مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

متزوجه مخطوبه اكبد الموضوع يهمك

صدى ضحكته

مساء الخير يااحلى بلقيسيات عندي لكم موضوع ودي ندردش فيه وهو المكالمات فتره الخطوبه كيف كانت وكم مره في اليوم او الاسبوع وهل تحسين انها اثرت على حياتك بشكل ايجابي او سلبي اتمنى تفاعلكم واللي عندها اضافه تتفضل

صمت الغرور

بصراحه انا مااراسله بس هو بين فتره وفتره يراسلي رسايل لاني انا رافضه اني اراسله
بس بجد جد انا متأثره كثيررر برسايله بس السلبي اني دايم اعيد اقرى الرسايل ماادري اصدقهم ولالا
ههههه
تقبلي مروري

اتمنى ينفعوك االاخوات

والله ان المكلامات مهمة جدا لانك تتعرفين علي الشخصية وتفهمين افكارة ورغباتة والله من اجمل سنين حياتي ايام الخطوبة والمكلامات تجي بطبيعتها مالها وقت محدد ماتا ماهزة الشوق اتصل الله رجعتيني لورا لمشاعر حسيت اني نسيتها اةةةةةةةةةةةةةةةةة ليت الزمن يرجع والا الزمان يعود والله لاكلمة اكثر من اول

صدى ضحكته

بصراحه انا مااراسله بس هو بين فتره وفتره يراسلي رسايل لاني انا رافضه اني اراسله
بس بجد جد انا متأثره كثيررر برسايله بس السلبي اني دايم اعيد اقرى الرسايل ماادري اصدقهم ولالا
ههههه
تقبلي مروري

اتمنى ينفعوك االاخوات
شرفني مرورك يالغاليه انامتزوجه بس حبيت اشوف ارائكم

صدى ضحكته

والله ان المكلامات مهمة جدا لانك تتعرفين علي الشخصية وتفهمين افكارة ورغباتة والله من اجمل سنين حياتي ايام الخطوبة والمكلامات تجي بطبيعتها مالها وقت محدد ماتا ماهزة الشوق اتصل الله رجعتيني لورا لمشاعر حسيت اني نسيتها اةةةةةةةةةةةةةةةةة ليت الزمن يرجع والا الزمان يعود والله لاكلمة اكثر من اول
والله انك صادقه لها طعم ثاني نفس ارجع مخطوبه عشان بس اكلمه ايااااااااااااااام لاتنسى

الحمد لله الحياة بعد الزواج حلوة بس ايام الخطوبة المكالمات لها طعم اخر كثيركلنا نتمنى ايام زمان ترجع ومشكوورين ع الموضوع

أنا بصراحه رغم إني أكلم لكن مابين مؤيد ومعارض لهذي السالفه...لأن لها إيجابيات ولها كمان سلبيات
بس أهم شيء الحياااااااء والإحترام,,والإتفاق من البدايه ان كل واحد يكون بطبيعته عشان ماينصدم بعدين,,والأهم من كل شي إنك لازم تعوديه ع الإلتزام بالدين والصلاة الصلاة حتى لو تتصلي او ترسلي بأسلوب حلو عشان تذكريه فيها,,هذا وربي فلاح لك وله دنيا وآخره

red-rose 1

المكالمات كانت 24\24 الا وقت النوم هههههههه
اكيد فادتنا بشكل ايجابي قربتنا لبعض
وعرفنا شخصيات بعض
وكتير من الاشياء

صدى ضحكته

أنا بصراحه رغم إني أكلم لكن مابين مؤيد ومعارض لهذي السالفه...لأن لها إيجابيات ولها كمان سلبيات
بس أهم شيء الحياااااااء والإحترام,,والإتفاق من البدايه ان كل واحد يكون بطبيعته عشان ماينصدم بعدين,,والأهم من كل شي إنك لازم تعوديه ع الإلتزام بالدين والصلاة الصلاة حتى لو تتصلي او ترسلي بأسلوب حلو عشان تذكريه فيها,,هذا وربي فلاح لك وله دنيا وآخره
كلامك ينقط عسل ياعسل اكيد الالتزام الديني اهم ش لنجاح اي علاقه وبالنسبه للمؤيد والمعارض نصيحه شوفي كيف طباعه وايش يحب وايش يكره وتصرفي على هذا الاساس وبالتوفيق يالغلا

صدى ضحكته

المكالمات كانت 24\24 الا وقت النوم هههههههه
اكيد فادتنا بشكل ايجابي قربتنا لبعض
وعرفنا شخصيات بعض
وكتير من الاشياء
وانا بعد كنت مثلك بس كنت متخوفه من النتائج بس الحمد لله سمن على عسل

اكلم ممكن في الاسبوع مره او مرتين على حسب ماحدد هو وعل قول وحده من الاخوات حسب مايهزه الشوق
لكن احس مااثرت فيني سلبي ولا ايجابي<<عديمممممممة احساس ههههه
لكن لانها مو جايه زي ماابغى

queen of night

حلوه اكيد
وتاثيراتها ايجاابيه
السلبي انها تشغل بالك طول اليوم
واذا كنتي حساسه اقل كلمه تدققين فيها

وممكن اذا اقشر وزعلك تبوزين طول اليوم <<<

عموما حتى الزعل مفيد
علشان تعرفين انتي داخله على ايش
وتعرفين تتعاملي مع زعله

أعلى