مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ماهو افضل انواع الشاهي الاخضر؟

AUDI

السلام عليكم , الكل يعلم فوائد الشاهي الاخضروفيه منه انوا عه كثيره ففيه الرطب وهذا مشكلته يخرب بسرعه وسعره زهيد وفيه الانواع التجاريه وماليه السوق وكذا ماركه وفيه انوا ع بل محلات خاصه تبيع الشاهي الكيلو بمبلغ وقدره قد تتجاوز الالف, ممايصيبنا باالحيره :icon1366: وابي كل وحده تقول تجربتها مع الشاهي الاحضر:cupidarrow:

دلسار

هلا غاليتي

ويسلمووا على الموضوع الرااائع ..

انا احب اشرب الشاي الاخضر لمجرد المحافظه على الوزن
لاني اشعر ان وزني في ازدياد.... وافضل الانواع

الشاي الاخضر الصيني

رااااااااائع جدا

ويحافظ على الوزن وكمان يحرق الدهون بالاستمرار عليه ..

ويعطيك العافيه يالغلا

دمتي بخير

AUDI

مشكوره دلسار , والشهر مبارك :cupidarrow:

Attractive_Girl

هاي audi الصراحه انا احس افضله شاى ليبتون الاخضر بانعناع افضلهم من حيث الطعم لكن من حيث حرق السعرات الحرارية فأنا لا الاحظ فرق يمكن لعدم انتظامي عليه..بس الافضل طبعا لحرق السعرات الحراريه هو الشاى الاخضر الصيني لكني لا اتقبل طعمه...انتي جربي كذا نوع واللى بترتحين فيه و بطعمه استمري عليه وانشالله البنات كمان يفدوكر اكثر...تسلمي على موضوعك المفيد :)

AUDI

مكورررين , انا اشرب تويننجز من لندن وهو شاهي صيني احضر واحيانا شاهي ربيع صار منه اخضرخخخخخ

هلا و غلا اختي الغاليه

مره من المرات كنت فالمول .. و كان واحد يوزع منشورات عن شاي اخضر بال hp

طبعا انا اول مره اسمع عنه

و يوم قريت المنشوره

شفت وايد فوايد له .. و يفيد للقلب و غيره

بس مدري وين يبيعونه و هل هو مفيد ولا لاا لاني ماجربته ..

تقبلي مروري

AUDI

هلا وسهلا بكل الرشيقات , اختي روعة حتى انا شفت زي كذا في اخد محلات العطاره الكبيره زي الكتلوج وفيه انواع مختلفه من الشاهي واسم كل نوع وفوائده وسعره والاسعار ناااااار

سلام يا احلا بنات :) شاي جامو اخواتي يستخدموه بعد كل وجبة مع الدايت و يقولوا فعلا فعال وانا الحين شريت منو بعد الولادة قلت اجرب ودوبني بادية ما شفت للحين نتايجو بس قريت فمنتدى بعد ما بديت انه كان ممنوع فترة من السعودية و الحين رجع قلت مدام رجع ان شالله ما يكون فيه مضار و رجعت اشرب منه بعد الوجبات وهذا الي عندي و سلامتكم

queen.sweet

الشاي الأخضر الصيني ( تويننجز)

انا استخدمه ينزلي وزني ومفيد بنفس الوقت ..

اسوي معاه زنجبيل ونعناع ....

هذا استخدامي ...

تحياتي لكـ...

بنات تويننجنز بس موجود بلندن ؟؟ يعني موموجود بالكويت ومن وين تشترونه من الجمعيات ؟؟

وشكرا....

AUDI

لا لا مو معناة امه بس في لندن بس مكتوب عليه لندن والا موجود عندنا في السعوديه

ظربة حظ

افضل نوع يالغاليه ومن كلام د/ جابر القحطاني اخصائي اعشاب هو الشاي الاخضر الصيني (انتاج الصين) مو مهم ماركته او سعره وعن تجربه الحمدلله استفدت منه كثير واضيف له زنجبيل وشوية كمون بدون سكر وانقعه بمويه مغليه مدة عشر دقائق وبعدين اشربه مره الى 3 مرات في اليوم بعد الوجبه خاصة الدسمه يهضمها يسرعه وان شاء الله تستفيدين ولا تنسيني من دعاااااائك يالغاليه ...

هلي وناسي

السلام عليكم والله يابنات احسن نوع وعن تجربة حقيقية هو الشاي الصيني ابو علبة زرقاء وخاصة لو اضفتي اليه اعشاب مثل الزنجبيل والمريمية واكليل الجبل والله ينحفني وينحفكم على خير ههههههه

أعلى