مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ما أصعب الوصول لج يا ناعمة, محتاجة وقفتج بعد الله :(

* أم *

غاليتي استاذتي
كم حاولت أوصل لج..بس سبحان الله.. ما أدري شو السالفة.. صعب الوصول لج.. أستاذتي حياتي الزوجية غير مستقرة وأنا كلمتج مرة عالهاتف في فترة الاستشارات الهاتفية.. بس بعد هالمكالمة اليتيمة وقفتي الاستشارات للأسف وتحطمت مرة ثانية :sad_1: بعد ما حسيت إني لقيت السعادة في مكالمتج لأنج صدق عرفتي أشيا كثيرة عني بخبرتج وأنا ما صدقت ان في حد يقدر يفهمني .. ولكن انقطعت آمالي .. وبعد تفكير طويل وبعد ما قررت اني أوصل إلين عندج المركز حتى لو عن طريق مواصلات (لأني من إمارة ثانية وبعيده عنج) للأسف قالوا لي ما تاخذين مواعيد استشارات لفترة... :sadwalk:للأسف تسكرت في ويهي للمرة الثالثة.. وضجت ودعيت اني أقدر أحصلج.. والحمدلله فتحتي هالباب في الموقع.. اللي أقدر أدخل منه على استشاراتج الثمينة وأتواصل معاج.. وبصراحة كان ودي أشوفج وأكلمج لأني عندي أشيا وايده مكدرة حياتي.. بس يالله الحمدلله على كل حال..
أستاذة.. أنا كنت مطرشة لج صورة زوجي .. يوم سجلت للاستشارات.. وكان ودي أعرف عنه.. وهذا السبب أحد الأسباب اللي سجلت علشانه في الاستشارات انا ودي أفهمه اكثر وأعرف كيف يفكر وشو عنده في حياته.. لأن عندي شعور قوي بأنه يعرف وحده..مب متأكدة بس شعور الأنثى مشتغل عندي بزياده :busted_red:.. وبالذات اليوم الصبح.. سمعت صوت المسج وكان يتسبح.. فحسيت بقلبي نغزني وفي شي يلح علي إني أقرا المسج..رغم انه دايما حاط باسوورد على الموبايل بس الله راد اني أشوف المسج.. من البحرين والله يعلم بس شكله من بنت.. لأن ما أظن في ريال متفيج من صباح الله يكتب اشتقت لك!!

وهو توه راجع من البحرين.. وهو عنده ربع هناك دايما يسافر لهم.. بس أحس ان عنده حد هناك:( عنده وحده لأن الرقم اللي شفته شايفتنه عنده قبل بعد ومسجات من نفس النوع.. كأنها وحده.. المهم وأنا يالسة ألبس اليهال للمدرسة سألني وهو شبه معصب وشبه شاك.. قال لي انتي شفتي المسج.. وأنا استعبطت وسويت عمري معصبه على ولدي لأنه كان حاشرني.. وقلت له أي مسج بعد؟؟ فقال اللي وصلني قلت بلا مبالاه.. لا..
فقال غريبه منو تعبث بالموبايل(يكلم نفسه وهو مستعجب) وأنا متضايجه وحاسه بشي غريب بداخلي.. ***ملاحظة أنا قريت ردج على وحده من الخوات يوم قالت انها اكتشفت خيانة زوجها وحاسبته نفس الوقت.. وأنتي قلتي لها كان المفروض تنتظرين علشان تعرفين أكثر.. وأنا ما تسرعت ولا بينت له شي.. وأنتظر رايج.. شو أسوي.. أرجوج ساعديني..

التعديل الأخير:
اختي اعانك الله اذا الدكتنورة ما ردة عليك اعذريها اكيد عندها مانع جعلها لا تستطيع الرد واستعيني باحد الاستشاريات ما راح يقصرن معك في مشكلتك اكتبي مشكلتك في قسم الاستشارات المتخصصه والله يوفقك

سومة

انا بعد ابي الاستادة ترد علي
مشكلتي اكبر بوايد من مشكلتج
انتي ع الاقل عندج في بيتج
اما انا خيانة وهاجر البيت صار له سنة
اش اسوي ؟ احاول اتصل فيها ولا حياة لمن تنادي
الله يصبرنا رغم اني ما عاد فيني صبر

ضياء القمر

الله يعينكم وايصبر قلوبكم

الا بذكر الله تطمئن القلوب

بس اعذرو الاستاذة اكيد عندها مشاغل الدنيا

بس اتمنى من رب العالمين اسهل لكم الوصول لها

الله يعينج ويصبرج ياااا رب ادعي واكثري من الاستغفار والصدقات وانسي انه عندج ريل صدقيني الله مب غافل عنه وين بروح من عذااااااب ربه حسبي الله عليهاا ادعي دوووم هالدعاء

اللهم عليك بالنساء السوء وبنات السوء فأنهم لا يعجزونك اللهم
انها استعانت بالشيطان على زوجي وزينهم في نظره وانا استعنت بك فنصرني عليهم وردي زوجي نادما راغبا يا ارحم الراحمين..

سورة البقرة بعد اقل مافيها بتحسين برااااااحه حطي دوووووووم في باااالج الله حسيبه في كل شي يسويه.

* أم *

خواتي يزاكن الله ألف خير على وقفتكن وياي.. ادعول لي .. والله يجزيكن خير.

الكناري

نبض روحه;:الله يعينج ويصبرج ياااا رب ادعي واكثري من الاستغفار والصدقات وانسي انه عندج ريل صدقيني الله مب غافل عنه وين بروح من عذااااااب ربه حسبي الله عليهاا ادعي دوووم هالدعاء

اللهم عليك بالنساء السوء وبنات السوء فأنهم لا يعجزونك اللهم
انها استعانت بالشيطان على زوجي وزينهم في نظره وانا استعنت بك فنصرني عليهم وردي زوجي نادما راغبا يا ارحم الراحمين..

سورة البقرة بعد اقل مافيها بتحسين برااااااحه حطي دوووووووم في باااالج الله حسيبه في كل شي يسويه.[/

اختي نبض صج دعاءك صادر من القلب والله قعدت ابكي من دعاءك لاني امر بنفس الحاله من الهجران
اللهم فرج علينا وارحمنا انت حسبنا ونعم الوكيل
الهي اغلقت كل الابواب وفتحت بابك يا كريم فترفق بحالنا يا ارحم الراحمين

اما اختي ام فاسال الله ان يفرج عليك كربتك لكن النصيحه باالتأني وعدم التسرع وخلي المواجهه بعد ما تجمعين كل الخيوط والادله
لكن قد ما تقدرين خلي خسائرك قليله وركزي على ارباحك من زوجك

* أم *

أنا تأكدت انها بنت..متضايقة من الخاطر ومب عارفة شو أسوي..كتبت له رساله من ضيقي..ثلاث صفحات.. بس أفكر أعطيه إياها بعد فترة علشان ينسى سالفة المسج وما يربط الموضوعين ويتأكد إني شفت المسج..الله يعيننا وييجعل لنا ملكا ينطق على لساننا..دوما .. في وجه الظلم الذي نمر فيه مع أزواجنا.. وعسى الله يهدينا ويهديهم لفعل ما فيه الخير لنا ولأبناءنا..آميين

nodi

غاليتى أم

لقد قرأت موضوعك و تعاطفت جدا مع مشكلتك التى تتكرر دائما بقسم الشكاوى:shutup: و حبيت أطمنك ان حالات كثيره مثل حالتك و يمكن أصعب و هداهم الله و سخرهم لزوجاتهم بين لحظه و أخرى يغير الله من حال إلى حال :icon26:.

حاولى تتصنعين الثقل دائما و سياسه التطنيش المعهوده و تابعى قراءه القصص الموجوده بالمنتدى لتستفيدى منها بما يناسب وضعك .

و بالنسبه لموضوع الرساله أنسى ان تسلميها له نهائيا صدقينى ما بيزيدهم العتاب الا عنادا و مكابره و سوء معامله ستضطرين للمعاناه منهم:thumbdown: لذا ركزى اهتمامك فى نفسك و اعاده اكتشافها:bleh: و عيشى حياتك و اهتمى بأولادك فهم من بحاجه حقيقيه لوقتك و اهتمامك أكثر من زوج خائن .

تناسى أمره بالمره و موضوع التفتيش بالموبايل أو غيره لن يفيدك بقدر ما سيؤذى مشاعرك اتركيه لرب العباد و حاولى ان تفجرى طاقاتك فى اكتشاف انوثتك من جديد ابدأى بتغيير نفسك و عاداتك و خصصى وقتا للدلع و تدليل الذات مساج و استرخاء و غيره و انظرى بالمرآه و معك ورقه و قلم و أسألى نفسك هل أنتى راضيه عن نفسك و حياتك و شكلك و لو كان هناك ما لا يرضيك أبدئى بكتابته على شكل نقاط و أبدئى فورا بوضع خطه جذريه مبسطه للتغيير نحو الأفضل جننيه و اشعلى ناره و فضوله ليعيد اكتشافك من جديد و بالنهايه و بقدره الخالق عز و جل ستجدينه يركض وراء الأنثى الجديده التى حلت على حياته و ستجدينه منبهرا بتغييرك و لا تتوقفى بل أبدعى و جددى دوما حتى تجعليه مستغربا متعجبا لجمالك و غموضك و صدقينى سينسى كل هؤلاء الفاسقات و لكن غاليتى الموضوع يبيله صبر و تخطيط عقلانى دون أن تشعريه بأى شئ اتركيه يكتشف سحرك بنفسه .

اللهم سخر لك زوجك و اهدى ازواج المسلمين اجمعين

لك أصدق دعواتى براحه البال

نــــــــودى

أم شواخي

ما شاء الله على ردج يا نودي
والله أنج عجبتيني
وأنا كنت بقولها نفس الكلام
جددي نفسج وعيشي حيانج وتمتعي فيها -أرجعي للأشياء الحلوة اللي كنتي تسوينها قبل الزواج -طلعي مع صديقاتج -تعلمي شي تحبينه
-أهتمي بنفسج أكثر وبعيالج-طنشيه -لا تردين على تلفوناته الا بعدكم مكالمة-واذا حسيتيبه حس بالتغير كملي على هالمنوال
(ما جني أتحسب عمري ناعمة الهاشمي )هههههههههههههه

* أم *

أحبكن عساكم عالقوة والطاعة

مشكورين خواتي نودي وأم شواخي..

حياتي والله ما أطيبكن يا خواتي.. وما أحنكن علي من ذاك اللي خان.. والله إني مقصرة وأنا عارفة.. بس أحس بأني ما أقدر أسوي اللي يباه.. صعب علي.. ما أدري ليش.. كل ما تييني فكرة الطلاق أحس براحة عجيبة.. أحس اني فرحانه وطايرة من الوناسه.. أحس به هم.. وما أبيه.. مب بس لأنه خانني.. ولكن لأني أحس اني ما أقدر أعطيه حقوقه حتى.. ما أدري ليش.. مع إني إذا أتضارب وياه بعد فترة اشتاق له.. بس ما أقدر أسعده أفكر إني أقول له تزوج.. وريحني من مسؤوليتك.. وريح نفسك من تقصيري.. أنا ألوم نفسي وايد لأني مقصرة بس أنا ما أقدر أسوي له أي شيء..ما عندي وقت.. ولا لي نفس أسوي له اللي يرضيه..
تعبانه .. وصار لي كم يوم مب قادرة أوقف تفكير.. أحس براسي بينفجر.. أبغي أنادي أخواني الشباب.. وه وياهم.. وأقول لهم.. تراني مقصرة بحقه.. ولا أقدر أعطيه شيء.. أنا أبا أنفصل عنه.. وخليه يشوف حياته مع غيري.. شو رايكن خواتي.. والله تعبت.. وأحس بهم على صدري.. كل ما أذكر شيء أقول ليش.. وأبدا أصيح.. وأنا أكتب ألحين مب قادرة أوقف صياح.. دموعي تنزل غصب عني..تعبانه يا الللللللله تعبانه..

البرائة

اختي ليش مقصرة...؟؟؟؟؟؟؟

نظمي وقتك والاخوات في المنتدى بيساعدونك ان شاء الله..لو كنتي تشتغلين اتركي الشغل زوجك واولاودك وبيتك اهم..الفووولوس ماااااابتنفعك..والله غيرك يتمنوون الزوج والاولاد..حافظي عليه ترى المفاتن في هالزمن كثرررررررت..وانتي حلاله مقصرة معاه كيف ماتبينه ينفتن بالمفاتن؟؟؟

وترى الشيطان هو اللي يعطيك هالراحة المزيفة لما تفكرين بالطلاق..تعوووذي بالله يااختي..والله محد بيضيع غير عيالك..لاتقولين بلبي لهم طلباتهم ترى لو مهما سويتي نفسياتهم بتتاااااثر بالطلاق..

حاولي ترجعي زوجك لك..وانتي اعترفتي بنفسك انك السبب في ابتعاده عنك..يعني لازم تصلحين نفسك..واطلعي على المنتدى وباذن الله بتستفيدي..
لاتزعلين مني بس والله اعبرتك اختي ونصيحتي لك والله من قلبي..

**الغضه**

الله يهديك حبيبتي انتي شلون مقصره من اي ناحيه وليش مب قادره تسوين اللي يبغاه ؟؟؟اكيد عندك مشكله ولا كيف في حرمه ترضى زوجها يتزوج عليها ؟؟!!راجعي نفسك واعرفي ان الوحده لامن تزوجت مالها مردلبيت اهلها مو عشان شي لا خلاص عندك اولادك يبيلهم بيتهم حراااام يتشتتون وزوجك بس اهتمي فيه شوفي شلون بيرجعلك انشالله والطلاق عمره ماكان راحه ابد.. لبد.. ابد تعوذي من ابليس وابدي صفحه جديده كلها حب ورعايه واهتمام والله يساعدك ويسدد خطاك.ادعيلي ربي يسخر زوجي لي آمييييييييين

nodi

غاليتى ام و الله انا مع أختى البراءه فى ردها فعلا الشيطان هو من يزين لك فكره الطلاق و يحاول ابعادك عن الله فتصابين بالاحباط و الكسل و التقصير فى حقه و حق نفسك:schmoll:

و لكن تعالى لننظر للموضوع من زاويه أخرى علها تلقى إعجابك لما لا تثيرين روح التحدى لديك و تعتبرين نجاحك معه هو معركتك الحقيقيه فى الحياه و عليك أن تفعلى المستحيل للفوز بها فجرى كل طاقاتك ابداعاتك و التفنن للتغيير نحو الافضل لا تدعيه فرصه سهله لغيرك تتمكن من ادارته و تفوز به و بماله الذى هو من حقك و حق اطفالك شدى الهمه و أعدى عدتك و خططى لستحوذى على عقله و قلبه و قبل ذلك راحتك و استمتاعك بالحياه فلو لم يكن لدينا هدف نعيش من أجله و نترك ساحه المعركه للعدو بكل بساطه لما استحقينا الحياه نفسها قيمى مميزاتك و احصرى نقاط ضعفك و غيريها ليس هناك مستحيل لما كل هذا التخاذل و الضعف أنتى الطرف الأقوى و الاطهر فى هذه العلاقه فالتتصرفى على هذا الاساس و لتثبتى لنفسك اولا قبل غيرك أن هناك أميره ساحره:icon31: ستخرج من داخلك للنور و ستفتن الجميع بطلتها البهيه

أعتذر غاليتى عن الاطاله فرج الله همك و هم المسلمين و المسلمات

اللهم ارحم والدتى و اغفر لها و اسكنها فسيح جناتك

أختك نــــــودى

* أم *

أختي الغالية نودي..

من وين تييبين هالقوة؟؟ نفسي أقدر.. تدرين أحس ما أقدر أكلمه.. وأحس به حاس.. لأن يومين ورا بعض شفت المسج.. والمرة الثانية مسحته..فأكيد هي خبرته انها طرشت له مسج! وهو ما لقاه.. أحس به شاك اني شفته بس مب قادر يسألني .. لأنه ما له وجه يسأل.. شو بيقول.. ليش قريتي المسج! طيب المسج من منو؟؟ هنيه المشكله.. بس شكله حاس بتغير من تجاهي.. أحس به يبا يسأل.. وأحس ان اسلوبي مبين إني كاشفه شيء.. بس أبغي أحرق أعصابه.. ولا بفاتحه بالموضوع.. خليه يحترق..

والله أختي مب رايمه أكون طبيعية مالي خاطر حتى أبتسم له..ولا أعبره..مب قادرة..

nodi

أختي الغالية نودي..

من وين تييبين هالقوة؟؟ نفسي أقدر.. تدرين أحس ما أقدر أكلمه.. وأحس به حاس.. لأن يومين ورا بعض شفت المسج.. والمرة الثانية مسحته..فأكيد هي خبرته انها طرشت له مسج! وهو ما لقاه.. أحس به شاك اني شفته بس مب قادر يسألني .. لأنه ما له وجه يسأل.. شو بيقول.. ليش قريتي المسج! طيب المسج من منو؟؟ هنيه المشكله.. بس شكله حاس بتغير من تجاهي.. أحس به يبا يسأل.. وأحس ان اسلوبي مبين إني كاشفه شيء.. بس أبغي أحرق أعصابه.. ولا بفاتحه بالموضوع.. خليه يحترق..

والله أختي مب رايمه أكون طبيعية مالي خاطر حتى أبتسم له..ولا أعبره..مب قادرة..

شوفى راح اكلمك بالعاميه

طول ما أنت ى حاطه هو محور حياتك و مش قادره تشوفين غيره ما راح تقدرين تسوين شئ و لا خطوه للأمام

شيليه من تفكيرك نهائيا بينى له اشكثر انك قويه و غير مكترثه لأمره و فى المقابل صبى كل اهتمامك لنفسك و اطفالك يظهر انك محتاجه وقت طويل حتى تقدرين تطلعين نفسك من دائرته لا تجعليه يحصر قدراتك العقليه فى التفكير فيه و فيما يسوى انتى ملكه نفسك فالتعطيها حقها و اتركيه عنك نهائيا فاليفعل ما يريد طالما يحاول يدارى فأنت فى موقف قوه و لكن متى ما أعلنتى له علمك بما يفعل سيهدم المعبد فوق رأسك انت فقط لذا تعلمى اصول اللعبه و الا فالتتنازلى عن حقك فيه أهذا ما تريدينه ؟؟؟؟؟

فكرى و ربى يلهمك الصواب

أعلى