مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ما بعرف اخد اي قرار.. شو الحل؟

ليان1

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا يا اخواتي عندي استشارة بس مالها علاقة بالزواج
مشكلتي اني ما باقدر اخد قرار في اي شي مهما كان سهل يعني لو كان قدامي مجموعة خيارات واخترت شي منهم باضل متضايقة واقول في نفسي ياريت اخترت الخيار الفلاني ولما اغير القرار لقرار ثاني برضو نفس الحاله باضل محتارة شو السبب؟
انا كمان باعتمد صلاة الاستخارة في كل شي بحياتي لكن ولله الحمد غالبا نتايج قراراتي بعد الاستخارة بتكون غير مرغوبة لكن باقول لعله خير
المهم بدي اعرف كيف اقدر اخد قرارات من غير ما اضل اقول يا ريت ومن غير ما اضل مترددة
ولكم جزيل الشكر

آحسساس

انا كنت اعاني من نفس المشكله وبعد عده محاولات بان اتخذ القرار الذي ارتاح له واضن انهو الاقرب لصواب

اختار ه واستخير وبعد ذلك اعلم بان هذا مااختاره الله لي ولا احاول لمجرد محاوله بان الراي الاخر هو الصواب او انهو افضل لو اخترته فهذا يسبب لي الحيره والقلق وعدم استشاره اي انسان بااتخاذ القرار فالانسان الناجح يعطى من خلال نجاحه في الحياه والانسان الفاشل يعطى من خلال فشله وتجربته الفاشله

بالتوفيق انشالله

انا اعاني من نفس المشكله بحكم اني شرقيه جنوبيه
بس مع الوقت عودت نفسي اني اكون قنووعه وسريعه باختياري واذا كان قرار كبير استخير قبله
والحمدالله غالبا اختار وانا مقتنعه واحاول اني اقنع نفسي ان الي اخترته ماراح اتراجع عنه
وانه فيه الخيره باذن الله وبس

ازا ارتى ان تجتازى محنتككونى قوية الارادة والعزيمة كونى واثقة مننفسك ختى فى بالك ان قرارك ملك لك وحدك واتخزية مهماكانت النتيجة لاتضعفى لكى لاتهتزشخصيتك الانسان الضعيف العاجز حبيبتى لاتكون لة قيمة حتى امام نفسة ارجو اختى ان تسمحى لى ياغالية دورى فى قوقيل كيفيفية تطويرالزات

ليان1

يا ربيييي
بعرف انو هذا المنتدى مليان بالحكيمات طيب وينهم ما يردووو

أعلى