مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ما همني بس مهتمه ردوا قبل يجي من السفر

القهر اسود

السلام عليكم بلقيسيات
ادخل فالموضوع علطول
زوجي شرقي شمالي خاين مع مرتبه الشرف ما همني مليت ما عاد افتش وراه ولا اهتم يجي يروح يقفل جواله يخليه بالسياره ما اهتم بس اللي صار قبل كم يوم انه اخذ ولدي الصغير عمره اربع سنوات وراح فيه الحديقه عشان الولد يلعب ولمن رجعوا قال الولد لي انو بابا عطاني ورقه ورحت عطيتها الحرمه قلت ليه تعطيها الحرمه قال بابا قال لي قلت الحرمه ايش لابسه قال عبايه قلت شفت وجهها قال لا بس طالعه عيونها
اسلوب الولد واضح انه فاهم وعارف مو يخربط وسالته بكذا طريقه يشرح القصه زي ما هي
اتصلت على زوجي قلت له ترى ما تهمني حركاتك لك رب يحاسبك بس الولد يفهم ما يصير بكره نروح لناس ويجي يقولهم قال لا انتي تصدقين بزران قلت الولد يسولف معي انت ما تسولف معي ولا اعرف منك وين تروح ولا وين تجي انت اللي تخليني اخذ كلام الولد قال احنا رحنا لامي وهي عطتني جوالها يمكن هو يعلمك ومو فاهم رحت سالت الولد رحتو لماما قال لا احنا بس رحنا للحديقه ولعبنا وشرينا مويه وعطيت الحرمه ورقه المهم لمن رجع زوجي للبيت جلس يراضيني ومو من عادته يراضيني المهم انا سكت وصرت لا راضيه ولا زعلانه انا ما اهتميت بس مسويه نفسي حزينه من بكره سافر الاخ وهالحين بيرجع اسوي نفسي راضيه هالحين وافرح فيه استعد انه بيجي واستقبله بفرحه زي العاده والبس قميص واتشيك او استقبله استقبال عادي كانه راجع من الدوام انا محتاره

الله يعينك اختي انا من رايي تزيني وتكشخي واستقبليه احسن استقبال وخليه له رب يحاسبة انتي سوي اللي عليك وماراح يضيع حقك عند رب العباد

مييسو

ღ(مشرفة منتدى سفرة دائمة )ღ
ما املك لك الا الدعاء الله يفرج همك ويبعد زوجك عن الحرام

الله ناظري

ابو طبيع ما يجوز عن طبعة
زوجي مثلة واضل سبيلا زواج مسيار على طول وشهرين يمل وبعدين يجي يتاسف وانة وانة الى قلتلة خذلك شقة وفكنا من سولفك وزوج وطلق وخصوصا ان عيالي بالجامعة وعارفين السالفة وانحرج قدامهم
دخلتك في الطويلة
عني يوم يجي روحي عند امك اواخرجي في اي محل لانة اذا دخل بيتوقع استقبال فيلاقي البيت فاضي وبكذا يعرف مكانتك

لو انك زعلانه عليه مررررررررره كان قلت لك
لما يجي خليك زعلانه بس انتي تقولين لاني زعلانه ولارضيانه
انا من نصيحتي لك عاااااااااادي طنش تعش تنتعش انتي طنشيه
استقبليه عاااااااادي كانه جاي من الدوام وحاولي ماتناقشينه في
اي موضوع عن الحركه
ماعليش طولتها وهي قصيرررررررره

Liane

لا طبعا

لهدجة الثمن رخيص ؟؟
بكرة بعيدها و بقول ما هي تزعل يوم و ثاني يوم ترجع تلبس وتتعطر

يعني و الله فكرة اصير اخون و هي تزيد دلع و كشخة الي

أقول انتبهي لعيالك وربي هالنوع مامنو رجاء ... ربي يصلحه... الخيانه داء ماله دواء ناجع

الله يصلحه لك ياااااااااااارب بس ربي هو اللي يحاسبه موانتى خليه ودايما ذكريه برب العباد اللي عينه ماتنام انتي بس قولي له ترى ربي فوق وعينه ماتنام لابد لك من يوم والله صدقيني تقرصييييه من بعيد بقلبه وعادي بالنسبه لاستقبالك له عايدي انا اشوف خليك مررررررررررررره طبيعيه وانبسطي لاتزعلي نفسك على شئ هو مسؤل عنه يوم القيامه وادعي له بالهدايه مهما كان زوجك وابو عيالك وبينكم عشره وتؤجري بذا الشي امام رب العباد

Ms Uae

الله يختارلج اللي في هالخير ويهدي لج زوجج

انا من رايي والله اعلم وين الصواب

خليج لا زعلانة ولا راضية يعني كمليها

الله يوفقج لطاعته ويرزقج الهنا

ارومااا

انا اشوف انك ما تعطينه وجه يعني لا تلتين عليه او تسالينه كثير عن الموضوع
بس لازم توضحيله انه اكبر غلط انك تعود ولدك على انه يكلم احد ما يعرفه بكره الولد ياخذها عادة يتكلم مع اي احد وعيال الحرام كثير.....
الموضوع حساس بالنسبه للولد واكبر من انه يكون ورقه عطاها حرمه والسلام
اما بالنسبه لزوجك اهمليه وعيشي حياتك اذا كنت من النوع القادر على الاهمال
الله يقويك ويحفظ لك ولدك ويعوضك فيه.......

والله انا من رايي طنشيه عادي يعني لاتستقبلينه بفرح
علشان يحس على دمه ويستحي على وجهه والله يسخرها لك ويبعده عن الحرام

وهم79

يالغاليه الحين زوجك شرقي شمالي وهم اسهل نمط ممكن تخلينهم يتركوا حركات الغزل والخربيط ومنتي قادره على زوجك تغيري
يالغاليه اسهل نمط تقدري تغيريه بكل سهوله اذا من جد شرقي شمالي
زوجك تهمه العادات والتقاليد ونظرت الناس له اعتمدي على هذي النقطه

استقبليه عادي مثل ماقالوا البنات لاتبالغي في استقباله

وتعطينه اكثر من حقه خاصة اذا سفريته في غير العمل

والله يهديه يارب ويسخره لك

نوال الخير

انا اشوف انك تقومي بواجبك قدام رب العالمين وتستقبليه احسن استقبال .. وأنتي قلتيها له رب بيحاسبه ..وتتغيري عليه للاحسن يعني انسي السالفه وابدي صفحه جديده معاه دلعيه وغيري اسلوبك معاه وشوفي الاشياء الي انتي مقصره فيها واهتمممممي فيه الرجال اذا ماشاف حب وحنان من زوجته يدوره براااا ..
والله يكتب لك الخير ويسخر لك زوجك ويهديه ويوفقك ويسعدك ..

أهم شي لا جا قوليله الولد فضحنا عند أهلي وقالهم رحت مع بابا الحديقة وأعطاني ورقه أعطيها واحدة
خليه يخاف من الفضيحه ويشعر بالإحراج ويحرم يستغل براءة ولدك في خياناته
خاصة أنه الشمالي تهمه نظرة الناس ورأيهم فيه

القهر اسود

الله يجزاكم خير كل اللي ردو علي
انا احس اهم شي كرامتي يعني يروح يخوني من وراي ولا يصير شي قدامي واسكت لاني في قبل كم سنه كنت افتش وانقهر ونتهاوش ويحلف بالمصحف انه كل اللي شفته كذب ووهم وفعلا زي ما قالت وهم 79 هو اهم شي عنده نظره الناس ومع ذلك فضحنا بالجيران وجاب وحده لبيتي وكل الجيران علموني يعني هو متهور اذا بغى شي
المهم هو جا وانا استقبلته لابسه بس ما قدرت اضحك كنت ثقيله معاه اما هو كان يضحك وعادي بالعكس كانه يبغاني ارضى وانسى اللي قهرني علطول تهاوشنا لانه يبغى الجماع من ورى لمن رفضت زعل قلت بالطقاق يزعل وش واستفيد يدخلني النار وانا ما راح اكسبه
الله يفرج هم الجميع

مهاوي2000

ياحبيبتي لاتنزلين من قيمه نفسك تكشخي عااااااااااااااااااااااااادي يعني روج وكحله ولبس حلو بس لا تعطينه وجه اوكوني عند الجيران عشان مايحسب انك تكشختي على شانه بعدين يقول عادي اخون ولا همها يعني كانك مضحكه عنده سوي نفسك عادي راح والا جا عادي عشان يحس على دمه

أعلى