .. احبه يدااافع عني . أحب افتخر فيه داايم و اخليه هو الاول و الرجاجيل اخررررر شي .. احب أرتمي بحضنه لآ خفت .. احبً اكون بقربه دااااايم .. أحبه وبس .. هذا شكل وحده تخووون بذمتكم بنااااااااااات ؟؟؟؟!!

بنااااااااااات فكرت اني ادخل اختي الكبيرة فالسالفة و اللي هيه زوجة خال زوجيً و اخبرها بكل شي و اقولها اتيي بيت اهل زوجي اللي انا عايشه فيه و تكلم زوجي و امه او ابوه اي حد المهم ارتاح و تنتهي المشكله ................!!!

شو رايكم اخبرها او لا ؟؟؟؟

بليز ساعدوني ... محتاجه لكم و لكم صالح الدعاء ..

ح ـــيآة

بناااتً تعبت لآني أفكر بعد يوم اربيً .. اني ما راح اغض البصر عند ألحريم تعبت واللهً ...... و افكر كيف راح يمر اليومً ................ ؟؟؟ تعبت دخيل الله ساعدونيً ... تعبت كله افكر .. لآ رحت مكان افكر قبل ما اروح مليون مره .. والله صرت اهلوس من شدة هالشي اللي امر فيه ..

الله يييازيكم الف خير ساعدونيً

بس هذا اللي حبيت اضيفه ......

محبة مكة

الله يهديكي ويشفيك
يا ريت تروحي عند دكتور نفسية امكن مرض نفسي

ح ـــيآة

شكرا ربي يعطيج العافية

بناااااااااات ابي وحده تفهم و تعرف حااااااالتيً .. الدكتور النفسي ما راح يفيدنيً ..... بناااات بليز ..

سئلت سؤاااال ابي اي وحده فاهمه عاقله ترد عليه بليز .... او تقولي رأيها بمشكلتي بس ..

أنا أنسانه

الله يفرج همك يااارب ،،
الحل بيدك يااااااختي ،،،،
،، حاولي تعودين نفسك تغضين البصر ومع الايااام بتنحل
وادعي بسجووودك ان ربي يعينك على هالشي وتتخلصين منه
والمشكله نفسيه والله يريحك يااااااارب
وانشا الله البنات مابيقصرون

NOUARA81

حبيبتي اولا صلي عالنبي

بعدين انت قلتي بنفسك انو وسواس قهري وانا بعتقد والله اعلم او وسواس بس الافضل تسألي اختصاصي

ثانيا حبيبتي الوسواس مابيجي الا بالامور يلي انتي واثقة منها ومتربية مظبوط عليها بعطيكي مثال انت عم توسوسي بعدم غض النظر وهذا دليل انك متربية منيح ومظبوط .والدليل التاني تأنيب الضمير يلي فيكي بأيد انك صاحبة اخلاق ومتربية.

وبحب قلك شغلة اخيرة وان شاء الله تريحك حضرتي يعني انا معي وسواس قهري شي بيضحك صح بس بحب قلك اني بفضل الله اولا ثم ارادتي يلي اعطاني اياها الله صاحب الفضل الاول والاخير سيطرت عليها تقريبا لذا بطلب منك المحاولة ثم المحاولة ثم المحاولة وعدم اليأس وباذن الله لانك عرفتي السبب يلي ذكرتو بأنك متربية وخلوقة لهيك عم يجي الوسواس من ناحية غض النظر كتير رح يخف واي شي انا جاهزة والله يشفيني ويشفيكي ويشفي كل مريض

ح ـــيآة

بناتً .. بزيد لكم حآجة بعد .. زوجيً مآ قصـــر عنديً بشيً نهآئـــياً .. من مصروفً من أهتمام من طلعات من كل شي هو توب ربي يحميه و يحفظه من ألشر أن شااء الله .. يعني رجل كآمل و ألكمآل لله .. و يحبني مووووووت ..

بس في شغلــه صارت عندي من حملتً وهو اني يجيني من ألدبرً .. حوالي 8 مرات جاني من ألدبر وكم مره أسكبً سائله فــيه .. انا طول ألوقت كنت أمانع بس فالبداية كان يقولي انه عادي مب حرآم لآنه هو ما يسكب ألمني داخله و سكب ألمني داخله حرام بس و سألت مفتي و قالي أدخال العضو في دبر ألزوجة حرام ... المهم امانعه بس ما في فايده .. يضغط علي بكلآمه .. والله كلامه يفتت الصخر .. يضغط علي بحركاته .. شوي و بصيح ان ما عطيته .. و مرات يوم أسأله وين حآط عضوك يقولي مب فالدبر .. و اخر شي أكتشف انه فالدبر .. والله من كثر حطه فالدبر ما قمت احس وين يحطه .............!؟

بنات انا اعتقد انه يسوي جيه لآنه ما يجآمعني مجامعه حلآل من ألرحم من 8 شهور لآني حملت و كان خايف علي و على ألجنين .. لآن في حملي ألاول كان يجامعني و البيبي تسقط و طلع مب طبيعي ..

؟؟؟ ما عرف شكثر هذا حرام ... قالي لآ تخبري حد من اهلج عيبً اسرار زوجية هاذيً .. ما عرف شكثر هيه كبيره .. ابا اخبر اختيً ابا اشوف ردة فعلها بس قبل ابا اشوف ردة فعلكم ..؟ ارجو المساعدة لمن تعرف و سمحولي ثقلت عليكم

ح ـــيآة

بنات شكرا لكل من دخلتً موضوعي .. و الله اني تااايهه وما عرف اكلم منو و ارتاح لمنو فالكلام ...

الله يوفق كل وحده ردت علي و يدخلها الجنه بغير حساااب .. و يعطيها على نياتها .. و يثبت أجرها على مساعدتها لي و يحقق كل مبتغااااها امييييييييين ...

بنات ابي اعرف مشورتكم اخبر اختي او لآ عن المشكله ..............؟

ح ـــيآة

انا اعرف انه هالصفة مب فيني و اهلي يعرفون ....... بس ابي اعرف أخبر اختي و ادخلها فالسالفة لآني متلومه والله لزوجي ... اخليها تجي بيت اهل زوجي و تشووفهم و تكلمهم او تكلم زوجي .. بنات تعبت ما اقدر اتحمل والله ... صدري تعب يارب ارحمني

NOUARA81

حبيبتي انا ما شفت تعليق عن كلامي عجبك ولا لا اقتنعتي فيه ولا لا؟؟؟؟

ح ـــيآة

اختي الغالية نوره ........ كلآمج صح من جيه مآ علقتً ..انا واثقة من أخلاقيً .. بس هالطبع دخل علي و صرت اهوجس فييييه .. اكرهه واللهً اكرهه ..

كيف كانت أرداتج اختي ممكن توضحيلي يعني كيف ......؟ يعني انا اخلي أردآتي فـ شو بالضبط ؟

الله يكون بعوني

السلام اولا اختي مين قالك ان الدكتور النفسي ما راح يفهم مشكلتك اهم واحسن شخص يفهم في هذي الاشياء ثانيا كيف تتركين نفسك لزوجك بلحرام اختي لا طاعة لمخلوق في معصيت الخالق هذي الحالة الي انتي فيها نتيجة هذي الاشياء الي انتي تسوينها انتس وزوجك الله يهديكم لازم تروحين للطبيب في اقرب فرصة الانسان مايدري متى بيموت لازم تسارعين الى الاستغفار وطلب المغفرة من الله

الله يفرج همك أختي,,, أما عن الوسواس القهري,, أنا سمعت الشيخ خالد الجبير الله يحفظه في برنامج الصراط المستقيم بقناة بدايه,, لما سألته أمراءه أنها يجيها وأثناء الصلاة أفكار وسواس قهري وقال إي وسواس قهري هذا علاجه: على طول توضين وتصلين ركعتين وتستغفرين,, وايضا تقرئين أيات السكينه تلقينها بقوقل,,وثلاث مرات تقولينها وقبل النوم ومع الدعاء والتقرب إلى الله في كل وقت,,ونسيت شي مهم قاله قال لاتلتفتين للوسواس على طول أقطعيه وربي يشفيك ويخلي لك زوجك,, أتمنى أكون أفدتك,, لك ودي وأحترامي,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

خلود بكر

~◦ღ( مشرفة قسم الاستشارات الزوجية العامة )ღ◦~
اول شئ توليدين بالسلامه يارب وثاني شئ انتي تقولي انا اغض بصري بس الي معاس وسواس يعني هذا شئ داخلي وماحد يقدر يحلها لك الا دكتور ترى مو لازم حبوب ومدري اش يمكن بس جلسات روحي والله مو خسرانه شئ تعالجتي الحمدلله وانتهى الموضوع قال الدكتور مافيك شئ طبعا بيقولك على حلول لانه دكتور نفسي ومعالج اسري وخذي زوجك معاك عشان ترتاحي واذا ماتبغي تروحي اتصلي بس عشان ترتاحي ترى بعد كذا الامور تتطور وماتقدري تمسكي نفسك والله اني خايفه عليك ترى الشئ يبدأ صغير وبعدين يطور انتبهي على نفسك

ح ـــيآة

انا روحي خفتً ... اخاف على نفسيً .. يا رب من وين جآني انا هالمرضَ ... يا رب سآعدنيِ ...

اختي خلود بكر .. افكر اروح ان شاء اللهـِ .. بس احسه شويً غلط زوجي يعرفً .. أمممم

أن شاء الحل بـ ايديً .. وهو ألتجاهل ألتام لهذه الافكار .. وما أحتاج لـ دكتور .. مشكورة ربي يعطيج الف عافية و يييزاج الف خير

اختي تحكمني ظروفي رآيحه أصلي أنا ألحينهً و أدعي أن شااء الله خيــر و مشكورة ربي ييزاج الف خير ..

الملاك و الورود ألزاهيه شكرا و ربي يعطيكن الف عاافية و ربي يييزاكن ألف خيــر ..

بنات ابي حد يرد ع سؤالي أدخل اختي ولا لا ؟؟

شو رآيكم أدخل أختي ولا لا فهالمشكله امكن تقدرً تنصحني لآنها هيه كبيره و فآهمه و عاااقله و عندها خبره فالحياة .........؟

ح ـــيآة

بنااااااااااااااااات سآعدوني ربي يساعدكم..

أخبر أختي أو لا ؟؟؟

مقرره اني أخبرهاااااااااااااااااا .............

ح ـــيآة

بنآـــــــــــــــــــت بليـــــــــــــــــزَ محتآجه لكمً سآعدووونيِ ........................

NOUARA81

حبيبتي اذا انتي حابة تخبري احد وتفضفضي خبري اختك اذا هيك مواصفاتها.وان شاء الله هي بتساعدك.بس قوليلها انا بدي حدا يوقف معي ويساعدني ويساندني لحتى تمر هالازمة على خير

أعلى