مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

متى ايام التبويض عندي

السلا م عليكم بنات
شكلي ازعجتكم
معليش تحملوني شوي
ابي اسال متى ايام التبويض عندي بالله حسبوها
اخر دورها 7/19 اليوم سادس يوم الدوره
ابيكم تقولون ايام التبويض بس ولكم مني اجمل تحيه

coffee

حبيبتي يا ملاك الله يسعد ايامك احسبي من اول يوم بالدوره 10 ايام من عاشر يوم لين الخامس عشر هذي ايام التبويض واذا كانت دورتك كل 28يوم اطرحي من 28 -14 بطلعلك اليوم الي في خصوبه على العموم انا حكتبلك اسم موقع مرررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررره رهيييييييب وهذا الموقع فيه كيفيه احتساب ايام التبويض عندم بتدخلي التاريخ لاخر دوره وبكتبولك بالتفصيل الممل متى التبويض عندك حبيبتي والموقع مره مفيد فيه معلومات مره حلوه ...ان شاء الله يفيدك..
ملاك ترا بكره موعد دورتي وايدي على قلبي ادعيلييييييييييييي وكله افكر فيك وكيف نفسيتك وانا مقرره ما اسوي تحليل الا بعد اسبوع اذا ما جت وان شاء الله ما تيجي يارب ..الموقع هو:
arabia.babycenter.com
ط§ط­طھط³ط§ط¨ ط£ظٹط§ظ… ط§ظ„ط¥ط¨ط§ط¶ط©

coffee

صدقيني بتكونين اول مين ابشره وعلى الخاص بعد يالله عيشي...هاهاهاهاه بس ان شاء الله ما تيجيني ياااااااااااااارب وطبعا ما راح ابعتلك مسج الا بالليل او الاحد الصبح لان الدوره غداره اخاف منها ...وياااااااااااااااااااااااااارب ما تيجيني الا بعد 9 شهور انا وانت وكل من ترغب بالحمل العاجل ياربببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببب

شهد الزهور

الله يرزقكم الحمل يااااااااااارب
وانا كماااااااااااااااااان ادعوا لي بالحمل القريب :)

أم فن فن

الله يرزقج ياااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااارب

أميرته

أنا أتعامل مع موقع أجنبي

امممم حسب اللي طلع لي أن ذروة خصوبتك بتكون في 13\8

حاولي قبل هاليوم ب يومين وبعده يومين وأكيد بذات اليوم
يعني أسبوع شغل*شغل

ويااااااااااااااااااااااااااااارب تفلح معك

هذا الموقع :

Ovulation calendar - Your menstrual cycle in pictures and words

أميرته

شوفي اختي هم دوم يقولون أول أسبوع بعد ما تغسلين من الدورة ما يكون فيه حمل
والأسبوع اللي قبل موعد دورتك المقبلة كمان ما في حمل

فالخصوبة تكون في الأسبوعين اللي بينهم

للتسهيل

دورة " 7 أيام مثلا " ---> أسبوع بدون خصوبة ---> خصوبة 7 ---> خصوبة 7 ----> أسبوع بدون خصوبة ---> موعد الدورة

فخلال أسبوعي الخصوبة حاولي تعملي ***** يوم ورا يوم عالأقل

\

تعملي مع موعد الموقع اللي أعطتك إياه الأخت كوفي
عملته مع موعد دورتي الأخيرة وبالفعل بين أن موعد خصوبتي والولادة نفس الشئ زي ما ماشي حملي

الله يرزقك ياااااااااااااااااااااااارب

هناء 11

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
حبوبه ادخلي اهني بتحصلين موقع طبي فيه دكتورة تحدد لك يوم التبويض و ايام الجماع المناسبة ...............و ماشاء الله تبارك الله كثير حملو على ايديها بفضل الله ....................راح تلاقين موضوعات خبر حملهم بالموضوعات لتتاكدين ...........الله يوفقك ويرزقك الذريه الصالحة انتي و كل البناااااااااات ..............

أعلى