مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

متملكه وتبي تستشيركم

جنان غايتي

السلام عليكم اخباركم ياحلوات :32:
أنا متملكه من اسبوعين تقريبا وشفت زوجي وقت الملكه وكان مره جريئ مومستحي ابدا طبعا هو بقربلي أما انا كنت مستحيه انا حاولت احلل شخصيته تقريبا جنوبي غربي .....

السؤال اللي ابستشيركم فيه انه لحد الآن ماكلم بالجوال وانا ودي يكلم خصوصا اني مليت من سخريه اهلي ....يقولون لي هذا مايعرف يكلم وأمي تقول هذا مايعرف الرومانسيه ولا السؤال وتبدأ تقارن بينه وبين رجل اختي .........وأحاول أوضحلها اكثر من مره انه غير مو شرط يكون مثل رجل اختي بس امي امراه شماليه والشمالين عنيييدين جدا واي حاور معهم لايمكن ان تصل الى تفاهم ..............المهم انا مرات افكر اكلمه خصوصا انه جواله مقطوع على كلام اخوي بس عنده بطاقه وانا انتظرت لابعد خمس وعشرين الشهر قلت يمكن يسدد جواله بس يبدو انه ماسدده الحين وشرايكم اكلمه ولالالا انتظره لمين يكلم ............
وكم انتظره ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ودي احلل شخصيته

*ريما*

لاتكلمينه انتظري هو يكلمك يااختي ماعليك من كلام الناس

همة1

اثقلي ولا تكلمينه ..انتظري اكيد هو بيكلمك

لا تكلمينه انصحك لوجه الله تجي منه ولا تجي منه اصلا ما راح تحسين انك اميرة لما تكلمينه بعدين انتي قلتي انه يوم الملكة كان جريء لا كلمتينه بيزيد جرئته اثقلي خليه يحس بخجلك وحيائك وهو اللي يقرب منك ويدور رضاك

لاتبدي انتي بالكلام
يمكن تكون طبيعته ما يحب يكلم وقت الملكه خوف من المشاكل

باسقة

لاااااااااااا تكلمينه بكرا تندمين اذا قالك انك مييييييييته عليه وقاطة نفسك عليه وكأنك ماصدقتي خبر ..!!؟؟
ومستعجله على ايش؟؟ وكلام امك بصراحه ماله داعي .. ومولازم كل واحد يملك يكلم .. بالعكس كثيير مايكلمون وتكون ليلة الزواج احلى بالمفاجآت والحماس وغيره ..
وبعدين انتي تقولين انه يقرب لكم يعني تعرفينه مولازم تعارف مبدئي عشان تكلمينه ..
وانتي تقولي انه جريء معناه انه ماكلم مو مستحي بل برغبه من نفسه وتقومين انتي تكلمينه!!! احس ماااااااااله داعي ..
آآآآآآآآىسفة عالاطالة بس والله موضوعك حمسني ..
والله يوفقك للي فيه الخير..

نصيحة لاتكلميه اختي مو حلوة انتي اللي تبداي بالمبادرة بعدين ياخذ عنك فكرة مو حلوة
اتركي الكلام اللي ينقال لك وطنشيه, ومو شرط يكلمك يمكن لظروف كثيرة ماتعرفيها

-موج-

كلام البنات صحيح ,هو راح يكلمج واذا كان امك لها راي فلانها امك وخايفه عليك فلا تدافعين عنه بزياده واسمعي كلامها من باب النصيحه لانها يمكن الها قصد ثاني من كلامها فحاولي تتقربين لوالدتك لتفهمي مافي قلبها لانها مستحيل ان تكون تريد ازعاجك او اغاضتك لانها امك هذا كلامي من واقع تجربه..وربي يوفقك ويسعدك...

جنان غايتي

تسلمون بالنسبه لأمي فأمي ماتحب خالي اللي هو أبوه لأنه يوم زواجها نكد عليها وهي دايما تقول انها عمرها ماراح انسى اللي سواه فيني خالك وبالنسبه لولد خالي امي دايما تشوفه على انه ابوه وهذي مشكله امي حتى مع اخوي صغير تحبه بس لما تزعل من ابوي تفرغ فيه ليش لأنه نسخ طبق الأصل من ابوي بالطبايع ...أنا اشكر تفاعلكم وانا بعد اقول ماني مكلمته يمكن احسن يمكن خيره ...........

بقلاوة

عزيزتي جايز لاحظ انك مستحيه يوم الملكه عشان كذا ماحب يحرجك التمسي له العذر من غير ماتناقشي والدتك وانتي لا تبدئ بالمكالمه

اصبررري عليه رااح يكلمك انا زوجي مااكلمني وقت الملكه الا بعد 3 شهوووووور

بالتوفيق قلبوو..

جنان غايتي

مشكورررررررررررررييين ماتقصرون الله يجزاكم خيرا وخلاص راح اسمع نصيحتكم

أعلى