مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ما أريد غير دعوة ورساله لزوجي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ما اريد منكن غير دعوة اترجع لي زوجي واترده لي ردا جميلا
تعبت من هجرانه لي ومن صدوده ونضرة الناس لي اتمنى من كل وحده تقرى كلامي ترفع لي ولو بدعوة من القلب انه تبعد بنات الحرام عنه وما يشوف حد غيري ويسامحني على زلاتي
واذا وحده منكن عندها رساله من زوجه لزوجها اتبين فيه اشكثر هي ندمانه وانها هي اتحبه اتمنى انها اطرشها لي عل الخاص

رازيا

~◦ღ( مميزة في قسم الإستشارات الزوجية )ღ◦
فرج الله همك
رفع لعيونك

تسلمين رازيا على المرور وعلى كلامك الله يسمع منج انا افكر اطرشله رساله بس ما عندي اسلوب في الكتابه

رازيا

~◦ღ( مميزة في قسم الإستشارات الزوجية )ღ◦
صديقتي هوني على نفسك لماذا كل هذا التعذيب النفسي وجلد الذات لماذا تعيني الشيطان على نفسك المسكينة
عزيزتي يعني رجل شرقي شو جالسة تتمني منه وتستني منه يصفق لك على هذا المجهود الرائع اللي عملتيه
تقولين وين الجأ الجأي لله الجأي لحبيبك الله الرحمن الرحيم الذي يقول للشي كن فيكون قلب زوجك بيد الله بين اصبعين من اصابع الرحمن يقلبها كيف شاء
عزيزتي انتي مو رايحة رحلة تتغدي وتدفعي الفلوس وتطلعي لا انتي عندك مشوار طويل لازم تبذليه علشان ترجعي ثقة زوجك فيكي
يا غالية الموضوع مو هين وسهل الموضوع محتاج
الاستغفار خليه على لسانك طوال اليوم
قبل تنامي كل ليلة صلي ركعتين وركزي على ايات الفاتحة فيهاجرس نغمي راح يصير اتصال روحي بينك وبين الله وراح تجيكي اشارات من الله لحل مشكلتك راح يجيكي مدد من الله وطاقة
الدعاء اين انتي من الدعاء عزيزتي لا يرد القضاء الا الدعاء وانتي ساجدة اللهم اني اسالك رضاك اذا رضى الله عنك ارضى جميع البشر عنك اصلحي علاقتك بالله وسوف يصلح علاقتك بزوجك
عزيزتي انا مو جالسة العب معك هذا الكلام اللي ينكتب ناس تدفع فلوس علشان تسمعه وتقرئه والله العظيم لو عرفتي السر بقراءة سورة البقرة ما تركتيها ابدا عزيزتي انصحك نصيحة لوجه الله لو بس تمسكي يوميا سورة البقرة وتقرئيها كل ليلة في ركعتين واقسميها على ركعتين لا تقولي تعب وما اقدر هذا الشيطان هو اللي يعجزك التزمي يوميا بسورة البقرة لمدة شهر كامل وحتى بعد الشهر التزمي عليها بس انا قصدى شهر مستمر التزمي على قراتها وانا اضمن لك بأذن الله عودة زوجك لك وامورك تتصلح
حل مشكلتك بالصبر بالصبر بالصبر محتاج الصبر والايام كفيلة انه امورك ترجع مثل اول
توكلي عليه واستعيني بالله
ورددي دائما يا حي يا قيوم برحمتك استغيث اصلح لي شاني كله ولا تكلني الى نفسي طرفة عين
رددي ربنا هب لنا من ازواجنا وذرياتنا قرة اعين واجعلنا للمتقين اماما
رددي حسبي الله لا اله الا هو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم
رديي لا حولا ولا قوة الا بالله العلي العظيم
رددي سبحان الله والحمد لله ولا اله الا الله والله اكبر
رديي لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين

مشكورة رازيا على كلامك وانا من كم يوم بديت اواضب على قرائة سورة البقرة وقيام الليل والاستغفار في كل لحظه
ومشكورة العيون على المرور

اختي ليش مهتمه في اشخاص يسببون لج الهم والنكد نظرة الناس لج ليش تهمج ! شوفي حبيبتي خطأ سويتيه لازم تتحملين نتائجه بيمر وقت بس خلي الاصلاح ياخذ وقته لا تستعجلين .. لو ندمانه من كل قلبج الجأي الى الله هو بيده كل شي .. الله يريح بالج يارب

مشكورة القطرية على كلامج بس ما اقدر اتحمل الناس الي حولي ونظرة الشماته في عيونهم على حالي والي يساعدهم زياده معاملة زوجي لي جدامهم اتخليني اتعب زياده

الجده الصغيره

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
مادامك عرفتي ويين الخلل فهذي خطوه رااااااائعه..كفري عن زلاااتك...بطيب تعاملك....وان شاء الله تكونوا احلى زوجين...

صدمتيز

اسأل الله ان يفرج همك و يسخر لك زوجك و يجمع بينكم على ما يرضاء

استعيني بالصبر والصلاه
وكثري من الاستغفار
الله يسعدتك ويسعدكل بنات المسلمين
ويوفق بينكم
ويبعدشياطين الانس والجن عنكم

مشكورات خواتي على مروركن ودعائكن الله يفرج همي وهم كل وحده اللهم امين
بس احس الامور بدت تصعب وايد عليه مع هذا انا صابرة ومتوكله على الله سبحانه وتعالي

JROO7_2009

انشالله أنا بعد ب ابتدئ في سورة البقره بعد الدوره انشالله وبنشوف شو أخرتها ويا هالريايل
والله يهدي ريلج انشالله

أعلى