مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ماهو السن المناسب للطفل يترك البامبرز

حلا عمري

ابني عمره ثلاث سنوات ونص وللحين يلبس البامبرز عند النوم فقط حاولت اوديه الحمام قبل ماينام بس مافيه فايده وسخ الفراش بالبول شسوي ابي الحل افيدوني؟

Om Dnoo

اسفه ماعندي خبره بالموضوع وحاجة طيبه انه يروح الحمام تخيلي بنتي ثلاث سنوات ولاتروح الحمام ولاتبغى تحب البامبرز وماتشيلها ابدا فاتمنى تعلميني عالخطوات لاني تعبت من بنتي واكرر اسفي بدل ماحل المشكله كتبتلك مشكلتي اللي اعاني منها

حلا عمري

اسفه ماعندي خبره بالموضوع وحاجة طيبه انه يروح الحمام تخيلي بنتي ثلاث سنوات ولاتروح الحمام ولاتبغى تحب البامبرز وماتشيلها ابدا فاتمنى تعلميني عالخطوات لاني تعبت من بنتي واكرر اسفي بدل ماحل المشكله كتبتلك مشكلتي اللي اعاني منها
لاحبيبتي عادي نتشارك الهموم والاراء بس صعب لحد الحين وماتركت البامبرز انا السنه اللي راحت اول ماتم ولدي السنتين وصار يفهم الكلام عدل قلت له حبيبي اذا فيك حاجه قول ابي الحمام وخليكي اسبوع في البيت واستحملي البلاوي اللي بتصير في هالاسبوع من وساخه الله يعزك ويعز السامعين اول مايقول ابي الحمام اطير وياه الحمام مره وثنيتن وعطيها هديه شي تحبه اذا راحت الحمام وماوسخت على نفسها لان احيانا بتلاقينها ماتقدر توصل للحمام وتسويها على نفسها وعلى الارض انا نفعني ان بيتي سيراميك اغسل بديتول وصابون وراه واعطيه هدايا وبوديك الالعاب ومن هالكلام والحمدلله بعد اسبوع صار يتحكم في نفسه بس هالله هالله في اعصابك تحكمي فيها ولاتعصبين عشان ماتتنكس الحاله عندها وبالتوفيق وطمنيني عليها

Om Dnoo

بسوي اللي قلتيه بالحرف وانشالله تروح الحمام قسم بالله تعبت منها احسها ماكبرت واذا على اسبوع هين بجرب معها وانشالله هالمره تزبط معي واستمر ومشكووووووورررره ياقلبي جعله اللله في موازين حسناتك

بالنسبة لي لما يكمل الطفل 2ونص نترك البمبرز اضن كفاية
بس قبلها اعلمه واوريه اخوانه وهم دخلين الحمام واقله كيكا حمام
وشوية شوية يبدا هو بعد السنتين والنص يقول زي اخوانه حمام كيكا

أعلى