مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

متضايقه حيل فيدوني

dl3designer

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

شحالكن غالياتي الصراحه هذا من اروع المنتديات اللي شفتها بحياتي

والله يجزي كل من قام وعمل على تطويره اكثر واكثر

انا بدخل في الموضوع انا متزوجه واليوم يوم زواجنا للسنه الثالثه ولله الحمد

اول مشكله اللي هي فيني اني ما اتحمل واتضيق وايد بسرعه وتقريبا اغلب الوقت ملانه ومتضيقه ومعصبه يعني ما اعرف كيف اقول بس احس اني استوعب الاشياء السلبيه فقدط والاشياء الايجابيه لا استوعبها :e076::e076::e076::e076:

امس كنت اقول لزوجي كل عام وانتى احلى واغلى زوج في حياتي وبكيت سالني يليش تبكين قلتله
نحن كانت اول ايامنا وايد حلوه بس الحين الصراحه ما احس اننا متزوجين احس اننا كل واحد منا يدور عيوب الثاني كل واحد منا يرفع ضغط الثاني حتى لو طلعنا مثلا رحله رومنسيه كله ماشي كلام حلو نفس اول ما ادري ليش
وانا هذا كله اللي يصير احس انني من خاطري مابا اقوله مابا الس له شي حلو
هو دايما يلمحلي يقولي اول ما تزوجنا جسمج احلى والحين متنتي شوي واريدج تضعفين نفس اول
اريدج تلبسين نفس اول كل يوم كنت ايي القاج محضرتلي مفاجئه حتى ما احب انني اتاخر برا البيت بس الحين ماو دي ارجع البيت اللا عشان انام واروح بس احس انه يرتاح اكثر
حتى لما اريد شي من الجمعيه ولا شي احس انها يتعذر طول الوقت بروح والسياره
وربيعي
واخويه يباني اخلص اوراق
احس انه يتهرب مني بس عادي انتظر لين ما يفضى ويوديني ولما اروح عنده كله يالله تاخرنا بسرعه خلصي
قسم بالله اول ما تزوجنا كان يودين يخليني اتسوق على 4 5 ساعات اسبوعيا والحين في الشهر مره وكله نقاير وهوشات
شسوي دايما اتدعا اريد من قلبي احبه اكثر
احس حتى من كثر ما انا متضيقه عليه لما البس لها واكشخله ماشي نظره عنده نفس اللي قبل كان ينظرني فيها
كل شي راح

ما ودي حياتنا تستوتي اشين منجذيه ودي نكون اسعد زوجين في الدنيا

ما عرف شسوي والله تعبت من ها الحيه احس اني اغار من اللي حولي كيف ويا حريمهم
مع اني ما اعرف الحمدالله ما عليها حياتنا قصور بس والله العظيم متضيقه حيييييييييييل مع انع اليوم مناسبه وايد حلوه

ماعرف احس اني كارهه نفسي كارهه جسمي كيف صار احس انه كله ترهلات في ريولي
احس انه ثقتي في نفسي معدووووومه بتاتا
احس اني مب حلوه
اريد احب نفسي واحبه
والله انه اغلى انسان في عمري مستعده اسوي اي شي عشانه بس عشان فرحته عشان هو يستانس

الحمدالله على كل حال :icon1366:

انتظر ردودكم اخواتي في الله ودكتوراتنا شو تنصحوني شو اسوي

دخيلكم محتاجه نصايحكم

:icon1366:

روز@

هلا بك يالغاليه؛؛؛وترى هذا حال الدنيا مافي شي فل كامل بس اهم شي ماتهتز ثقتك بنفسك لانها اذا اهتزت بتكونيييين دمااااااااار
عززي ثقتك بنفسك اكثر
والله يسخرلك
دمتــــــي بود

حبيبتي الله يدووووم السعاده عليك برأيي طبيعي جدااا أن تكون بداية الحياة الزوجيه تختلف عن باقي الحياة ثم ياتي وقت وتفتر وهكذا 00 لكن حبيت ابقولك كذا حاجه
00من المهم جدااا لنا ولك ان لا نكثر النظره السلبيه وان ننظر الى الجوانب الايجابيه والمشرقه في حياتنا 00فلابد ان ترددي داخل نفسك ان زوجي يحبني 00زوجي مازال بنفس طبيعته الاولى ولاتدعي للشيطان فرصه لدخول حياتك الزوجيه صدقيني مشكلتك اسمحيلي في طريقة التفكير زوجي تغير 00لايحبني00بدا يبتعد عني0 0لايتحملني00الخ التفكيرات السلبيه
00أيضا لابد ان نغير من الروتين في حياتنا ازوجيه وان نكون في كل الامور وسطيين لانبالغ ولا نهمل في كل جوانب الحياة الزوجيه
00حبيتي في بداية الحياة الزوجيه تكون هناك نشوه بقوه في كل شيئ الكلام 00 الجنس00 التعامل 00 الكلام 00 الخ ثم تقل 00ولكن السؤال كيف نحافظ عليها ؟!
1-الدعااااء والالتجاء لله بأن يجعلك وزوجك قرتة عين لبعضكما وان يديم الموده بينكما والحرص على التحصين والحرص على العباده واالتقرب لله والبعد عن المعاصي وانوب والاستغفااار
2_النظر أن الحياة الزرجيه ليست كالافلام والمسلسلات فلابد من المشاكل والمنغصات
3_التجديد في المظهر والمفاجأااات والحركات بكل شيئ والاهتمام بالجسم والبشره
_4من المهم جدا معرفة طريقة تفكير الرجل وأنصحك بقراءة كتاب المراه من الزهره والرجل من المريخ
نقطه مهمه جداااا00 لابد أن لا يكون كل تفكيرانا مهتم بالرجل 00لابد ان نهتم بهوايتنا وان نسعد ذواتنا
تقبلي عزيزتي مروري واسعد الله حياتنا برضاه اولا ثم رضاء ازوجنا

زهرا55

هلا ياعمري احنه فى هنه البعض

يعني انتي عارفه شلي يبغاه

يمكن انتي اكثر وحده فاهمته طيب انتي من طريقة كلامك فهمة انك من الايمارات

ونتو ماشاءالله عندكم نوادي نسائيه

ليش ماتروحين منها تحسنين من المضهر ومنها الرياضه تعطي ثقه بلنفس

صدقيني جربي ماراح تندمين وحاولى هلفتر تشيليه من بللك لا تقعدين كل تفكرين

وتقولين ليش ما يحبني وليش ما وما وما

صدقيني هو الى بعدين بدورك الله يصلح حالكم

dl3designer

شكرا على ردودكم

انا الحين نويت باذن الله اني ابتدي رجيم واهتم بنفسي وبغرفتي
اما احس ثقتي بنفسي معدومه والضيق اللي فيني هذا اللي يلعوزني

عااادي حبيبتي اغلب الرجال بداية الحياة الزوجية يكونون غير
ومسوين مثالين
بس بعدين تتضح رغباتهم في اللي يتمنونه بشريكة حياتهم
اللحين انتِ عارفه وش يبغاه حاولي تسوينه له
ولاتحاولين تعكرين جوكم
خلك دايم بشوشه بوجهه
وزين زوجك وضح لك اللي يبغاه
اغلب ازواجنا يقلبون علينا فجـأه وماندري وشفيهم
بالتوفيق يالغلاااا

انا مثلك امس كملت السنه الثاانية على زواجنا لكن احس انه السنين الجاايه راااح كل شي يتغير انا متعوده على انه احنا نكووون اثنين انا وهو ولكن السنه الجاايه بنصير ثلاااثه صح اني فرحاانه لانه بجيب بيبي لكن بنفس الوقت خااايفه كل شي يتغييررر هالشعووور ملاازمني ساعات ابكي لما اذكره

small princess

السلام عليكم حبيبة قلبي...

زوجك لمّا يصارحك هذا شي جميل .. تخيلي يطلع من البيت ويتهرب دائما وانتي ماتعرفين السبب!!
وطول الوقت زعلانه منه وممكن توصل فيك مرحلة تشكين فيه وين يطلع ليش طوول برا مع مين...!!؟
ان شالله ماتوصلين لهالمرحله لان زوجك يصارحك...
مهما كانت الصراحه جارحه اللا انها افضل من الصمت والكتمان...

-=-=-=-=-

اول شي ياقمر غيري نظرتك لنفسك:blush-anim-cl:

حتى لو متنتي ومانزل وزنك لان تصرافتنا دائما هي مانشعر به من الداخل

اذا انا متينه ومتضايقه من نفسي ومن مـتـني,
راح تكون تصرفاتي فعلا تصرفات انسانه مو واثقه من نفسها ابد
وراح اكرة نفسي ...
وبعدها زوجي راح يشعر بالشعور الي انا اشعرة اتجاه نفسي
ومن هنا بـتـتـبـخر نظرات الاعجاب الي كان يطالعك فيها زمان ...

حبي نفسك:icon26:

ثم

حبي نفسك:icon26:

ثم

حبي نفسك:icon26: و لاتقسين عليها ...

اذا حبيتي نفسك راح تتصرفين بثقه:icon30: وراح يحترمك زوجك اكثر...

-0-0-0-0-0-0-

:exclamationpoint: وبعدين غلط منك انك تعودينه فترة انك كل مرة تسوين له حركه وتتكشخين وبعد فترة تقطعين هالعاده
لكن كذا انتي توصلين له رساله سلبيه كأنك تقولين له انت زمان كنت مهم بالنسبه لي لكن الان فيه شغلات ثانيه اهم منك ...:sad_1:

صدقيني لو تغيرتي وحبيتي نفسك راح يصدق عقلك الباطن وبتكون كل تصرفاااااتك تصرفات الانسانه الواثقه من نفسها

-0-0-0-0-0-0-

وأخيرا ... :exclamationpoint:انتبهي من التعامل بسلبيه سواء مع زوجك او صاحباتك او اهلك:exclamationpoint:

حتى لو حكينا الشي السلبي بصوووت عالي راح نقتنع فيه من دون مانشعر:tears: ....

حتى اذا بغيتي تصارحين زوجك بشي ... مثلا لاتقولين له احس اني بديت اكرهك انت تغيرت و........الخ ..

قولي زمان كنت أحبك اكثر من الان بسبب .......كذا كذا كذا .... وانا متأكده بما اننا فتحنا هالموضوع وتصارحنا بيبدأ رصيد المحبه الي لك بقلبي يرتفع ...

ابعدي عن الكلمات السلبيه ...

وطبيعة الانسان ياحبيبتي ينجذب لكل شخص ايجابي ومتفائل وزودي عليها مبتسم:shiny: لايصير كتوم ...

كوني ايجابيه ومتفائله:icon30: بـــيـــحـــبـــك:icon26: زوجك وبيمووت فيك:icon26:

-=-=-=-=-=-

اتمنى لكم التوفيق والعمر المديد :blush-anim-cl:

small princess.:icon31:

الله يسرلك امرك عادي حبيبتي الحياه الزوجيه ماتخلى من المشاكل ولا تنضري بالنضره السلبيه خليكي متفائله وشوفي الحجات الحلوه والله يسعدك ياااارب

بين زوجك يدلعك انا اعطيك الحل
اكثري من الاستغفار
والدعا وقيام الليل وجمعي الادعيه للزوج من النت وخزنيها في جوالك وادعي
وانتي بتشوفي النتيجه عن تجرب**

dl3designer

شكرا على ردودكم الصراحه ريحتوني الله يوفقكم انشالله ويجعلكم غرة عين لازواجكم ويرزق اللي مومتزوجه برجل صالح يسعدها

أعلى