مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ماهي مشكله بس والله ماادري

سلام يالغاليات
انا زوجي شمالى بس ماادري شمالى ؟؟
المهم زوجي احسه غامض ما يتكلم متناقض في كلامه
المهم قرات عن نمط زوجي بس المشكله يا حلوات
كيف ابتعد عنه وكيف اشغل نفسي << 24 ساعه وانا في خشته لان انا عايشه في الرياض
وماعندي احد هنااا
كيف التعامل معه وبعدين ما يهرج معي الا لما اطلع الكلام من حلقه وربي طلع ريحتي :10::10:
والمشكله لما اسكت وما اتكلم مااحسه يستفقدني في كلمي ولا :10:في اي شي
ساعدوني كيف اسوي وثاني شي انا عصبيه وكل شوي لى مزاج
ساعدوني يا زوجات الشمالى ابعد عنه ويلاحظ
لان سبق وقلت انا في الرياض ومالى احد ولما يجي من برى وانا مشغوله عنه ما يهتم ولا يسال عني بس يجي ويلعب مع عياله ويقول ماني فاضي و
ولما اجي جنبه اشوفه يسوالف على المسن مع اصحابه او مع البلياردوه ولما اقول له سوالف معي يقول ايش اقول اعرف كل شي عنك
<<< ثرثاره
ساعدوني

أنا كنت نفس وضعك لكن لظروف ولادتي سافرت لأهلي وهناك قررت أمشي ع نصايح البنات وصرت ساااااااحبه علية تصدقي أنقلبت الآيه صار يطاردني بمسجاته وأتصالاتة .......
وأنا مستانسه حيل لكن خوفي لا رجعت عنده ألصق بخشته مثل قبل لأني وحدانية مثلك
و يرجع لطبعه
حبيبتي باختصار اشغلي نفسك عنه ...و عسى ربي يخليكم لبعض

هههه انا كنت كذا لما ولدت كان هو يتصل ولما رجعت رجعت حليم لعادتها

وين يسحب الكلام ما في امل وشلون يعني

من اجل غدي

انا اقولك يالغالية

الرجال اذا كان في بداية حياتة يعني حياتكم الزوجية يصير هذا طبعة بس مع السنين والعشرة يتغير الوضع

زمان كنت اعرف من زوج اختي كل شئ بحكم انة صديق لزوجي وهو ساكت مثل ابو الهول

مايفرح قلبي منة بكلمة غير النقد او الطلبات

هلحين صار كلشئ يكلمني عنة تافة او غيرة

بس نصيحتي انك تشاركينة بطريقة غير مباشرة في الاشياء اللي تشوفينة يحبها مثل اللعب على النت

او موضوع سمعتية في الاخبار الرجال يحبون المرأة اللي عقلها ملون يعني ما تتكلم عن عيالها ومشاكلهم او اهلها وش سوو

او طلباتها اللي ماتنتهي في نظرهم

عشان كذا كوني ذكية وتخيري الطرق واقنصي المناسبات البسيطة وادخلي علية بخبرية او موضوع سمعتية يهم الرجال ومن مثل هالمواضيع

ولا تشيلون هم بيتغير الحال ودامة مايقصر معاك في شئ لا تخلين الشيطان يدخل عليك من ابواب انتي تجهلينها

بس احذري من قروشة راسة خليك مثل شهرزاد تقول كل يوم شئ مشوق وماتنهية تخلي الرجال دايم في شوق لمعرفة الباقي

يارب افدتكم والله يشرح صدرك ويسر امرك
والجميع

اوقات احس اني غبيه ما عندب اسلوب معي وهو يحب المره المثقفه
بس المشكله لما اتكلم في شي يخصه او شي احسه يهتم في ما القي منه الا جوال مختصر
يعني ما يحكي على كل شي يعني حتى لما يجي من الدوم واساله كيف الدوم معاك يقول عاتي
يعني مااعرف استخرج منه اهرج اذكر في بدايه الزواح يقول خليكي ذكيه واستخرجي من الهرج

أعلى