مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

متجر العاذريه يقدم مفاجئة الصيفيه لعبه الكرستال Oلانجري الاغراء والاثارهoعطورات

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

«®°·.¸.•°°·.¸¸.•°°·.¸.•°®»انا عندي اشياء تجنن للي يبون يغيرون بحياتهم وللعرايس«®°·.¸.•°°·.¸¸.•°°·.¸.•°®»

<<<لعبة الحب بالكريستال المطوره>>>

اللعبة ممتعة جداً ومميزة .. يعين من جد تخلي الواحد بجو ثاااانيييي مشاعر ووناسة وتظل الليلة اللي لعبتوا فيها ليلة ماتنسى

سعر لعبة الكرستال 70ريال للحبه

و50ريال للجمله

واذا بتاخذين درزنين وفوق أحسبها لك من 40ريال

واقدم لكم

(((((لانجري النكهات بنكهتي الفراوله والشوكولا)))))

صحي قابل للذوبان جديد دائما وبرائحه فواحه يصنع فقط عند الطلب متوفر بنكهتي الفراوله والشوكولاته

بسعر 40ريال للحبه 35ريال للجمله

(((((يوجد لدي كلوت الريموت وكلوت الصفقه))))

لليلة مليئة بالإثارة واللعب والمرح * نضمن لكم قوة المغناطيس يحيث لايسقط الكلوت إلا عند التصفيق أو بالضغط على ريموت كونترول * متوفر بعدة ألوان جذابة * تحصلون معه أيضا على بطاريات ذات أداء عالي

بسعر 80ريال للحبه 60ريال للجمله

(((((الكريم الفسفوري)))))

لقضاء وقت ممتع من الإثارة والمرح في الظلام * يعطي إضاءة

قوية في الظلام * يدهن أو يكتب به على الجسم أو على جدار الغرفة أو الورق ، أو أي شئ آخر

وعندها لن تحتاجي الى أضاءه كهربائيه فالجسم المدهون بالفسفوري سيعطيك أضاءه طبيعيه تدوم طوال الليل

* لايترك آثار وسهل المسح * براق وبرائحة عطرة * غير قابل للأكل * علامتنا التجارية "ياسمين”

بسعر 40ريال للحبه 35ريال للجمله

(((((طقم ملابس فوسفورية )))))

طقم كلوت وسوتيان بعدة ألوان

وكلمات حب ورسوم مختلفة مثل :

" I Love you" ورسمة قلب

"KISS ME " ورسمة شفايف

" بحبك "

عندما تطفئ الضوء ولا ترى شئ ، تبقى هذه

الكلمات المكتوبة بحبر فوسفوري مضيئة

المقاس : "فري سايز" ، قابل للتكبير والتصغير

بسعر60ريال للحبه 50ريال للجمله

(((((جل النكهات)))))

تذوق طعم من تحب مع النكهة التي تحبها * مصنع من مواد طبيعية وصحية * متوفر بنكهتي الشوكولاته والفراوله

بسعر60ريال للحبه

50ريال للجمله

(((((عطر الاثاره )))))

عطر بلون قصبي ترج القاروره قبل الاستعمال ثم ترش على الجسم مكان الرش يلون الجسم بلون قصبي يزول عند غسلها والرائحه مهيجه جنسيا للرجل

بسعر80ريال للحبه 70ريال للجمله

((((زيت المساج))))

عزيزتي تعلمي كيف تدلكين جسم زوجك,لان التدليك من امتع التجارب التي تؤدي الى الاسترخاء وتبخرالوان التوتر البدني والعضلي والنفسي

ويساعد الزوجين على تجاوز متاعب التعثر في العلاقة الحسية وذلك من خلال زيت المساج والتسخين يدهن به الجسم وتعملي به لزوجك مساج بنكهه الفراوله

(((((طقم القلوب ))))))

عندما تريدين التعبير بحبك لزوجك وفرنا لكي طقم كلوت وسنتيان خياااااااااااال على شكل قلوب لونه احمرمكتوب عليه I love you فيه نور وموسيقى وبامكانك توقفيهن

يتبع<<<<<<<<<<

وجديد ناااااااااااااااااا
طقم الهزاز

صمم هذا اللانجري ليعطي الأنثى نوع من المساج والتهييج الطبيعي للمنطاق الحساسة * داخل كل دبدوب جهاز هزاز * فري سايز برباطات مطاطية ليتناسب مع جميع الأجسام

كلوت الورده

هديه الورده من الكلوت تم تصميم هذه الورده لتقدم كهديه رومنسيه
طول الورده 70سم الورده محشوه بكلوت
الكلوت ليجرا فري سايز مكتوب على الورده عباره I love you

طقم اضاءه ورد وعصافيربنوروموسيقى

عندما تطفأ الأضواء يعطى لانجري الوردة والعصافير المضيئة المحاطة بالريش جو من الإثارة والرومانسية * إضاءة في السوتيان مع إضاءة وموسيقى في الكلوت * يمكن إزالة الموسيقى من الكلوت بحسب الطلب * يوجد زر تحكم في السوتيان لفتح وغلق الإضاءة * تعمل الإضاءة والموسيقى في الكلوت باللمس لفترة قصيرة * فري سايز برباطات مطاطية لتتلائم مع جميع الأجسام * * ألوان متعددة

العصى المضئ

وهذي شكلها بعد ماتنفتح

هي تجي بالكيس عصى رفيعه بلاستيكيه وداخلها لون تثنينها مرتين ثلاث الى مايتغير اللون الى فسفوري مضيئ..وبعد مايطلع لك اللون الفسفوري تجيبين مقص وتقصين طرف العصا وتنثرينها على باب غرفتك من الداخل وعلى الارض وعلى الدوالايب والستاير
ولاترشين على السريرعشان تبان حركه السرير كانه محلق بالفضا بتطلع لك الغرفه خياليييييه

عطورات فرنسيه وشرقيه ومخلطات
ونص سعرالسوق
ونزين لك منها لوشن وجل للجسم وعطر الفراش وفازلين

وللطلب ع الخاص

انا من الرياااااااااااااض واوصل لجميع بنات السعوديه

روز ياليت تفعلين الخاص عشانك مختاره عدك تلقي رسايل

النايفه

السلام عليكم

لوسمحتي كيف اتواصل معك وعلى فكره جديده عالنت يعني لو قلتي عالخاص ماعرف توني

لكن أنا جايه الرياض بعد شهر اذا ممكن ارسلي لي رقمك

حابه اخذ بالجمله

مع تحياتي

knoos

عزيزتي انا بالامارات كيف نتواصل وكيف نستطيع شراء البضاعة ارجو ان تبلغيني الطريقة ومشكورة

knoos

عزيزتي انا بالامارات كيف نتواصل وكيف نستطيع شراء البضاعة ارجو ان تبلغيني الطريقة ومشكورة

knoos

baby face

يعطيك العافيه العاذريه مول .. ممكن تعطيني رقمك اذا سمحتي .. لأني من الرياض وودي أكلمك. وعلى فكره أنا عضوه جديده هل ممكن ترسلين لي على الخاص ولا لا ؟ ومشكوره حبيبتي

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى