مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

,,,,ماوسي يعلق,,,

الله يخليكم ساااااااااااااعدوني انا<<ماوسي>> فجأه يعلق :icon1366: وكمان يعلق معااه الكيبورد:icon1366: فأظطرررر الى فصل البطاااريه :dunno:شوووووو الحل:tears:تكفووووووون الي عندها معلوومه او شي تقولي:thumbdown: اكون لها من الشاكرييين:blush-anim-cl: :shiny:مع العلم انووووووو ماوسي بنفس الكمبيوتر,,,:nosweat:

السنع

أيميل ولدي

مساء الخير ياحبوبات ...
أنا مشتركة في هالمنتدى يإيميل ولدي :12: وودي أغير اشتراكي وأخليه بإيميلي لاتقولون عادي سويها أنا كنت مشتركة بإيميلي وأنقطعت عن هالمنتدى الحلو لظروفي وبعد مارجعت له كنت ناسية كلمة المرور وأرسلت وعطوني كلمة مرور جديدة وحاولت أدخل وماقدرت وعطوني كلمة مرور ثانيه وهكذا لحد مامليت واشتركت بإيميل ولدي وألحين ودي ارجع وأشترك بإيميلي .
وهل إذا تغير الإيميل تغير عدد المشاركات واصير كأني مشتركة جديدة وهل يتغير أسم المستخدم بعد أرجو الإفادة على أستفساراتي للي عندهم خبره . وتسلمون يابلقيسيات :icon26:

التعديل الأخير:

قـطـريـة

ملكة
اختي متى صارت المشكله يعني نزلتي شي وبدا يعلق والا فجأه من دون سابق انذار ^_^

قـطـريـة

ملكة
مساء الخير ياحبوبات ...
أنا مشتركة في هالمنتدى يإيميل ولدي :12: وودي أغير اشتراكي وأخليه بإيميلي لاتقولون عادي سويها أنا كنت مشتركة بإيميلي وأنقطعت عن هالمنتدى الحلو لظروفي وبعد مارجعت له كنت ناسية كلمة المرور وأرسلت وعطوني كلمة مرور جديدة وحاولت أدخل وماقدرت وعطوني كلمة مرور ثانيه وهكذا لحد مامليت واشتركت بإيميل ولدي وألحين ودي ارجع وأشترك بإيميلي .
وهل إذا تغير الإيميل تغير عدد المشاركات واصير كأني مشتركة جديدة وهل يتغير أسم المستخدم بعد أرجو الإفادة على أستفساراتي للي عندهم خبره . وتسلمون يابلقيسيات :icon26:

اختي اضغطي على الامر الي فوق استعادة كلمة المرور المفقوده

بعدها راح تجيج رساله على ايميلج الي سجلتي فيه بالاول تبع اشتراكج

سجلي دخولج بالاسم والرقم الجديد الي بيرسلونه لج بعدين تقدرين تغيرين الرقم السري براحتج

لكن لو سجلتي بايميل جديد راح ترجع مشاركاتج صفر

وبالتوفيق

:icon26:هلا فيك ,,, قطريه يابعد قلب:icon26:ي انت ,, الله يخليك ياااربِ,,:icon26:انا فجأه صار يعلق:crazy: بس تراي احمل مقاااطع فديوو وامممم صور :nosweat: يكون منهم
اما بالنسبه للانذار قصدك اللي اذا دخلت مواقع يجي مربع حوار
مكتوب فيه "لمنع الايطار المنبثق"او زي كذا يعني انذار
بس تراي اكتب موافق:in_love:
ردوووو لي يالغلا:surrender: الي عنده معلوومه تقوووول حبااايبي
المجال مفتووح:10:

:schmoll:ِبانتظاااركمِِ:schmoll:

:icon28:الووووو:icon28:
ليش مااااحد رد علي:tears:
يعني ماااااااااااااااااااااااااااااااااااحد,,, يعرف:shutup:

قـطـريـة

ملكة
والله يخليج لاهلج ^^

لا يا اختي هالتحذيرات زينه حطي موافقه لمنع الاعلانات ^_^

كنت اقصد رسائل ثانيه لكن ما علينا

اذا جهازي قديم يعني مواصفاته اقل ترا كثرة التحميل تأثر بالجهاز وتبطئه

جربي تحذفين الملفات المؤقته الي بالجهاز ومخلفات الانترنت نظفيه شوي من الاشياء المب مهمه فيه :)

وبعدها جربي تسوين استعاده للنظام

من ابدا >> برامج >> ملحقات >> ادوات النظام >> استعادة النظام

واختاري تاريخ قبل تاريخ حدوث المشكله وسوي اعادة تشغيل للجهاز

بالتوفيق

السنع

مشكورة أختي قطريه تسلمين يالغاليه على الرد مع أني حاولت أكتبها في خانة موضوع جديد بس تلخبطت وكتابته تحت موضوع الأخت بلسم الحياة فعذراً أختي .

هلا فييييك:32:
مشكوووووووووووووره يالغلا:blush-anim-cl:
طبقتهااااا ان شاء الله ماايعلق مره ثااانيه:flex:
thankyou
,,
مرحباا فيك "ياالسنع" بلعس
نورتي...
:bye1:

أعلى