مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ما سبب حب الازواج لهؤلاء الزوجات

زمزموس

لماذا نجد بعض الزوجات الخاليات من الاناقه ومن الانوثه والاغراء والنظافه وزوجها ماشاءالله يحبها باخلاص ويلبي طلباتها بكل سرور ****بينما نجد العكس جميلات وجذابات ونظيفات ولا يجدن الاهتمام من الزوج ..

الحظ وانا اختك والله انك صادقه اعرف مليون وحده وسخه ومهمله في نفسها وزوجها يمووووووووووت فيها الحظ قايم للوسخه خخخخ

دلع الخليج

الحظ وانا اختك والله انك صادقه اعرف مليون وحده وسخه ومهمله في نفسها وزوجها يمووووووووووت فيها الحظ قايم للوسخه خخخخ
ههههههههه اي والله صاجه اتفق ويا اختي دلع النعيريه
الحظ اهو السبب :2:

الصداقه

ههههههه والله انك صادقه فعلا... هذا الواقع:31: رجاله ملهمش امان وما يملي عينهم غييير التراب:31:

انثى حساسه

ههههههههه والله تعبنا معهم ان تزينتي قال الطبيعه احلا وان نفشتي الشوشه جلس يناظر هنا وهنا ههههه
الحظ وانا اختك

%كيـــــgت%

انا بقولكم لييييييييش(طبعآ حسب توقعاتي)
يمكن لانها مطنشه الرجال يعني ماتلزق فيه ولا تدور عليه عشان كذا هو يركض وراها
ويمكن لانها مونسته (بالفرااااااااش) طبعآ عشان نفسها مو عشانه يعني أهي تحب .............وتعرفون هذا اهم شيء عند الرجال عشان كذا هو مايشوف عيوبهاااااااااا
ويمكن صحيح تكون مو انيقه ولا جميله ولا كشخه بس يمكن اسلوبها وشخصيتها زييييينه.........
هذي توقعآآآآآآآآآآآآتي والله أعلم

ارق قلب

انا بقولكم لييييييييش(طبعآ حسب توقعاتي)

يمكن لانها مطنشه الرجال يعني ماتلزق فيه ولا تدور عليه عشان كذا هو يركض وراها
ويمكن لانها مونسته (بالفرااااااااش) طبعآ عشان نفسها مو عشانه يعني أهي تحب .............وتعرفون هذا اهم شيء عند الرجال عشان كذا هو مايشوف عيوبهاااااااااا
ويمكن صحيح تكون مو انيقه ولا جميله ولا كشخه بس يمكن اسلوبها وشخصيتها زييييينه.........

هذي توقعآآآآآآآآآآآآتي والله أعلم
كلامك منطقي وفي الآخر كل شي قسمه ونصيب

وياااااااااااارب يجعل ازواجنا يعشقونا حد الجنون .....وش رايكم بالدعوه من قلب :32:

من سبق دبغ

هههههههههههههههههههههههههههههه هذا لانهم صادقين مع الله وانفسهم وغير كذا يمكن اعمال لهم يكفئهم الله عليها واعظم شي الاستغفار وربي انه شي وغير كذا النيه الطيبه واغلبيتهم على نياتهم وربي قررت اصير مثلهم مراح ينفعنا الجمال الخارجي دام الداخلي عكسه يله حملت نساء متبهذلات وشحطات وشوش منفوشه خخخخخخخخ

اصلاالرجال اذا جاتهم الوحده لبقه ماعجبتهم جميله ماعجبتهم قالو مغروره تصدقون اعرف وحده شششششيييييييفففففففههههه ورجلها ملك جمااااال مايرفض لها طلب

ملكة زوجها

أرزاااااااااااق من عند الله
كل وحدة ونصيبها من ربي
بس تصدقين اول كنت انقهر لما الاحظ اللي تقولينه واتسائل في الاخير لقيت انها فعلا ارزاق من عند ربي .......... يله الله يحبب رجالنا فينا ولا يدورون غيرنا ......

حفصة

هلا اختي حبيت ارد عليك اعرف وحدة شخصيا لو وصفتلك كيف حالتها تهربي منها ريحة العرق السمنة المفرطة طريقة كلامها وعربجتها والرجال يموت فيها بشكل جنوني كنت كل يوم اسال شوفيه عشان يحبها مع انو انسان يحب التجديد لاحظت السر حكمتها عندها حكمة بالحوار ومثل ماقالو الاخوات تطنيش كانو مو زوجها عايشة هي مع اهل زوجها والله تعامله كانو اخوها جاي من شغل تحط الاكل وتروح ويسالها ترد عادي ولبسها مبهدل غريب اقول شو يلفت في نظرها لاحظت انها لاتعطيه نيتها ولا تخبره عن خصوصياتها واي شيء تقوله مااعرف وتحفظ اسرار بيتها ومهمتة فيه كانها خدامته بالاكل ولبسو واناقته حتا مرض هي تروح تسال عن دوا الي يناسبه من عند الاعشاب وتدلك له ظهرو لا والمظحك بالليل تقوله تعبانه نايمة وتعطيه ظهرها وتنام تقولي يجي لحد عندي مع انو انا ادا جلسجت جنبها اهرب من ريحة عرقها بس الاهم النظافة والحكمة وانو الحرمة لاتثق بالرجال مهما كان ولا تعطيه اسرارها ولا تحكي له عن شيء يخص بعائلتها تقول لي عشان لايطيح من عينهم ولا هو ياخد نظره عنهم وكل يوم تروح اهلها ويسفرها وكل شيء تحت امرا والله يهنيهم ببعض وييسر لها بس اهم من هادا هي صابرة وهو يشوف معاملتها للاهلو وصبرها عليهم لهيك يحترمها كثير

فوشى بلقيس

واذا جتك واحدة عندها اللسان الا ينقط عسل ودموع التماسيح سحرت الرجال ونسته حتى امه

انثى رقيقة

لا يجوز ان ننسب اي شيء للحظ وانما هو توفيق من الله عز وجل
الله يوفقنا واياكم

ههههههههههههههه فديييتكم ضحكتني ردووودكم < احسبني لوحد يافكرر فهالشيييييء
حمااااتي والله مااااتعرف شيء اسمه اناااقه والله دوووم كشرره وماااده البوووز ولبسها يااكثرره في الدولااب بس في البيت مااتعرف غييير البجاايم اللي هراااها الزمن وتآآكل قماااشها او تيشرتاات زووجها اللي معد يبغااها والله انها مقطعه ومرررقعه وتلبسهاااا عااااادي بدوووووون حياااء
ووهو اووووووووووووووووووووووووووووووووووووه ربي يحفضهم مدلعها مهنيييهاا يمووت فيهاا وشغاال سوااق لها ولاهلها ولصحبااااتها ,,,
سبحاان الله الله يرزقناا من عنده

أعلى