مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ما بستحي وبكل جراءه بسال سوال

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

وسط قلبي

كلنا هني نتكلم كيف نثير ازواجنا طيب هم ليش ما يفكرون فينا ؟

بقول لكم شي

كلنا نقول يالله لا تستحي من زوجك هذا حلالك دوخيه تصدقون اذا جيت تلبست ريلي ما يشوفني يميل راسه بصوب واذا علي الفراش يعطيني بوسه ويعطيني الظهر واول اول لما يجامعني يقولي يالله خلصي بسرعه حتي قبلت العلق ما يبيها ويقولي ما تيني رغبه عليج ليش حبيبي ما ادري احبك موت بس الرغبه ميته عندي من صوبك بموتتتتتتتتتتتت من هذه الكلمه ابلعها واسكت ولو هم طز فيها بتزوج عليها

يحبني ويموت فيني هذا علي كلامه وانا اللي اشوفه منه ولكن ليش هو هو هو هو جذي يشتكي مرات من الحب في فمه قرحه الفم الحب الابيض وانحرم انا من البوس والمصصصصصصصصصصص زين وين الشي اللي يثيرني
اريد رجل يثيرني بحركات بحضن دافئ بمص شفايفي ونهودي

بعيد عني جنسيا وين اقضي حاجتي يداوم فتره اسبوع اسبوعين اول ما ياتي ما باله بال الجنس اكل وشرب ونوم وطلوع عند ربعه زين وين حقوقي كزوجه

تقولون تلبسي اكشخي تعطري تدخني سوي حركات يموت في حركاتي شوه الفائده عاد عادي عنده لو ما جاني شهر اسبوع

عنبوه ما يحس بالرغبه ما ييضربه قوووووووووووووووووووو) افهموها والله طجت جبدي شوه اسوي شوروه عليه لو هو بيقول ما تعطيني حقوقي هامله نفسها حتي ما تسويلي حركات ما تجذني جنسيا عادي ممكن يتزوج علشان بس يرتاح

ما تقولون الريال اهم شي عنده الجنس ؟
طيب والحرمه شوه ذنبها اذا هي ابتلت بريال مثل زوجي

اسمحولي علي كلماتي يمكن تكون قلت ادب شويه بس هذا الواقع المولم من تعاني مثلي من ذاقه اللي ذقته ما بطول عليك وانتم احكمو بنفسكم

احبه من كل قلبي اشتاق له احس بانه هو يبادلني نفس المشاعر شوه اسوي حتي مرت فتره يشرب حبوب فياجرا وما منها فائده ما يتحرك شي فيه اخذ علاجات ومن فتره سافر ورجع وقال لي قال له الدكتور عنده الغده الكضريه التي في الراس ما توصل الدم لين الذكر مره اسمع بيها طيب شوه علاجك قالي حبوب ولا شفت نيتجه مصدومه شوه اسوي :confused:

Majestic

حبيبتي هدي
مب انتي السبب
الريال مريض ؟؟؟؟ أو ضعف جنسي؟؟
مايعترفون الرياييل
بس السبب فيه هو
أعرفي شو مشكلته؟؟

الله يكون بعونك تحمليه لانه مريض وانا معك بكل كلمه قلتيها والله المراه تحتاج اكثر من الرجل بطبعها انثى ناعمه تحب اللي يحتويها بس انصحك اصري عليه يتعالج وانت شجعيه باسلوب حلو بالتوفيق حبيبتي

كان الله بعووووووووووووووووووووووووووووووونك يا الغاااليه
لك الحق تكلميه بهالشي وقوليله ابغى جنس انااا انسااانه احتااااج كذا وكذاا قهميه
قوليله ابي حب ابي احساااااس
ولك الحق لو ماعندك أطفال تتركيه اذاا ماا فهم وطنشك
إدعي الله أكثري آستغفااااار والله يقرج همك ويسعدك
مجرد رأي وانتي أدرى بحيآآآتك

ام عيلها

توكلي على الله سبحانه وتعالى وعليك بالدعاء وقت الاجابه مدام يحبك اصبر وما بعد اصبر الا الفرج حوالي تقراين سورة البقره يوميا في بيتكم وانتي تقراين انفثي في مويه وخالي زوجك يشرب منه وزيت زيتون مقراي فيه مفعوله رهيب

لمار9994

كان الله في عونك بس فعلن زي مقالو الاخوات مريض لازم تستحملينه الله يعطيك الصبر

тάтέмά

الله يعينج اختي وانا معاج من حقج..
كونج مرأة والمرأة شهوتها 7 اضعاف من شهوة الرجل..
والخلل مو فيج ومن حقج تطالبين بحقوقج ذي حقج اختي
على الاقل قولي له يجاملك حتى لو ماله رغبة :(
الله يصبرج اختي على بلواج
وان شاء الله الله كريم :)
تحملي بروحج

زوجه مؤدبه

ياحياتي الله يعينك بس انتي لازم تساعدينه علشان يتعالج وتتفاهمين معه ترى العلاج مهوب يوم يبغاله صبر
والله يفرجلك ويصلح حالي ..

فرحة صباه

حياتي
الله يكون بعونك
وبما انك تقولين انه مريض
حراااااااااااااااااام انك تحطمينه اكثر
مجرد طلبك منه ذيك الشغله وهو مايقدر هذا اكبر تحطيم
كوني معه ساعديه على العلاج وبنفس طيبه
وشجعيه على انه يعالج
طبعآ ماراح يترك نفسه لانه هو بعد له نفس وشهوووووه
لا تزعلين من كلامي لانه والله لمصلحتك
والرجال الي مافيه شي وتكون نفسيه تعبانه شوي ماراح يسوي اي شي

النور25

مثلي تمااااما حبيبتي...اضافه الى ان زوجي له 7 اشهر كانه اخوي..:)لاني حامل وخايف على البيبي..(.نكته)شفتي الهنا اللي انا فيه...
اتحملي وادعي ربك يفرجها علينا وعليكي...
ابتلاء..
ماعليك الا الدعاء واكثري من الصدقه..
ربي يفرج همنا ويشفيهم ويهديهم لو لقيتي حل خبريني فديتك على الخاص او عبر الايميل..

اذا جاء وحاولتي اثارته هل يبين بسرعه الاثاره ولا لا اذا لا عليك بالعسل مع حبة البركه والبصل وكمان اشتري عطورات الاثاره الجنسي موجوده عند الي يبيعون العطورات قولي لهم ابي عطر خاص بيوريك مجموعه من اعطور اختاري منها الي تبين والله يصخره لك ماينزل منك ابد

خيييييييييييييييييييييييييييير الغدة الكضريه في الراس

من وين جبتيها ...

ياهو شكلك ما درستي ابد ..
علوم تدرسينه في المدرسه
والله لو تجيبين طفله او طفل في الأبتدائي يقولك الغده الكضريه وين يقولك فوق الكلى
مو الرااااااااااااس

أنا اشك فيك وبقوه اني اشك فيك
يا انتي مو متزوجه ..
أو أنت رجال قاعد تسلى بالكلام
الله يهدي الجميع

وسط قلبي

خيييييييييييييييييييييييييييير الغدة الكضريه في الراس

من وين جبتيها ...

ياهو شكلك ما درستي ابد ..
علوم تدرسينه في المدرسه
والله لو تجيبين طفله او طفل في الأبتدائي يقولك الغده الكضريه وين يقولك فوق الكلى
مو الرااااااااااااس

أنا اشك فيك وبقوه اني اشك فيك
يا انتي مو متزوجه ..
أو أنت رجال قاعد تسلى بالكلام
الله يهدي الجميع
انتي علي كيفك تحكمي لا تزيديني هم هو قال لي وانا كتبت بعدني ما درست العلوم والطيب يمكن هو قالي اسم غده غير الغده الكضريه وانا جاءت في عقلي الغده الكضريه يمكن هو بعد نطقها غلط بس اني اكذب والف الله يعلم مب انتي ثاني شي انا انثي ولو شيكتي بتلقي لي اكثر من موضوع وانا اسفه اذا كتبت الغده الكضريه وطلع غير شيكت في قوقل وطلع كلامك صح بس هذا ما معنا انا كذابه واريد اتسله بكلام
وبعدين فيه اسلوب ثاني للكتابه مثلا تقولي اختي الغده الكضريه فوق الكلي مب الراس وتقولي تاكدي من زوجك مب بالسلوب تحطيم وكاني لا افهم مره شي للاسف انا دارسه بس نسيت الدراسه وعن الغدد نسيت عن العلوم كل شي بما انك لا تعلمي بظروف الناس لا تحكمي

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى