مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

مبارك يا أسيرة همومي باركولها يا طيبات وادعوا لها

لمى حسين

يالله شو اني فرحت لما قرات انه اسيرة همومي حللت وطلعت حامل لاني صار لي فترة ما دخلت على المنتدى لظروفي وانا كنت ادعيلها بالذرية الطيبة والحمدلله الله جبر خاطرها وعقبال عندي وعند كل الصابرات المتأملات من ربهن جبران خواطرهن وهي أختي في الله باركوا لها واحنا كلنا خوات وانا ادعوا لها يارب يا حبيبي يا كريم ثبت حملها وامسك ما في رحمها أن يسقط كما أنك تمسك السماء أن تقع على الأرض وأرزقها طفل سليم معافى تام الخلق والخلقة يكون بجمال سيدنا يوسف وأخلاق نبينا محمد صلى الله عليه وسلم ويارب اجبرني كما جبرتها قولوا آميييييييييييييييييييييين

اللهم امييييين اسمع من اختنا وتمم على اختي اسيرة همومي وتمم عليها حملها وازقني وخواتي البلقيسات بالحمل ياااامجيب الدعاء انا دعونااك فاستجب لنا يااااااارب العااااالمين======

ما شاء الله
الف مبرووك ربي يتمم لها على خير
ويرزقها الذرية الصالحة
ويرزق كل من يتمنى

الف مبروووووووووووووووك
ثبت حملها وامسك ما في رحمها أن يسقط كما أنك تمسك السماء أن تقع على الأرض وأرزقها طفل سليم معافى تام الخلق والخلقة يكون بجمال سيدنا يوسف وأخلاق نبينا محمد صلى الله عليه وسلم ويارب اجبرني كما جبرتها اللهم آميييييييييييييييييييييين

أم المشاعر

ألف مبررررررووووووووك لأختنا
والله يتمم لها حملها ويرزقها بالولد السليم الصالح
يارب ترزقنا وكل محرومه
اللهم أمين

هلا لمى حبيبتي سويتي اطفال الانابيب ولالا والله دايم في بالي افكر فيك اذا حملتي ولالا لاني حسيت بمعاناتك

الف مبروك لاسيرة همومي واللع يثبت حملها

ويرزقنا بالذريه الصالحه وحده القادر على كل شي سبحانه

لمى حسين

يا رومانسية أنثى الله يسعد أيامك ويصلح كل أحوالك ويحقق ربي القدير كل آمالك وشكرا على اهتمامك انا يا عمري سويت أطفال انابيب ورجعولي بويضة واحدة مخصبة ولكن ربي لم يشأ أن يحصل حمل بس انا ما زعلت كتير يمكن علشان شدة توكلي على الله وقرآني الكريم ادعولي بالله عليكم بتوأم وعسى ربي يستجيب مني ومنكم

الله يرزقك ياحبيبتي من حيث لاتحتسبين ويعطيك حتى ترضين ولايحرمك من شي تحبينه ياقادر ياكريم ياارحم الرحمين

اللهم اني اسالك باسمك العظيم الذي اذا دعيت به على مغالق ابواب السماوات بالرحمة انفتحت واذا دعيت به على كشف

الباساء والضراء انكشفت اسالك اني ترزق اختي لمى حسين وترزقني كل محرومه بالذريه الصالحه

يارب لاتحرمنا يارب تعلم بحالنا وعلمك بحالنا يغنيك عن سؤالنا

ولعل الذي ابطا عني هو خير لي لعلمع لعلمه بعاقبة الامور

ღ ReRe ღ

الف مبرووك لها والله يتمم حملها ..

وعقبال عندك ان شاءالله ..

mlakoo

اف مبروووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووك

يالغاليه تستاهلين كل خير والله يثبتلج ان شاااااء الله

عقباااااااااااااااااااااالنا

ان شااااااء الله كل يوم نسمع عن وحده احملت من البلقيسات

عاد لاتتنسين فينا

حزن عميق

بارك الله لها واتم حملها على خير

وجزاك خيرا ورزق الجميع الذرية الصالحة

يالله شو اني فرحت لما قرات انه اسيرة همومي حللت وطلعت حامل لاني صار لي فترة ما دخلت على المنتدى لظروفي وانا كنت ادعيلها بالذرية الطيبة والحمدلله الله جبر خاطرها وعقبال عندي وعند كل الصابرات المتأملات من ربهن جبران خواطرهن وهي أختي في الله باركوا لها واحنا كلنا خوات وانا ادعوا لها يارب يا حبيبي يا كريم ثبت حملها وامسك ما في رحمها أن يسقط كما أنك تمسك السماء أن تقع على الأرض وأرزقها طفل سليم معافى تام الخلق والخلقة يكون بجمال سيدنا يوسف وأخلاق نبينا محمد صلى الله عليه وسلم ويارب اجبرني كما جبرتها قولوا آميييييييييييييييييييييين

ياقلبي يالمى :a194:
الله يباارك فيك وعقبااااااااااااااااااااااااالك ياااااااااااااااااااارب

فرحتيني ياقلبي بدعواااااتك لي
الله يسعدك ويسخرلك كل خلقه

ويرزقك بالذريه الصالحه اللي تسر خاااطرك ونااااظرك
ويرزقك برهم ويجبر خااااطرك
اللهم آميــــــــــــــــــــــــــــــ:c016:ـــــــــــــــــــــــــــــــــــن ياارب العاالمين..:c016:

ان شاءالله الشهر هذا تجين وتبشرينا بحملك

الله يرزقك ويرزق كل محرووومه
اللهم آميـــــــــــــــــن:c016:

للهم امييييين اسمع من اختنا وتمم على اختي اسيرة همومي وتمم عليها حملها وازقني وخواتي البلقيسات بالحمل ياااامجيب الدعاء انا دعونااك فاستجب لنا يااااااارب العااااالمين======

أعلى