مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ما عدت أطيق السيارة

وردة الليل

أخواتي العزيزات أريد منكم مساعدة

كل بأمر الله يصير وما لينا مفر من قدر الله ما في إنسان ما شاف حادث سير وإلي تعرض ليه الله يبعد عنا وعنكم وعن

أمة محمد الأذي يا رب

من حوالي شهرين تعرضت لحادث سيارة تعبت من إلي شوفه من كثر الخوف والشرطة والناس كان معاي أمي وأخوي

كلنا بخير والحمد لله بعد ما عشت ثلاث أيام في رعب وبعد ما تصلحت السيارة وجابها أخوي البيت طبعا هي

سيارته وأول ما طاحت عيني عليها كن حد صفعني على بوزي وتذكرت كل شئ غبت عن الوعي وفجأة

رجعت لحالتي الطبيعية

وفي يوم كنت بطلع مشوار أنا وأهلي أخوي كان مودنا طول ما جالسة في السيارة وأنا ما قادرة أجلس

طبعا كنت مترددة في البداية ما كنت أبا أروح المهم رحت وبعد ما خلصنا مشوارنا ورجعنا البيت ما ركبت هذه

السيارةغير مرة وحدة وفي يوم من الأيام أختربت سيارتي

وما قدرت أروح فيها الدوام فطريت أروح في سيارة أخوي أول ما قال خذي سيارتي حسيت مثل الواحد إلي شايف

مصيبة الله يجيرني من المصايب هو عرف لأنه الشئ بان عليي كنت أبيه هو إلي يوصلني لكنه ما كان قادر يفتح عينوه

لأنه راجع من الدوام تعبان رحت أشغل السيارة ورجعت أكمل لبسي وكنت أتحرك مثل الرموت كنترول وبعدين ركبت

السيارة وحسيت بدوار وقلبي يخفق بقوة من شدة الخوف وجسمي ترتعش وما قادرة أشوف الدرب جدامي ودمعتي

في عيني ورحت وأنا أسوق ما بين ستين وثمانين وأحياتا أوصلها أربعين لأني ما كنت عارفة شو أسوي كأني أول

مرة أسوق سيارة وأنا صار ليي أربع سنوات أسوق وصلت الدرام بسلامة والحمد لله المسافة بين البيت والدوام حوال15

دقيقة نزلت ويوم دخلت راحت عني كل الأعراض وبعد ما خلصت دوام ركبت علشان أروح البيت رجعت ليي كل شئ

تمالكت نفسي لين وصلت البيت ونزلت أرتحت

في البداية كنت أحسب أنه فترة بتعدي لكن اللحين أشوف العكس والمصيبة حتي لو ما أركبها حتى لو

أشوفها صرت أكره السيارة اللحين فكرت أشتري سيارة فشار عليي واحد من أخواني بأن أخذ كامري الموديل

الجديد حسيت إني بموت وتضايقت من الموضوع لان سيارة أخوي كامري يمكن بعض منكن تقول عني ما عندج سالفة

لكن والله العظيم ما أطيق هذا النوع من السيايير خاصة بعد الحادث ليش ما أعرف انا أكتب مشكلتي وقلبي ينعصر

ودموعي مثل النهر الجاري عطوني حل وكيف أتخلص من هذا الشئ معنه فكر يعطلني ليها لكن أنا رفضت

مع العلم ثاني مرة أسوي حادث بهذ السيارة والشهادة لله أخوي يوم أتصلو وخبوه وقال ليهم هي شخبارها طمنوني

عليها فأخبروه إني بخير وإلي معاي أيضا بخير سألوه عن أوراق البيمة تبع السيارة قال بعدين أول شئ

هي لأنه عارف إني من النوع الخواف وقال خبروها إنه السيارة ما تهمني بطلع بدل السيارة عشر المهم هي تكون بخير

وبعدين انا كلمته وقال لو تكلمتي وقلتي شئ عن السيارة راح أشعل فيها النار جدام عيونج ما دمتي أنتي وإلي

معاش بخير كل شئ بيتصلح لكن أنا أستحيت فديت أخوي حتى يوم قلتليه بساعدك في دفع المبلغ ما رضا لكن انا من

وراه سويتها وهو ما كان يعرف مع العلم هذا ثالث مرة أتعرض لحادث في كل مرة خفيفة لكنها أخر مرة كانت كبيرة

مرة كان أخوي هو إلي يسوق

لكن اللحين خواتي أبي ردودكم وآرائكم تعبت ما عدت طايقة شئ حتى وأنا نايمة أشوفها جدامي

احاسيس*

الله يعينك حبيبتي.............وطبيعي اللي صار لك لانها ردت فعل للي حصل قبل ومع الايام يزول ان شاء الله...
حاولي انك تبعدين الخوف عنك او يركب معك احد السياره عشان تتجراين شوي شوي لين يروح الخوف.........واذا لم تتحسنين روحي لاخصائيه نفسيه لانه يمكن يكون بداية رهاب وخوف...

وعلى فكره انا صارلي زيك حادث وبعدها صرت اخاف بس بدا الخوف يقل مع الوقت بس انا طبعا مااسووووووووق الحمد لله لاني من السعوديه.....بس صرت اتخيل السيارات قريبه مني هههههههههه

وردة الليل

شكرا على ردج حبيبتي أحاسيس لكن حتي لو حد معاي نفس الشئ ويكون خوفي على

إلي معي أكثر من خوفي على نفسي لا تنسي الروح غالية ولة صار لأحد شئ بعيد الشر

عارفت كيف يكون تأنيب الضمير

شئ ثاني بعض المشاوير لازم أروحها بروحي مثل الشغل وأحيانا إجتماعات تكون في أماكن بعيدة

شى طبيعى اختى لاتقلقين الى فيك ردة فعل ومسيرها مع الايام تزول بس اوصيك اختى بقراءة القران لان الروعة لها درو وبتزول ان شاء الله بقراءة القران وحتى ونتى فى السيارة حاولى تقرين المعوذات واية الكرسى تراها بتشرح صدرك وبتشيل الخوف ومافية داعى تكبرينها حالتك طبيعية ماتحتاج علاج نفسى وربى يوفقك

وردة الليل

أحاسيس وهدهد ووجدان أم سارة أشكركم على الرد

لكن ويت باقي البنات ما حد رد علي أبي مساعدتكم

aldana

حبيبتي بتروح منك الصدمة تدريجياً إن شاءالله بس أنت تناسيها ...

أنا تعبت نفسيتي من حادث مروع حصل لصديقتي ...والحمدالله هي الآن بخير ...بس أنا من جد تأثرت وصرت أركب السيارة وأنا مرعوبة فترة طويلة ...والآن صار الموضوع عادي الحمدالله .

سلة فواكه

اختي صدقيني شي عادي والله انت تحت تاثير الحادث
شوفي انا سويت حادث اذكر عند اشاره دعمني واحد من الخلف
شوفي وهذا حادث بسيط
صرت ما احب اسوق بسبب الاشارات وكل ما اشوف اشاره اعرق وقلبي يدق واتنافض وارتجف وماعرف ادور بنزين ولا بريك والله حاله ربي لا يوريج اياها
بقيت على هالحاله تقريبا 6 شهور بس الحمدلله راحت تدريجيا
لاتخاف الخوف منها بيروح تدريجيا يا قلبي بس لاتحطين السالفه على بالج وقبل ال تروحين اي مشوار اقري ايه الكرسي والمعوذات

وردة الليل

أشكركن يا أخواتي الحبيبات المفروض إني أسوي هذا الشئ من زمان لكن أحيانا الشخض من شدة الصدمة

ما يعرف شو يسوي لكني ما زلت أحاول والمشكلة إلي مخوفنتي أكثر أبوي يبي يشتريلي سيارة كبيرة

أحس إني بقطع شعري ما أبي سيارة كبيرة

اختي اي واحد يصير له مثل هذه المواقف يخاف لكن عليه هو بنفسه يتغلب على الخوف انا بنفسي صار لي حادث قبل فترة قصيرة واختي اعطتني سيارتها لكن اول ماركبت السيارة حسيت نفسي بموت من الخوف وصرة اتعوذ من الشيطان وادعي ربي ان يروح عني الخوف وافتح القرأن وراح والحمدلله وصرة طبيعيه نصيحه لا تحطي في بالك الحادث حاولي انك تفكري في شي ثاني والله يوفقك

أعلى