مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

مالي غيركم ساعدوني

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

yasmun

يابنات ساعدوني مالي غيركم والله اني منحرجه من موضوعي بس بقولكم انا لي ثلاث سنين متزوجه وعندي ولد ابغى اعرف طريقه يروح مني البرود الجنسي لاني بعد ماجبت ولدي صار فيني برووووود مأحس مثل اول سنه ياليت تدلوني على حل مع جزيل الشكر والامتنان لكل وحده ترد

نشضن

اشربي ميرميه بس لحالها نقعيها ربع ساعه واشربي وكثري الجنزبيل على القهوه والفلافل تزيد الشهوه او شوفي الدكوره

كم لك من ربيتي؟ هل تاخذين موانع للحمل؟ هذه كلها تاثر بشكل سلبي على الرغبة الجنسية

ايضا الضغوط الحياتية والارق تسبب برود

الملل او عدم الاستمتاع ايضا ممكن يكون سبب؟ (سامحيني على السؤال) هل يداعبك زوجك قبل العلاقة؟ هل هي المداعبة التي تعجبك وتستمتعين بها؟

سوي فحص دم يمكن الغدد او نقص فيتامين (كالـB12 او الحديد او فيتامين دال)، هذه كلها تسبب برود

اذا كل هذه الاشيا سليمة حاولي تعيدين برمجت نفسك. اقترح ان تلبسي ملابس داخلية فاتنة طوال اليوم (تخت لباسك العادي طبعا) ان كنت في البيت او في الدوام، فهذا يحسسك بؤنوثتك ويجدد عندك الرغبة. ايضا تخيلي زوجك يداعبك طوال اليوم تخيليه يديه وشفتيه على جسمك،، لين يوصل هو من الدوام بتكونين ولعتي D;

بالتوفيق :)**

زوجه بدوي

الي اعرفه ان المنطقه الحساسه تضعف بسبب النتف يعني لما تشيلين بالحلاوه حاولي تستخدمين الحلاقه بالموس
كذلك وسائل منع الحمل تقلل الرغبه اذا كنتي تستخدميها

*زيزو*

روحي لطبيبه تعطيك علاج وتخبرك بالاكل الي يزيد الرغبه

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى