مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ما هي وضعية الجماع التي تساعد على الإنجاب

وحدة سألتني عن وضعية الجماع التي تساعد على الإنجاب فزوجها جدا سمين وحركته قليلة وتقول عندما يحدث بينهم شيء يطلب منها أن تكون هي الفارسة فسألتني هل هذه الطريقة يتم عن طريقها حمل أم لا وأنا ما عرفت أرد عليها ؟ لأن أنا أعرف إنه يكون هو فوقك وبعدها بساعة تقومين للحمام ولا أدري فقلت أسألكم يمكن تفيدونها إذا حبيتوا فأرجوا الرد وشكرا

رووووم

انا من رايك الافضل يكون هو فوقها يتلحلح شوي عشان يجيب ولد وش هالزوج مايبي اطفال الزوجة الكل في الكل عجيب والله

جولي دلع

رووووم حرام عليك بشويش على البنت ليش معصبه خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
تقولك سمين يمكن مسكين مايقدر يجهد نفسه لا يجيه جلطه بعدين
احاسيس
افضل حركه للحمل ولو اني منكسفه اقولها :
تكون هيه تحته وحاطه ارجولها على اكتافه للاخر لحد ماتحس ان ضهرها مرفوع شوي عن السرير
وماتقوم تقسم الوقت ساعتين بين مره على ضهرها ومخده تحتها
ومره على يمينها
ومره على يسارها
ومره على بطنها وتحت ارجولها كذا مخده والله كريم

بالنسبه لمشكلة زوجها
قولي لها تسوي الوضع اللي يريح زوجها واذا قرب يخلص ((الله يكرمكم )) يجي هوه عليها وتفهمه السبب

تقبلي مروري
اختك
جولي

شموخ المدينه

تاجرات نسوة
طريقة جولي صح والتانيه وضعية السجود للزوجه وياتي الزوج من الخلف ولا تتحرك بعدها لفتره وتراعي يكون الجماع ايام التبويض

coffee

ايوااااااااااااااااااااااااا جولي وبسسسسسسسسسسسسس بصراحه ما خلتلي شي اضيفه ماشاء الله تعالى...

فتون111

الله يرزقك الحمل اختي سوي زي ما قالوا البنات

الله يخفف عن زوجها ويرزقها ماتتمنى يارب...

تكون هي في الأسفل ورافعه رجولها وأهم مافي الموضوع تكون المخده تحت ظهرها وأفضل إن هي تنام الليل بدون غسل ...لأن الغسل ينظف الرحم بسرعه....

أعلى