مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

متضايقه من حركاته مره تكفون عطوني حل اخاف اخسر حياتي

السلام عليكم
بنات انا متضايقه مره

بنات زوجي احتاج فلوس قمت بدوون تفكير بعت ذهبي كله مابقى لي شي ومومتحسفه بالعكس انا احبه
الموهم السالفه ماقد شكرني ولاحسسني بشي مو بس عشان هالبيعه اذا احتاج شي رحت تسلفت من اهلي وماعمره قاليي شكرن او حسسني اني مسويه شي لعيونه

المشكله يابنات انو اذا تضايقت اسكت يجي يسالني وش فيك اعلمه يقلب السالفه علي وهزني ويسوي سالفه ويطلع من البيت مايقدر انو الحرمه غصب تتضايق دوره واكل حبوب منع حمل الموهم واذا صحت هزني ونام وخلاني وانا ادري انه يحبني بس اذا تضايقت يصير كيذا:8:

اليوم تهاوشنا انا وياها كنت متضايقه وقالي وش فيك انا ممشيك اليوم ونفسيتك كيذا وش فيك قلت لاتسالني لاني اعرفك ونشب وعلمته قلت انت متغير ومن هالكلام وبالاخير عصب علي وقام يرمي اشياء ويهاوش ويلعن بعدين طلع وانا قعدت انا سساكنه فوق اهل زوجي اكيد سمعو وعاد هم حاطين ولدهم ملاك الله يعينيي عليهم الموهم رجع عققب ماروق وجاء قالي انا اسف انا انقهرت وقمت قلت انا مابيك على فكره يابنات مو اول مره اقولها انا مابيك وقلت له انت كل يوم تكرهني بالحياه معك واسلوبك ماتحمله وقلت له احمد ربك انك ماخذ وحده مثليقالي ليش انتي كيذ1 مستحقرتني تقولين لي كيذا
وقلت انا مقصره على عمري وماشفت شي منك وبعت ماعندي لك ولااطلب منك اشياء واجد وارحمك وانت ماتستاهل وقمت اقوله انت ماتحبني انا مو اول مره اقولها انك ماتحبني كل ماتهاوشنا قلت له ماتحبني انا ادري انه يحبني وقلت له انت شكلك وراك شي ولا انت ماتحبني ولاتبيني ولا شي ولاتستاهل اتنازل عشانك واسوي شي لك

انا تحسفت قلت هالكلام وسمعت انو الحرمه الي كثير تقول لزوجها انك ماتحبني صدق يصير يحس انو مايحبها هل صدق يابنات عطوني حل طفشت والا ماجاني التعب الامنه الحين احس دايم بددوخه ويوم رحت كشفت قول الضغط نازل عندك انا اخاف تنتكس حالتي انا تركت صاحباتي بعدت عنهم وتركت الدارسه تحسفت كله عشانه عطيته وقتي كله تعبت وبنتيى ماتطيب ابد ماعندها مناعه ماحسها يرحمني والله ماعاد فيه وقت لي

معليش بنات طولت بالسالفه بس ابيكم تعرفون المشكله كلها وتساعدوني
الله يعافيكم عطوني ارائكم

MEeMEe -

والله انا احس انو تحاولي تتفاهمي معااه وكماان ليه سيبتي صحباتك

ودراستك
خليتيه اهتمامك كلو
انتي لانو ماعندك اي شي غيروو
عشان كدا بتضايقي
لازم في شي يشغلك

لازم يكون لكي عالمك الخاص

مو كل حياتك ليه حبي نفسك وحبيه

فهمتيني

Яooђ Ţϊƒļą

على اي اساس تخلين صحباتك ودراستك ومين غاصبك تبيعين ذهبك وتتسلفيله من اهلك
اكيد كل ماضايقك تتفتكرين انك مضحيه عشانه وتتضايقين زياده واكيد كل شخص يشوف ولده ملاك
بس انتي لاتصيرين كل مازعلتي بينتي عليك عشان مايسألك ويخاصمك خليك طبيعيه افضل

آنهيآر

للآسف عزيزتي
آهنيك لانك بلغتي مرحلة الجنون ..!
كيف هآنت عليك نفسكـ وبعتي الذهب علشانه
تدري انتي بهالخطووه هدمتي بيتكـ
وصدقيني مراح تكبري بعينه

لو فكرتي صح كآن خليتيه يكتب ورقه بمبلغ الذهب اللي بعتيه
ويرجعه لكـ ..
ولاتقولي تضحيه وحب ومدري ايش .. الرجآل يبغى آنثى
يصرف عليها دم قلبه .. وآنتي آثبتي عكس هالشي

)(huda)(

الله يعينك
بس اذا تحسي انك ندمانه على الكلمه
قوليله
وارسلي ايميل او رساله وضحي كل شي تحسي فيه وبايش تغير عليك
واطلبيه بحل
الله يكون في عونك ويفرج همك

)(huda)(

ونسيت اقولك
كويس انك حسيتي انك مسوي غلط بتركك دراستك وصديقاتك
انهيتي نفسك كذا الوقت ما فات ترجعي لدراستك وصلحباتك
كوني مجتمع لك
بكذا حتى لو صارات مشاكل في شي يشغلك غيرة ويمكن ماتكبر مشاكلكم

اسمعي اللي فات مات ولازم تتغيرشخصيتك ويكون لك استقلاليه والله بعض الرجال مايستاهل اي تضحيه منك وانت وصلتي مرحله خطره بنسبه لي انا والله مستحيل ابيع ولاحتى قطعه من ذهبي علشانه الرجال اذا اشتهو يدبروا انفسهم لومن تحت الارض لاتخافي ولا تشيلي هم واليو لازم تهتمي بنفسك وبنتك والله يشفيها ويعافيها يارب

يالله تحسفت بس والله انو يحبني عشان كيذا يابنات
واشلون ماكون كبيره بعينه وش تنصحوني فيه عشان اكون بعين شي ثاني وش اسوي واتغير ويشوف شي حلو واعجبه تكفووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووون

اناسويت كيذا تخليت عن كل شي لانو اول ماتزوجته كان الابو والزوج والام والصديق وكل شي سنه وهو كيذا يعاملني بدلع وكان يسميني دلوعتي كفاني عن كل العالم عشان عشان كيذا ماتحسفت عليه بشي يارب تساعدني

انا قررت ارجع للبنات وادرس اصلن لاني قرفت من حياتي وبجيب لي شغاله لاني انا من بيت اهلي مو متعوده الشغال ومتعوده على الشغالات ومن حقي يجيب لي مشكلته مايقول لا يقول ابشري بس يسحب علي مادري كيف اغصب يجيب عشان اتفضى لنفسي

مره شكرن يابنات والله كنت متضايقه كلامهم احسراح يغيرني الله لايحرمني منكم ويزين حياتكم

مرحبا أختي...
بحاول أساعدك من واقع تجربتي...

أولا: مابلومك كثر ما إنتي لمتي نفسك على... بيع ذهبك له و تتسلفين من أهلك عشانه و تركتي دراستك وصديقاتك عشان كل وقتك يكون له...

علاج النقطة الاولى... إجلسي مع نفسك وبإيدك ورقه وقلم وإكتبي...(طبعا الورقة لك انتي لا تعطيه إياها
كل تضحياتك عشانه وحده وحده وبالاخير اكتبي انك تحبيه اكتبيها اكثر من مره انك تحبيه
بعدين نجي نصحح الاخطاء...
حبك لزوجك هو الي دفعك تبيعي ذهبك وتتسلفي ..طيب الحين نكتب خطوات لعلاج هالمشكله

1- ماكان المفروض تعطيه ذهبك ولا تتسلفي من أهلك الا اذا كانت الحاله جدا سيئه خليه هو يتسلف من أهله أو أصحابه واذا أبد مافيه وتتأكدي انه مافي عنده حد يسلفه ممكن تبادري لكن بتردد( تقولي بشوف أبوي أو أخوي اذا ممكن يسلفونا بس لازم أعطيهم وعد محدد بتاريخ متى أرجع السلف ... وتاخذي منه كلمه وعد انه يرجع الفلوس)
اذا اضطريتي لبيع ذهبك (لازم تبيني انه غالي عندك لكن الازمه الي انتوا فيها مؤقته ولما يصير عندك فلوس اشتريلي غيره وانتي تعرفي زوجك اذا ماراح يرجع خليه يكتبلك ورقه بالمبلغ وتوقيعه وتاريخ معين وبينيله هالشئ ورد ذكره في القرآن..

أختي دام الي صار صار لا تزعلي نفسك خلينا نشوف طريقة ترجعلك حقوقك وكيف تقدري تتفاهمي معه...........

أكدتي أكثر من مره في مشكلتك إنه يحبك .. طيب خلي هالشئ فبالك دايما...

لما تزعلي أو تتضايقي ويجي يسألك تأكدي لو مايحبك ماكان اهتم...
ردي عليه بكلمات مختصره وحددي بالضبط الي مضايقنك ... مثلا الدورة مضيقة نفسيتي أو حاسه بصداع..

حاولي تشوفي إيجابياته وتحصري دائرة السلبيات وتحاولي تغيريها خطوة خطوة..

الزوج يهرب من الزوجة النكديه والي كله متضايقة وتشتكي..
ولا ترددي على مسامعه انه مايحبك أبدا أبد بالعكس قولي انت تحبني عشان كذا تفسحني ودايما ناديه ب حبيبي وارسليله رساله مافيها الا كلمة أحبك..

الفلوس تروح وتيجي وربي يعوضك لكن في أشياء اذا راحت صعب ترجع,,

دام انه يحبك رسخي هالحب بقلبه ماتقتليه..

وشوفي نفسك كيف علاقتك بربك... إاهتمي بصلاتك وقراءة القران يوميا والصدقة والاستغفار وشوف ثأثيرها كيف بحياتك... الدعاء مهم جدا ... ادعي لربك يسخرلك زوجك ويحفظه وأي شي تريده بس إدعي لربك قومي قيام الليل لو ليله وحده وبتشوفي النتيجه...

سورة البقرة لها تأثير عظيم ومن واقع تجربة إقرإيها وإدعي ربك وشغلي سوره البقرة في بيتك يوميا

شوفي نفسك وصاحباتك ودراستك ... زوجك يشكل جزء من حياتك قومي بواجباتك وإخذي حقوقك لكن لا تحطي زوجك محور حياتك لأنك بتجيبي الهم لنفسك..

نقص مناعة بنتك أحد أسبابه الخلافات الي بينكم ونفسيتك انتي خصوصا تأثر على صحتها عالجيها بالحب والهدوء والقرآن...

زوجك محتاج يحس بحبك وتقديرك له بالمدح إهتمي بالمدح .... وإستقلي بجزء من حياتك لبنتك ونفسك ودراستك وصاحباتك وبإذالله بتشوفي التغير بحياتك...

ربي ييسرلك أمورك ويسخرلك زوجك...

خليك هاااااااديه ومرحة وفكري بإيجابية دائماوخلي إبتسامتك سر حبه لك ... أتمنالك كل التوفيق والسعادة..

ذروه غنج

اول شي اللي اعرفه ان العقل الباطن مايعترف بالنفي

يعني انتي تقولين انت ماتحبني عقله الباطن يحذف ما ويخلي تحبني

وغير كذا تصرفااتك غلط

مايسوى عليك ياعمري

والله لوتغيرين عنوان مشكلتك وبدل ماتكتبين اخسر حياتي تقولين

حياتي الزوجيه وسلاااامتك

ام م

يا اختي شكلك ما استفتي شي من هالمنتدى كل اللي قريته اخطاء كبيرة في حق نفسك وشكلك صغيرة ما صهرتك الحياة واليوم بيقول لك اسف لكن بكرة اذا بتستمرين على هالاسلوب والله ما راح تهزه دمعه ولا كلمه
1 عزي نفسك وارفعي من قدرها وخلي دمعتك غاليه وتحكمي في اعصابك وخلي زعلك على شي كايد
2 لاترمين همومك وضيقتك عليه سيدفعه للهروب منك اذكري حاجتك له بكل انوثه ورقه
3 احفظي فلوسك عنه هذا اذا بقى منها شي حتى لوكان مديون عنده اهل واخوان مب تروحين تتسلفين من اهلك علشانه حتى كلمة شكرا ما قالها اختي اسمحيلي صدقا الرجل تعطينه حب اهتمام تشبعين غرائزة بس في غرفة النوم برى الغرفه تحملينه مسؤلية بيته وعياله ما تعطينه فلوس هذا مفهوم العطاء عندي
متى اعطيه اذاكان رجال ومعدنه ذهب والسنين اثبتتلي كرمه وصدقه وعدم خيانتي وحسن عشرته وكان مديون وهو اللي طلبني اعطيه وابسلوب حلو افهمه انها سلف ويردها متى ما فرج الله عليه وبسسسس ماعاد احن واتمنن عليه مصيره بيردها
3 اعرفي نمطه علشان تعرفين شلون تحصلين منه على المال والمشاعر حتى لوكان مديون
اذاكان جنوبي هو مايعطي لازم تطلبينه باسلوب حلو يعني عوديه عالعطاء
وان كان شمالي اذا حبك عطاك وان ماحبك ماعطاك يعني ماتستحقين من وجهة نظره
والغربي بيقول لك اشتغلي وبياخذ فلوسك وبيصرفها على نفسه
والشرقي بياخذ فلوسك وبيصرفها على البيت هذا اذا المراة اسمحت لهم بذالك
وهذه ليست قاعده تختلف باختلاف التربية والاخلاق والدين من شخص لاخر
اختي انا حاسه بحرقتك لانك تعطين حب ومشاعر ومال ولا يوجد شي في المقابل من زيادة حب او تقدير لكن حطي هذة العبارة حلقة في اذنك ستنفعك في المستقبل والشكر موصول بعد الله لناعمتنا على تنويرنا
المراة التي تحب بلا قيود ولا ضوابط تخسره بينما التي تحب بعقل وثقل تكسبه مدى الحياة

من رأيي تبدين بتعويض نفسك

ومايكون همك الأول والأخير زوجك

قومي بحقوقه لكن لاتهملين نفسك

اول شئ كملي دراستك اذا تقدرين

وثانيا اهتمي بحالك وابسطي روحك

اطلعي واستانسي وونسي بنتك

واذا محتاج فلوس خليه هو يتصرف مو تروحين تتسلفين عشانه

وربي يوفقك

أعلى